شهدت مستشفي المحلة العام التابعة لمديرية الصحة بالغربية استمرار حالة من الرعب والفزع بين صفوف الطواقم الطبية عقب واقعة اصطحاب أسرة طفل مريض فجرا كلب "شرس" في جولة بأقسام الطوارىء والاستقبال وسط حالة من التراشق الألفاظ والعبارات البذيئة في حق الفريق الطبي الأمر الذي أصاب جميع الأطباء وطاقم التمريض بحالة من الصدمة خشية تعرض حياتهم للخطر .

بدء قبول الطلاب ببرنامج الذكاء الاصطناعي بـ هندسة طنطا


وكانت كاميرات مراقبة داخل مستشفي المحلة وثقت بلطجة أسرة طفل مريض واصطحابها للكلب شرس داخل أسوار المستشفي فضلا عن حالة الذعر التي انتابت الفريق الطبي بالمستشفي .
وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة المستشفي يفيد يتجول كلب شرس بصحبة أسرة طفل مريض بأقسام الاستقبال والطوارىء بمستشفي المحلة بنطاق دائرة القسم.

قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثة صياد مسنّ من ترعة في طنطا


كما تكثف الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية من جهودها  لكشف وتحديد هوية أسرة الطفل المريض لضبطهم وعرضهم علي جهات التحقيق بالنيابة العامة .
في المقابل اعطي الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية توجيهاته العاجلة إلي الدكتور توفيق الابس مدير مستشفي المحلة العام  بالضرورة فتح باب في الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على جهات التحقيق.

شرطة البيئة تشن حملات مكبرة على مصانع ومخازن الغربية

كما وجه وكيل وزارة الصحة بالغربية في تعليماته بأهمية تلبية احتياجات كافة المرضي والمواطنين من خدمات علاجية ورعاية صحية متكاملة علي مدار 24 ساعة .

متطلبات التربية اللغوية ودورها فى زيادة الوعى.. رسالة ماجستير بتربية طنطا


الجدير بالذكر أن عيادات مستشفي المحلة العام وأقسامها العلاجية تستقبل الآلاف من المرضي يوميا علي مدار فترات الشيفتات الصباحية والمسائية كما تحوي ما يقرب من 1000 طبيب وفني ممرض طوال فترات العمل اليومية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحداث الواقعة اجهزة الامن كلب شرس اسرة مريض التحقيق

إقرأ أيضاً:

الطرق والتوك توك.. أهم مطالب أهالى الغربية من المحافظ الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رصدت البوابة نيوز عددا من مطالب المواطنين بمحافظة الغربية والتي شددوا على ضرورة العمل علي إنجازها خلال فترة تولي المحافظ الجديد حيث يأمل أبناء محافظة الغربية من اللواء أشرف الجندي المحافظ الجديد تحقيق مطالبهم الأساسية والعمل علي توفير حياة كريمة لأبناء المحافظة وأهمها ظاهرة التوك توك المنتشرة داخل شوارع وميادين طنطا وإعادة تخطيط الحركة بشارع البحر ومنطقة كوبرى المعرض بمدينة طنطا وتطوير طريق طنطا كفر الزيات الزراعي والعديد من المطالب الاخري واهمها توفير ظهير صحراوي للمحافظة. 

وطالب الأهالي المحافظ بالعمل علي رصف الطرق الرئيسية بالقرى خاصة التي تم الانتهاء من توصيل الخدمات بها وإعادة تخطيط مروري للمدن خاصة شارع البحر ومنطقة المعرض بطنطا .                            
 كما طالبوا بالعمل على حل المشاكل المتأزمة فى قطاعى الصحة والتعليم وتكثيف الجولات على المستشفيات والتشديد على تواجد الأطباء والتمريض بالمستشفيات وسد العجز فى الأطباء والتمريض بالوحدات والمراكز الطبية الريفية.

بالإضافة الي ان مركبات التوك توك أصبحت وسيلة لا يمكن الاستغناء عنها خاصة لكبار السن واصحاب الامراض المزمنة مطالبين بتقنين التوك توك  وفرض غرامات صارمة على تواجده فى الشوارع الرئيسية

كما جاء علي رأس المطالب توفير ظهير صحراوى للمحافظة وهو الحلم الذي طال انتظاره ولم يستطع المحافظون السابقين تحقيقه.
حيث أن الظهير الصحراوى يعمل على خلق فرص عمل جديدة وحماية الأراضى الزراعية من التعديات .
 

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الصحة يقوم بجولة تفقدية بمستشفى عين شمس العام
  • صبي يُنهي حياته بحبة الغلة إثر خلافات مع أسرته بطنطا
  • فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية يفعل 5 أسرة رعاية أطفال كانت خارج الخدمة بمستشفى القناطر الخيرية
  • نائب وزير الصحة يطالب بتكثيف أعمال النظافة ومعايير مكافحة العدوى بمستشفى عين شمس العام
  • الصحة تطمئن على جودة الخدمات المقدمة بمستشفى عين شمس العام
  • الطرق والتوك توك.. أهم مطالب أهالى الغربية من المحافظ الجديد
  • «فراشات المحلة» تختتم احتفالات قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو
  • كورال أطفال مسرح ٢٣ يوليو يحتفل بذكرى الثورة بالمحلة
  • «ولع في شقته».. إيداع شاب داخل مستشفي الأمراض النفسية والعصبية
  • الأمن العام يضرب عصابات السرقات في المحافظات.. تفاصيل