انتقل اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس إلى مجمع السويس الطبي للاطمئنان على الطلاب والطالبات المصابين في حادث الجلالة.

انتقال الأجهزة الأمنية للاطمئنان على المصابين

كما انتقل اللواء حسام الدح مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس إلى المجمع الطبي الجديد للاطمئنان على المصابين وتفقد أقسام الطوارئ، كما طمأن مدير الأمن أهالي وزملاء الطلاب والطالبات.

ولقى 10 أشخاص مصرعهم وأصيب 28 أخرين في انقلاب اتوبيس ركاب بطريق "الجلالة- السخنة"، ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى مجمع طبي السويس لتلقي العلاج والوفيات إلى ثلاجة حفظ الموتى.

وكان مرفق اسعاف السويس تلقى بلاغًا من قائدي السيارات يفيد انقلاب أتوبيس، عبى طريق الجلالة – السخنة، اتجاه السويس، عند مفارق الطريق امام محطة تموين السيارات.

ووجه الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف، بتوجيه 12 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لتقديم الرعاية الطبية الفورية.

وأفادت المعاينة ان الاتوبيس يحمل لوحات رقم "أ. ق.م" 2376، كان في طريق العودة إلى السويس، وبسبب السرعة الزائدة أنقلت الاتوبيس.

ووجه مدير فرع الرعاية الصحية في السويس، برفع درجة الاستعداد واستدعاء الأطقم الطبية لقسم الطوارئ بمجمع السويس الطبي لاستقبال المصابين وتوجيههم للأقسام الداخلية والعناية بعد تشخيص حالتهم.

محافظ السويس يكشف ملابسات حادث أتوبيس الجلالة

علق اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، على حادث انقلاب أتوبيس الطلاب على طريق الجلالة بالعين السخنة.

وقال اللواء طارق حامد الشاذلي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "ما زالت التحقيقات جارية للوقوف على أسباب حادث طريق الجلالة".

وتابع طارق حامد: "الأتوبيس كان قادم من الجلالة ومتجه إلى العين السخنة"، مضيفًا: "من الواضح أن الأتوبيس خبط في الجزيرة الموجودة في نصف الطريق وانقلب".

30 سيارة إسعاف

ووصلت 30 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث على طريق الجلالة لنقل المصابين وحالات الوفاة من الطلاب إلى مستشفى مجمع السويس الطبي.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل حادث أتوبيس طريق الجلالة، حيث تبين أنه نتيجة السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد قائد الأتوبيس مما نتج عنه انقلابه.

التحريات تكشف سبب انقلاب أتوبيس طريق الجلالة

وأكدت المعاينة الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية في حادث أتوبيس طريق الجلالة، أن سائق الأتوبيس بسبب السرعة الزائدة فقد السيطرة على الأتوبيس في أحد ملفات طريق الجلالة بالاتجاه القادم من الزعفرانة باتجاه طريق العين السخنة مما نتج عنه انقلابه.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تطورات حادث الجلالة حادث الجلالة حادث الجلالة المروع ضحايا حادث الجلالة مصابي حادث الجلالة محافظ السویس طریق الجلالة طارق حامد

إقرأ أيضاً:

"اتطبق وبقى خردة"|أول صور لـ أتوبيس طريق الجلالة بعد رفعه من الطريق

انتهت الأجهزة الأمنية، من رفع حطام أتوبيس طريق الجلالة وسحبه من الطريق، وذلك بعد ساعات من انقلابه على طريق الجلالة في القادم من الزعفرانة باتجاه العين السخنة.

اتوبيس طريق الجلالةاتوبيس طريق الجلالةاتوبيس طريق الجلالةاتوبيس طريق الجلالةاتوبيس طريق الجلالة

حصل موقع صدى البلد على أسماء ضحايا حادث أتوبيس طريق الجلالة والذين لقوا مصرعهم جراء انقلاب الاتوبيس على طريق الجلالة أثناء خروجه من الجامعة باتجاه بورتو السخنة.

اسماء ضحايا حادث طريق الجلالة

وتضمنت أسماء ضحايا أتوبيس طريق الجلالة كلا من بسملة ممدوح، وميرنا أشرف، وملك محمد إمام، وهاجر محمد، وعبدالرحمن أحمد، وعمر أحمد حسن، ومحمد شعيب، ودينا هيكل، ومحمد إبراهيم عبدالغفار.

تجمع طلاب جامعة الجلالة بمحيط مستشفى مجمع السويس الطبي للاطمئنان على زملائهم المصابين في حادث طريق الجلالة، حيث نقلت سيارات الإسعاف المصابين للمجمع لتلقي العلاج.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل حادث أتوبيس طريق الجلالة، حيث تبين أنه نتيجة السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد قائد الأتوبيس مما نتج عنه انقلابه.

