كشفت "المقاومة الإسلامية في العراق" مساء اليوم الاثنين، أنها هاجمت هدفًا حيويا في شرق إسرائيل بواسطة طائرة ذات قدرات متطورة.

العراق يؤكد رفضه القاطع للاعتداءات الإسرائيلية ضد فلسطين ولبنان تقليل إنتاج العراق النفطي في سبتمبر للالتزام بـ حصة أوبك


وبحسب"روسيا اليوم"، قالت "المقاومة الإسلامية في العراق" "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدونا مساء هذا اليوم الاثنين، هدفا حيويا في شرق أراضينا المحتلة بواسطة طائرة ذات قدرات متطورة".


وأكدت "المقاومة الإسلامية" استمرار العمليات في "دك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة".
وتعد هذه العملية هي الثالثة التي تنفذها "المقاومة الإسلامية في العراق" لليوم، حيث جاء في بيانين سابقين لها أنه "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ":
هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، فجر اليوم الاثنين، هدفا حيويا في غور الأردن بأراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر".

- "هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، للمرة الثانية اليوم الاثنين، هدفا حيويا في غور الاردن باراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاومة الإسلامية في العراق هدف ا حيويا إسرائيل فلسطين الأعداء المقاومة الإسلامیة فی العراق الیوم الاثنین حیویا فی

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية اليوم.. المقاومة العراقية تقصف في غور الأردن


هاجمت المقاومة في العراق، للمرة الثانية اليوم الاثنين، هدفاً حيوياً في غور الأردن في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر.

وكانت المقاومة الإسلامية العراقية، قد أعلنت فجراً، مهاجمتها هدفاً حيوياً في غور الأردن، بواسطة الطيران المسيّر أيضاً.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق – سرايا أولياء الدم، قد أعلنت قبل ذلك، استهدافها بالمسّيرات هدفين حيويين في حيفا المحتلة، ونشرت مشاهد من العمليتين النوعيتين، تحت عنوان: وَأَنتُمُ الْأَعْلَوْنَ.

وسبق أن هاجمت المقاومة الإسلامية في العراق، أمس الأحد، مرتين، هدفاً حيوياً في الجولان السوري المحتل، بواسطة الطيران المسيّر.

وفي بياناتها، أكّدت المقاومة “استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”، استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال، و”نُصرةً لفلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ”.

مقالات مشابهة

  • “المقاومة الإسلامية في العراق” تعلن مهاجمة هدف شرق فلسطين بطائرة “ذات قدرات متطورة”
  • "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن مهاجمة هدف حيوي في شرق إسرائيل بواسطة طائرة "ذات قدرات متطورة"
  • المقاومة العراقية تدك هدفاً حيوياً في شرق فلسطين المحتلة بطائرة ذات قدرات متطورة
  • للمرة الثانية اليوم.. المقاومة العراقية تقصف في غور الأردن
  • المقاومة العراقية تضرب هدفًا حيويًا جديدا في غور الأردن
  • المقاومة الإسلامية في العراق: إطلاق مسيّرة باتجاه هدف حيوي في إسرائيل
  • للمرة الثالثة.. المقاومة العراقية تقصف هدفاً حيوياً للعدو الإسرائيلي في الجولان المحتل
  • المقاومة العراقية تهاجم هدفين في إيلات جنوب إسرائيل
  • المقاومة العراقية تدك هدفاً حيوياً في الجولان المحتل للمرة الثالثة