تابع الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية ، اليوم الإثنين ، أعمال الحملة بمدينة جمصة لرفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة بالشوارع الجانبية ، والتقى بعدد من المستثمرين لعرض الفرص الاستثمارية بمدينة جمصة عليهم ، واستمع الي آرائهم وأفكارهم حول تطوير المدينة.


كما قام العدل بجولة تفقدية بعدد من المصانع بالمنطقة الصناعية ، والتقى بأصحاب المصانع والعمال ، واستمع الي مشاكلهم والمعوقات التي تواجههم في العمل وسبل حلها.


جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عبدالعاطي رئيس مدينة جمصة ، والدكتور مصطفي عنان رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقه الصناعية بجمصة ، وأوضح نائب المحافظ أن الحملة المكبرة أسفرت منذ انطلاقها وحتي الآن عن رفع 300 طن مخلفات بلدية وصلبة ، مشيراً إلي أن الحملة في اليوم السادس أسفرت عن رفع 45 طن مخلفات لتحسين المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.


وقال نائب المحافظ " إن جمصة مدينة واعدة وبها فرص استثمارية حقيقية نظراً لموقعها الجغرافي وتوافد المصطافين عليها من جميع المحافظات وخاصة محافظات الدلتا ، ولقد وضعنا خطة لتطويرها وتم إعداد المقترحات والتصميمات".


وأضاف أن المحافظة تعمل علي حل كافة مشاكل أصحاب المصانع بالمنطقة الصناعية من خلال التنسيق مع كافة أجهزة الدولة المعنية ، على رأسها وزارة الصناعة والتنمية الصناعية ، وكافة الجهات ذات الصلة للدفع بعجلة الإنتاج وتوفير فرص عمل للشباب والنهوض بالاقتصاد الوطني.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ بني سويف يتفقد منظومة العمل بمشروعات الدواجن المركزية

زار "بلال حبش" نائب المحافظ،مشروعات الدواجن المركزية شرق النيل، في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، لمتابعة منظومة العمل بالمشروع ، ضمن خطة المحافظة لدعم القطاع الداجني وتوفير منتجات المشروع للمواطنين بأسعار مناسبة، وذلك في حضور اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، ومسؤولى المشروع والوحدة الاقتصادية بالديوان العام.

وخلال الزيارة تفقد نائب المحافظ كافة مكونات المشروع، التي تضمنت، مصنع العلف وعنابر البياض بالمشروع الألماني والمجرى  وعنابر التربية ومحطة إنتاج وتربية الرومي، وبعض العنابر التي تحتاج لتطوير ورفع كفاءة.

وناقش نائب المحافظ مع القائمين على المشروعات تفاصيل العمل ومراحل ونوعية الإنتاج، والمشكلات والمعوقات الواجب تذليلها لتحقيق أفضل انتاجية وزيادة الأرباح، مؤكدا على أهمية المشروع للمحافظة وللدولة والعمل على دعمه وتطويره بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية.

جامعة بني سويف: حرب أكتوبر ملحمة عظيمة قدمها الجيش المصري لاسترداد الأرض تبطين 238 ترعة بطول 703.9كم في قرى ومراكز بني سويف

ووجه نائب المحافظ مسؤولى المشروع بإعداد دراسة لكيفية تعظيم الاستفادة من مكونات المشروع وتشغيل بعض العنابر التي تحتاج لإحلال وتجديد ، بجانب دراسة المقترحات الخاصة بزيادة إنتاجية الأعلاف من مصنع العلف لتلبية احتياجات المشروع وإمكانية بيع الفائض لتعظيم موارد المشروع ، على أن يتم إعداد دراسة وافية بتلك المقترحات متضمنة كافة الجوانب الفنية والمالية والإدارية والقانونية اللازمة في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يوجه بإزالة معرض سيارات أقيم على أرض زراعية بطلخا
  • نائب محافظ الدقهلية يتفد المنطقة الصناعية بجمصة
  • نائب محافظ بني سويف يتفقد منظومة العمل بمشروعات الدواجن المركزية
  • محافظ الدقهلية يقوم بجولة مفاجئة على المخابز البلديه بمدينة المنصورة وطلخا
  • محافظ الدقهلية يتفقد أعمال تطوير محطة الصرف الصحي بالقباب الصغري
  • محافظ الدقهلية يتفقد أعمال التطوير الجارية بمحطة الصرف الصحي بالقباب الصغرى ويرصد مخالفة حرق قش
  • محافظ الدقهلية يفاجئ منافذ بيع الخضار والفاكهة ويشدد على ضرورة الالتزام بالأسعار
  • وزير النقل : وضعنا خطة شاملة لتطوير منظومة السكك الحديدية
  • عاجل - افتتاح محطة قطارات صعيد مصر.. كامل الوزير: وضعنا خطة شاملة لتطوير منظومة السكك الحديدية