التحريات تكشف سبب انقلاب أتوبيس طريق الجلالة

وشرحت المعاينة الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية في حادث اتوبيس طريق الجلالة، أن سائق الأتوبيس بسبب السرعة الزائدة فقد السيطرة على الأتوبيس في أحد ملفات طريق الجلالة بالاتجاه القادم من الزعفرانة باتجاه طريق العين السخنة مما نتج عنه انقلابه.

حادث أتوبيس طريق الجلالةحادث أتوبيس طريق الجلالة

كشفت التحقيقات والتحريات الأولية فى حادث طريق الجلالة اليوم عن مصرع 10 اشخاص وإصابة 20 أخرون في حادث انقلاب أتوبيس بطريق السويس السخنة الزعفرانة بين الجلالة والطريق الساحلي بالسخنة في أول حصر مبدئي لحادث الانقلاب.

حادث أتوبيس طريق الجلالةحادث طريق الجلالة اليوم 

كان اللواء حسام الدح مدير أمن السويس تلقى بلاغا من غرفة عمليات تأمين الطرق بانقلاب أتوبيس رحلات بالطريق الساحلي للسنة بمنطقة فنار ابو الدرج بين منطقة كمين سوميد و الزعفران.

أنتقل العميد وليد عثمان مدير الحماية المدنية على رأس 3 سيارات تدخل سريع للأنقاذ بموقع الحادث الذى وقع بعد الخامسة عصرا. 
تشير المعاينة الأولية لانقلاب الأتوبيس فى ظروف غامضة لأسباب الانقلاب لعدم وجود سيارات بجوار أو أمام أو خلف الأتوبيس.

حادث أتوبيس طريق الجلالة

كما تشير المعاينة الأولية بعد انتقال 15 سيارة أسعاف لموقع الحادث تحت أشراف الدكتور مينا فوزى مدير مرفق الاسعاف وجود 10 جثث وجارى فحص البلاغ بموقع الحادث لبيان الحصر النهائي للإصابات الذى يصل إلى مصاب والوفيات.

حصل موقع صدى البلد على اللقطات الأولى لحادث أتوبيس طريق الجلالة والذي نتج عنه مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين حتى الآن.

حادث طريق الجلالة

دفعت الأجهزة الأمنية بسيارة إطفاء لحادث طريق الجلالة مع 8 سيارات إسعاف، وذلك بعد انقلاب أتوبيس طلاب على طريق الجلالة.

حادث طريق الجلالةحادث طريق الجلالة

وفي حصيلة أولية في بداية الحادث لقى شخصان مصرعهما على طريق الجلالة، فيما أصيب نحو 10 آخرين في انقلاب اتوبيس تابع لجامعة الجلالة على الطريق في القادم من رأس غارب والزعفرانة باتجاه طريق العين السخنة.

انقلاب اتوبيس على طريق الجلالة

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من قيادات طريق الجلالة أفاد بوقوع حادث مروري على طريق الجلالة، ووقوع مصابين ووفيات وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف.

حادث طريق الجلالةحادث طريق الجلالةحادث طريق الجلالة

 تبين من المعاينة الأولية والتحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في حادث طريق الجلالة، أنه اثناء سير الاتوبيس على طريق الجلالة في القادم من الزعفرانة باتجاه طريق السخنة ونتيجة لاختلال عجلة القيادة انقلب الاتوبيس على يسار الطريق.

مقالات مشابهة

  • "اتطبق وبقى خردة"|أول صور لـ أتوبيس طريق الجلالة بعد رفعه من الطريق
  • محافظ السويس يطمئن على المصابين في حادث الجلالة
  • الصحة: 12 وفاة و33 إصابة في حادث أتوبيس طريق السخنة
  • محافظ السويس يكشف تفاصيل حادث طريق السخنة - الجلالة
  • اصطدم بالجزيرة المتواجدة بمنتصف الطريق.. محافظ السويس يكشف ملابسات حادث أتوبيس الجلالة
  • عاجل - "أمن السويس" يتحفظ على سائق أتوبيس حادث الجلالة المروع
  • عاجل ـ ماذا يحدث الآن داخل جامعة الجلالة بعد حادث الأتوبيس المرعب
  • عاجل - الصحة: الدكتور خالد عبدالغفار يتابع توفير الخدمات الاسعافية والعلاجية لمصابي حادث أتوبيس طريق العين السخنة
  • عاجل - حادث أتوبيس الجلالة.. مصرع وإصابة 33 طالبا على طريق السخنة