أكدت شركة Game Freak المطورة للعبة بوكيمون أنها تعرضت لاختراق حيث انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي كميات هائلة من المواد الداخلية المتعلقة باللعبة - من أكواد المصدر إلى التصميمات المبكرة وفي بعض الحالات، تصميمات الشخصيات التي تم إلغاؤها - في نهاية هذا الأسبوع.

 وفي بيان نُشر يوم الخميس (مترجم من اليابانية)، قالت الشركة إنها اكتشفت أن خوادمها تعرضت للاختراق في أغسطس وأن معلومات حساسة عن الموظفين قد تسربت، ولم تتطرق الشركة إلى تسريبات بوكيمون، على الرغم من أن الجزء الأكبر من هذا المحتوى يبدو أنه تم نشره عبر الإنترنت بعد إصدار البيان.

غمرت الوثائق والصور المسربة موقعي Reddit وX بعد أن بدأ موقع Centro Leaks في نشرها بالكامل بعد ظهر يوم السبت. تتضمن ملفات "Teraleak"، كما يطلق عليها بعض المعجبين، أكواد المصدر لألعاب سابقة مثل Pokémon HeartGold وSoulSilver، وأسماء رمزية لجهاز Switch 2 وألعاب Pokémon القادمة من الجيل العاشر - "Ounce" و"Gaia"، على التوالي - وإشارات إلى لعبة Pokémon MMO قيد التطوير، ومناقشات داخلية من اجتماعات التصميم. 

هناك أيضًا تفاصيل حول تكملة Detective Pikachu غير المنشورة وأفلام Pokémon الأخرى المخطط لها، بالإضافة إلى سلسلة أنمي جديدة.

نطاق التسريب هائل، حيث يكشف عن الكثير من تصميمات الشخصيات التجريبية والفنون المفاهيمية بالإضافة إلى أكواد المصدر. لم تعترف Nintendo ولا شركة Pokemon Company علنًا بالتسريب حتى الآن. تواصلت Engadget للحصول على تعليق.

 قالت Game Freak في بيانها إنها تعزز أمنها واعتذرت للمتضررين من الاختراق، مشيرة إلى أن الطرف الثالث غير المصرح له تمكن من الوصول إلى المعلومات الشخصية لأكثر من 2600 عامل حالي وسابق.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني: جماعة الإخوان الإرهابية تشن حملات ممنهجة لنشر الأكاذيب وترويج الشائعات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله عبر إحدى القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن الإدعاء بوفاة أحد النزلاء "تم ذكر اسمه" وآخرين داخل أحد أقسام الشرطة بمديرية أمن الغربية بزعم وجود حشرات سامة داخل القسم.

وأكد المصدر أن النزيل المشار إليه (محكوم عليه فى قضية "تبديد" بالحبس لمدة شهر ومبدأ حبسه 18/9/2024 بمركز إصلاح وتأهيل قسم أول طنطا) ، وأن المذكور كان يعانى من أمراض مزمنة "الضغط والسكر"، وبتاريخ 24/9/2024 وحال شعوره بحالة إعياء تم نقله لإحدى مستشفيات الحميات بالغربية لتلقى العلاج اللازم، وأفاد التقرير الطبى أن الوفاة جاءت نتيجة هبوط فى الدورة الدموية وتوقف فى عضلة القلب بسبب إلتهاب رئوى وفشل كلوى.. وأيدت أهليته ما سبق ولم يتهموا أحد بالتسبب فى الوفاة.. وعدم صحة الإدعاءات بشأن وفاة نزلاء آخرين داخل القسم.

وأوضح المصدر أن ذلك يأتى فى إطار الحملات الممنهجة لجماعة الإخوان الإرهابية لنشر الأكاذيب وترويج الشائعات لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها.

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني .. ينفي وفاة أحد النزلاء وآخرين داخل أحد أقسام الشرطة بالغربية
  • مصدر أمني: جماعة الإخوان الإرهابية تشن حملات ممنهجة لنشر الأكاذيب وترويج الشائعات
  • كان فى المستشفى .. مصدر أمنى يكشف حقيقة وفاة نزيل بقسم شرطة بالغربية
  • تناوله اجتماع الوزير اليوم.. مصدر يكشف تفاصيل جديدة بشأن سبب حادث قطار المنيا
  • مصدر يكشف تفاصيل لقاء وزير النقل بقيادات السكة الحديد عقب حادث المنيا
  • مصدر مطلع يكشف توقف الضربات الإسرائيلية على بيروت.. تفاصيل
  • مصدر بالخارجية الإيرانية لـبغداد اليوم: عراقجي سيزور مسقط بعد بغداد
  • مصدر: وصول وفد من النقل والسكة الحديد إلى موقع حادث قطار المنيا
  • مصدر أمني:اختطاف مقاولاً من قبل ميليشيا حشدوية في الناصرية