تحدث الإعلامي سيف زاهر عن آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي.

حتى الآن، لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الأهلي والشناوي بشأن تجديد العقد، في ظل تقارير إعلامية تشير إلى تأجيل هذا الملف إلى ما بعد بطولة السوبر المصري.

وأوضح زاهر أن هناك من يتحدث عن إمكانية تجديد العقد لمدة موسم أو موسمين فقط، ثم إعادة التقييم ومنح الفرصة لمصطفى شوبير ليكون الحارس الأساسي.

وأكد زاهر أن هذا الطرح غير لائق.

وأشار إلى أن الشناوي إذا أراد التجديد لمدة 3 مواسم، فيجب على الأهلي الموافقة، خاصة أنه ضحى كثيرًا من أجل النادي ورفض عروضًا مغرية في السابق.

وفي حديثه عن الشناوي، قال سيف زاهر: “حتى الآن، محمد الشناوي لم يجدد عقده”، وأضاف أن الشناوي أكد له شخصيًا أنه مستمر مع الأهلي ولا يفكر في الرحيل، لأنه يؤمن بأن النادي يقدّر أبناءه.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي يستعد لخوض بطولة كأس السوبر المصري، والتي ستقام بدولة الإمارات، خلال الفترة بين 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

انضمام أحمد محمد أحمد فؤاد أمين لأكاديمية الأهلي المصري بالإمارات

 

أعلنت أكاديمية النادي الأهلي المصري بالإمارات عن انضمام اللاعب الواعد أحمد محمد أحمد فؤاد أمين إلى صفوفها، حيث أظهر أحمد مهارات استثنائية في لعبة كرة القدم رغم صغر سنه، ما جعله محل اهتمام العديد من الأكاديميات الكروية. ويأتي هذا الانضمام في إطار حرص الأكاديمية على تطوير المواهب الشابة وإعدادها للمستقبل.

وفي سياق متصل، تلقى أحمد دعوة لحضور المباراة المنتظرة بين أساطير ناديي ريال مدريد وبرشلونة في “كلاسيكو الأساطير”، يوم 28نوفمبر القادم بالدوحة والتي ستجمع مجموعة من أبرز نجوم الكرة العالمية الذين صنعوا تاريخًا مع الفريقين. وتعد هذه الدعوة تكريمًا إضافيًا لموهبة أحمد وإشارة إلى مستقبله المشرق في عالم كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • نبأ سار لجماهير الأهلي بشأن نجم الفريق
  • تدريبات فنية وخططية.. الأهلي يواصل مرانه استعدادًا للسوبر المصري.. صور
  • سيف زاهر يكشف موقف الشناوي من التجديد مع الأهلي
  • طلب مفاجئ من محمد رمضان لـ إدارة الأهلي.. ما هو؟
  • "الأعلى أجرا في تاريخ النادي الأهلي".. محمد رمضان يتحرك لحسم ملف تجديد عقد الشناوي
  • حسين السيد يحصل على الاستغناء من النادي المصري للانتقال إلى سيراميكا كليوباترا بالتراضي
  • انضمام أحمد محمد أحمد فؤاد أمين لأكاديمية الأهلي المصري بالإمارات
  • أهلي جدة يعلن مواجهة الأهلي المصري وديًا في اعتزال خالد مسعد
  • محمد فاروق: مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام سيراميكا بالسوبر المصري