صحيفة الخليج:
2024-10-14@23:22:12 GMT

تعرف إلى مدة رحلات الركاب على قطارات الاتحاد

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

تعرف إلى مدة رحلات الركاب على قطارات الاتحاد

كشفت شركة «قطارات الاتحاد» الاثنين، عن مدة الرحلات الزمنية لقطار الركاب في مختلف أنحاء الإمارات انطلاقاً من أبوظبي عند تشغيله.
وذكرت الشركة في تغريدة عبر منصة «إكس»: أن الرحلة من أبوظبي إلى دبي سوف تستغرق 57 دقيقة، بينما تستغرق الرحلة من أبوظبي إلى الرويس 70 دقيقة، فيما تستغرق الرحلة من أبوظبي إلى الفجيرة 105 دقيقة.


وأكدت الشركة أنه سيتم الإعلان عن مدة الرحلات لبقية الوجهات في وقت لاحق.
وكانت شركة «قطارات الاتحاد» ــ المطور والمشغل لشبكة السكك الحديدية الوطنية والمعروفة سابقاً بـ«الاتحاد للقطارات» أطلقت هويتها المؤسسية الجديدة التي تشمل تحديث الاسم والشعار التجاري إضافة إلى رؤيتها الاستراتيجية وقيمها ورسالتها المؤسسية.
وتجسد الهوية المؤسسية الجديدة الاستراتيجية الشاملة لـ «قطارات الاتحاد» وخططها التوسعية وتطلعاتها المستقبلية إلى النمو والتطور المستمر.. بجانب تعبيرها عن روح الاتحاد في هذا المشروع الوطني الذي يعزز الربط بين مختلف مدن دولة الإمارات ومناطقها من خلال السكك الحديدية.
وتنسجم الهوية المؤسسية لـ«قطارات الاتحاد» مع رؤية القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة - بمتابعة سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء رئيس مجلس إدارة «قطارات الاتحاد» - وتتوافق مع الإنجازات التي حققتها الدولة على صعيد مشاريعها الوطنية على مدى السنوات السابقة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات أبوظبي قطارات الاتحاد من أبوظبی

إقرأ أيضاً:

جودو الإمارات يحقق ذهبية ثانية في "أبوظبي غراند سلام"

أضاف منتخب الإمارات للجودو ذهبية ثانية ضمن منافسات بطولة "أبوظبي غراند سلام"، عبر اللاعب محمد يزبيك في وزن تحت 73 كغم، الذي تفوق على بطل طاجيكستان أبوبكر شيروف، ليحتفظ منتخب الإمارات بصدارة الترتيب العام مؤقتاً برصيد ميداليتين ذهبيتين.

شهدت الجولة الثانية مشاركة منتخب الإمارات بـ4 لاعبين، وتغلب محمد يزبيك في الدور التمهيدي لوزن تحت 73 كغم على البريطاني وليفرت شورت، ثم كرر فوزه على بطل صربيا باجسانغور باغاغيف ليبلغ الدور قبل النهائي، ثم النهائي بفوزه على لاعب الاتحاد الدولي كارين غالستيان وصولاً إلى المواجهة النهائية أمام الطاجيكي أبوبكر شيروف.

وتأهل اللاعب طلال شفيلي للدور الثالث بفوزه على الألماني ستارك فلاديمير في وزن تحت 81 كغم ليلتقي الجورجي زاور دفالا، إلا أنه خسر اللعب على الميدالية الذهبية في آخر 5 ثوان، ليلعب في ملحق الترضية ويخسر أمام الجورجي ديمتري جوكلايزي على برونزية وزن تحت 81 كغم.

ذهبية لجودو الإمارات في "أبوظبي غراند سلام" - موقع 24أحرزت لاعبة منتخب الإمارات للجودو، بشيرات خرودي، ذهبية وزن تحت 52 كغم، بفوزها على بطلة منغوليا سوسوربارام في ختام منافسات وزن تحت 52 كغم، اليوم الجمعة، على صالة "مبادلة أرينا"، في افتتاح بطولة "أبوظبي غراند سلام"، برعاية نائب حاكم إمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان.

وخسر كريم عبد الكريم أيضاً في وزن تحت 73 كغم أمام الإيطالي فالير ليوناردو، واعتبر راشد علي المشجري منسحباً أمام البرازيلي كودا جوليو سيزار بداعي الإصابة.

وتقام غداً الجولة الختامية بنزالات الوزن الثقيل تحت 90 كغم، وتحت 100 كغم وفوق 100 كغم بمشاركة اللاعبين سليمان إبراهيم في وزن تحت 90 كغم مع بطل طاجكستان راجابوف أوميدجون وزميله حارب عبد الرحمن جمعة مع بطل ألمانيا بيلز مارفن.

وتوجه رئيس اتحاد الإمارات للجودو رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، محمد بن ثعلوب الدرعي، بالتهنئة لمنتخب الجودو على النتائج التي حققها في البطولة حتى الآن، وقال إن بطولات الغراند سلام تمثل بداية المشوار لحصد المزيد من نقاط التأهل لأولمبياد لوس أنجلوس 2028.

مقالات مشابهة

  • انطلاق حملة الإمارات معك يا لبنان في أبوظبي
  • الإمارات.. "بروج" تنقل 700 ألف طن عبر "قطارات الاتحاد"
  • تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة.. حملة “الإمارات معك يا لبنان” تجمع 250 طناً من المساعدات الإغاثية في أبوظبي
  • #هذه_أبوظبي.. أبراج الاتحاد بعدسة حمد بن عبدالله الكعبي
  • الرحلة تستغرق 8 ساعات.. كواليس سفر بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا
  • جودو الإمارات يحقق ذهبية ثانية في "أبوظبي غراند سلام"
  • نائب رئيس حزب الاتحاد: محطة بشتيل تعزز رؤية مصر للتنمية المستدامة
  • «جودو الإمارات» يتصدر «أبوظبي جراند سلام»
  • السكة الحديد تعلن رحلات القطارات المقرر وقوفها بمحطة بشتيل