عقد مجلس عمداء الكليات التعليمية بجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية الأحد اجتماعه الرابع بمقر الجامعة المؤقت بدنقلا برئاسة البروفيسور محي الدين عبدالله حسن نائب مدير الجامعة المكلف، وبحضور الدكتور ايوب عبدالله علي نائب امين الشؤون العلمية وعمداء الكليات والعمادات والمراكز، حضورياً واسفيرياً واطمأن المجلس خلال اجتماعه على جاهزية مراكز الامتحانات لاستقبال الطلاب لأداء الامتحانات المزمع قيامها يوم ٢٧ أكتوبر الجاري ، ورأى الاجتماع قيام مركز امتحانات بولاية النيل الأبيض ليكون إضافة إلى مراكز دنقلا وبورتسودان وأم درمان والأبيض.

كما ناقش الاجتماع عدداً من القضايا والمواضيع المدرجة في جدول أعماله، حيث استعرض المجلس موقف الكليات من تسليم الامتحانات والجداول وقوائم الطلاب الجالسين للامتحانات، إضافة إلى مناقشة موضوع إقامة امتحانات إلكترونية مستقبلاً.

سونا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

جامعة بدر: إجراءات قانونية رادعة للمتسبب في إصابة الطلاب بالاختناق

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي اخبار حول اصابة 40 طالبا بجامعة بدر بالقاهرة، بحالة إغماء نتيجة رش مادة تؤدي للإغماء self defence، وتم الدفع بسيارات إسعاف ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي الخدمة الطبية اللازمة.

 

إجراءات قانونية رادعة للمتسبب في واقعة الطلاب المصابين بالاختناق

 

ومن جانبه كشفت جامعة بدر عن تفاصيل الحالة الصحية للطلاب، من استقرار حالات جميع الطلاب الذين تعرضوا لحالات اختناق بسيطة داخل الجامعة، نتيجة قيام أحد الطلاب برش اسبراي على بعض من زملائه بمنطقة المطاعم، وأنه جارٍ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الطالب المتسبب في هذه الواقعة والتى تصل إلى الفصل النهائي.
 

ونوه البيان إلى أن الجامعة اتخذت كافة التدابير اللازمة لضمان سلامة جميع طلابها، والتأكد من استقرار الحالات، وأنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الطالب المتسبب في هذا الواقعة.

بعد تعرضهم الاختناق والذعر .. جامعة بدر توضح تفاصيل الحالة الصحية لطلابها رش اسبراي عليهم وجالهم اختناق.. جامعة بدر توضح ما حدث لطلابها التعليم العالي: تحسن وخروج كافة المصابين بـ حادث قطار المنيا وزير التعليم العالي يُغادر إلى باريس للمُشاركة في الدورة 220 للمجلس التنفيذي لليونسكو المدينة الشبابية بشرم الشيخ تستضيف برنامج بداية قادة الجامعات المصرية رفع الطوارئ بمستشفيات جامعة المنيا لاستقبال مصابي حادث القطار تفاصيل حادث قطار المنيا اليوم .. تقرير مبدئي فتح باب التقدم بمقترحات بحثية في خطوط الأشعة التشغيلية.. تفاصيل تجرى في هذا الموعد.. تفاصيل انطلاق امتحانات الميدتيرم لطلاب الجامعات مقترح المشروع الجديد لنظام التعليم المدمج.. تفاصيل الإعلان عنه

وذكر بيان صادر اليوم عن جامعة بدر أن أحد الطلاب اقدم  على  رش اسبراي  على بعض الطلاب الجالسين في منطقة المطاعم وهو ما تسبب في إصابة بعضهم بأعراض مؤقتة مشابهة لضيق التنفس. 

وأكد البيان أن الأعراض كانت مؤقتة، وتم التعامل الطبي الفوري مع جميع الحالات في عيادات الجامعة ومستشفى جامعة حلوان المجاورة، تحت إشراف الإدارة الطبية بالجامعة، وبمتابعة قيادات الجامعة.

مقالات مشابهة

  • حادث انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة يسفر عن وفيات وإصابات بين الطلاب
  • نوفمبر المقبل.. الأزهر يدشن "بداية جديدة" من جامعة سوهاج بإطلاق أسبوع الدعوة الإسلامية
  • البحوث الإسلامية تكرِّم الفائزين بالمسابقة العالمية في (إعجاز القرآن الكريم والسنة في العلوم السياسية) غدًا
  • جامعة بدر تكشف حقيقة "واقعة الاختناق"
  • عاجل - الآن رابط mohe.gov.sy للاستعلام عن نتائج المفاضلة 2024-2025 سوريا لجميع الكليات
  • جامعة بدر: إجراءات قانونية رادعة للمتسبب في إصابة الطلاب بالاختناق
  • وزارة الشؤون الإسلامية تُكمل استعداداتها لتنظيم مسابقة خادم الحرمين الشريفين لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية في دورتها الأولى بموريتانيا
  • نائب محافظ سوهاج يكرم الفائزين بمسابقة «ابن الإسلام» لحفظ القرآن الكريم
  • نائب محافظ سوهاج يكرم حفظة القرآن الكريم بملعب برديس الرياضي بالبلينا