جريدة الحقيقة:
2024-10-14@23:25:04 GMT

منشور يُثير الجدل.. هل انفصلت نادين نسيب نجيم؟

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بمنشور غامض عبر حسابها على منصة “انستغرام”، الأحد، حول مسألة زواجها.

ونشرت نادين، عبر خاصية “الاستوري” بحسابها، فيديو لفتاة في البحر مُرفق بأغنية “Unstoppable” للمُغنية الاسترالية العالمية “سيا”، مُعلقةً: “يسعدني الإعلان عن زواجي رسميّاً.

لا. أنا عزباء وممتنة”.

ولاقى المنشور، تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تداول رواد السوشيال ميديا صور نادين وخطيبها السوري نارين ناربيكيان، مصحوباً بعلامات الاستفهام.
وتأتي حالة الجدل هذه، بعد تداول أنباء في مطلع أكتوبر (تشرين الأول) الجاري حول انفصال نادين نسيب عن خطيبها، ومغادرتها لبنان بسبب الحرب.

وكان ناريك ناربيكيان، قد استغل مُناسبة عيد ملاد نادين في 7 فبراير (شباط) 2023، ليفاجئها أمام الجميع بطلب يدها للزواج أمام المدعوين. ونشرت الفنانة اللبنانية الفيديو بعدها، على حسابها عبر “انستغرام”، وارفقته بالتعليق: “اليوم كان من المفترض إني جاية احتفل بعيد ميلادي، بس الأمر انتهى إني بحتفل بحياتي وبحبي.. قلت نعم”.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

تصرف صادم من نادين نجيم ضد خطيبها السابق

اتخذت الفنانة نادين نجيم قرارا جديدا تجاه خطيبها السابق وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام. 

وقامت نادين نجيم بحذف جميع صورها التى تجمعها بخطيبها السابق ناريج ناربيكيان. 

ونشرت نادين نجيم ستوري عبر انستجرام، فيديو وكتبت عليه كلمات بالإنجليزية معناها أنها سينجل ولم تعد مرتبطة ونرصد فى التقرير التالى أبرز المعلومات عن نادين نجيم.

مليون قضية هتترفع عليا.. مروة صبري تكشف مكالمة سرية لها مع مطربة شهيرة الشهادة عبارة عن قرطاس طعمية.. تعليق ناري من مروة صبري على سمية الخشاب خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو تعليق نارى من محمد هنيدى على حقيقة تدخله للصلح بين ياسمين والعوضى بداية نادين نجيم 

نادين نجيم الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية، ولدت في السابع من فبراير عام 1984 في بيروت بلبنان، وتعود أصول عائلتها إلى سهل البقاع، والدها كان يعمل خياطا ويحمل الديانة المسيحية وهي كذلك أيضاً، أما والدتها فهي تونسية مسلمة.

ودرست نادين نجيم في قسم إدارة الأعمال، ثم أخذت إجازة وعملت في مجال عرض الأزياء في عمر السادسة عشر عاماً، شاركت في مسابقة ملكات جمال لبنان وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 2004، وشاركت بعد ذلك في العديد من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

بدأت الفنانة نادين نجيم مسيرتها الفنية عام 2009 عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري لتشارك في مسلسل بعنوان “خطوة حب” مع الفنان عمار شلق، والذي حصلت من خلاله على جائزة “الموريكس دور” عام 2010، ثم شاركت بعد ذلك في كثير من المسلسلات اللبنانية والعربية أيضاً وكذلك الأفلام.

زواج نادين نجيم وانفصال وخطوبة 

وتزوجت الفنانة نادين نجيم من المهندس المعروف هادي الأسمر عن قصة حب استمرت بينهما لعدة أشهر، وهو لاعب بوكر عالمي واستمر الزواج سبعة أعوام، ورغم فارق السن الكبير بينهما 16عاما، إلا أنه قد صرحت نادين أن هذا الأمر لا يبدو مزعجاً بالنسبة لها، في عام 2013 انجبت نادين ابنتها هيفين وفي عام 2014 رزقت بابنتها جيوفاني، ومن هنا تركت نادين التمثيل لفترة لتتفرغ لتربية ابنتيها وكانت تقول دائماً أن زوجها يساعدها ويدعمها دوماً.

وبعد زواج استمر 7 سنوات انفصلت نادين نجيم وهادي الأسمر وهو ما صدم جمهورها، فقد كانت مفاجأة منها للجمهور المتابع لها وقد صرحت قائلة: “القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا”.

وقامت نادين نجيم بإعلان خطوبتها مرة أخرى منذ فترة قصيرة وتحديدا فى عام 2023 وفاجأها ناريج ناربيكيان خطيبها بطلب يدها للزواج فى حفل كبير مع الأصدقاء وقرر أن يفاجئها بطلب يدها قبل يومين من الاحتفال بعيد ميلادها.

وظهرت نادين نسيب نجيم وهى تبكى بعد أن قدم خطيبها خاتم ماسى لها وتبادلا التهانى مع الأصدقاء المقربين لهما.

وعلقت نادين نجيم وقتها : “كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بحياتى وحبى وقلت نعم”.

نادين نجيم مع منى الشاذلى 

كما أدلت نادين نجيم بعدد من التصريحات فى لقاء سابق مع منى الشاذلى وكشفت عن نجمها الكوميدي المفضل وهو محمد سعد الذي عبرت عن حبها الشديد له ولأعماله خاصة فيلم كتكوت الذي يتسبب دائما في إضحاكها.

كما أشارت نادين نسيب نجيم إلى معاناتها عقب وقوع حادث مرفأ بيروت الذي كان قريبا جدا من شقتها، وتسبب في إغمائها من شدة تأثير الانفجار ما تسبب في سقوطها على رأسها وفقدانها للوعي.

وقالت نادين إنها جلست عدة ساعات في المستشفى حتى تتمكن من مداواة جروحها، وتسبب الحادث في علاجها بـ 400 غرزة، مشيرة إلى أنها كانت متخوفة على فقدان نظرها بعدما سقطت على الزجاج بقوة.

مقالات مشابهة

  • نادين نجيم.. تعرف على مواصفات فتى أحلامها بعد فسخ خطوبتها
  • أخبار المرأة والمنوعات.. فوائد الرمان.. ومنة عرفة تثير الجدل بملابسها على السوشيال.. واجرأ اطلالات نادين نجيم مع خطيبها
  • أخبار الفن| تصرف صادم من نادين نجيم ضد خطيبها السابق.. سميحة أيوب تكشف تفاصيل مكالمتها مع وزير الثقافة
  • تصرف صادم من نادين نجيم ضد خطيبها السابق
  • نادين نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها.. إيه الحكاية
  • أجرأ صور نادين نسيب مع خطيبها قبل الانفصال
  • بعد انفصالها.. العمر الحقيقي لـ نادين نجيم وقصة إجراء 400 غرزة بسبب حادث
  • رسالة نادين نسيب نجيم تحير الجمهور| هل انفصلت عن خطيبها أم دخلت عش الزوجية؟
  • نادين نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها بشكل مفاجئ