تابع الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهليه اليوم الإثنين أعمال الحمله المكبره بمدينة جمصه لرفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبه بالشوارع الجانبية ويلتقي بعدد من المستثمرين لعرض الفرص الاستثمارية بمدينة جمصه عليهم ويستمع الي آرائهم وأفكارهم حول تطوير مدينة جمصه.

 


كما قام " العدل " بجوله تفقديه بعدد من المصانع بالمنطقه الصناعيه والتقي بأصحاب المصانع والعمال واستمع الي مشاكلهم والمعوقات التي تواجههم في العمل وسبل حلها .


جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عبدالعاطي رئيس مدينة جمصة، والدكتور مصطفي عنان رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقه الصناعية بجمصة.


وأوضح " نائب المحافظ " بأن الحمله المكبره أسفرت منذ انطلاقها وحتي الآن عن رفع 300 طن مخلفات بلديه وصلبه ، مشيراً إلي أن الحمله في يوم السادس أسفرت عن رفع 45 طن مخلفات لتحسين المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.


وقال " العدل " إن جمصه مدينه واعده وبها فرص استثماريه حقيقيه نظراً لموقعها الجغرافي وتوافد المصطافين عليها نظراً من جميع المحافظات وخاصة محافظات الدلتا ، مشيراً إلي أننا وضعنا خطه لتطويرها وتم إعداد المقترحات والتصميمات.


وأكد " نائب المحافظ " علي أن المحافظة تعمل علي حل كافة مشاكل أصحاب المصانع بالمنطقه الصناعيه من خلال التنسيق مع كافة أجهزة الدولة المعنية علي رأسها وزارة الصناعه والتنمية الصناعيه وكافة الجهات ذات الصله للدفع بعجلة الإنتاج وتوفير فرص عمل للشباب والنهوض بالاقتصاد الوطني. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للمنطقة الصناعية المنطقة الصناعية المخلفات الصلبة المحافظات الدقهلية التنمية الصناعية فرص عمل للشباب الفرص الاستثمارية

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مدرسة أسيوط الثانوية الصناعية بنات لمتابعة انتظام العملية التعليمية

تفقد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، مدرسة أسيوط الثانوية الصناعية بنات بحي شرق مدينة أسيوط لمتابعة مدى انتظام العملية التعليمية تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025، وذلك في إطار جولاته الميدانية المستمرة لتفقد ومتابعة مدارس المحافظة الحكومية والرسمية لمتابعة سير الدراسة بها.

رافقه خلال الجولة المستشار إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة، وهناء جاد الله محمد مديرة المدرسة.

واستهل المحافظ، زيارته لمدرسة أسيوط الثانوية الصناعية بنات بحي شرق مدينة أسيوط بتفقد قسم الزخرفة وشاهد تدريب عملي لإحدى الطالبات أثناء تنفيذ أعمال دهان لمكتب فضلاً عن تفقد قسم الطباعة والمكتبة وما تحويه من الكتب المتنوعة وصالة الرسم ثم تحاور مع الطالبات واستمع إلى آرائهن ومشاركتهن مع المعلمات مشيداً بالأعمال والرسومات الفنية الجميلة التي يقمن بها .

واستكمل المحافظ، جولته بتفقد الفصول الدراسية للصفوف المختلفة موجهاً التهنئة للطالبات بمناسبة العام الدراسي الجديد متمنياً لهن التوفيق والنجاح موصياً بضرورة بذل المزيد من الجهد والعطاء في تحصيل دروسهن والتسلح بالعلم لكونه من أقوى الدعائم لبناء الوطن ورفعته، وتفقد ورشة الزخرفة وورشة الكمبيوتر، وورشة أجهزة الكترونية، وورشة التحكم الصناعي، وغرفة التحضير التابعة للمعمل الكيميائي، كما أستمع إلى شرح من مديرة المدرسة التي أوضحت الفصول الدراسية بالمدرسة وعددها 30 فصلاً دراسياً للصفوف الثلاثة بالمرحلة الثانوية الصناعية بحيث تصل كثافة كل فصل منها إلى حوالي 37 طالبة بحد أقصى إجمالي عدد الطالبات بالمدرسة 1162 طالبة خلال العام الدراسي الجاري. 

محافظ أسيوط يشهد رفع المخلفات من منطقة سور الأزهر محافظ أسيوط: إزالة 6 حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفات بناء


وأكد محافظ أسيوط- خلال الزيارة – على تقديم كل الدعم وتذليل العقبات وحل المشكلات التي تواجه مدرسة أسيوط الثانوية الصناعية بنات بحي شرق مدينة أسيوط بكافة أشكاله خاصة مع إهتمام الدولة بالتعليم الفني مبدياً إعجابه بالأعمال الفنية للطالبات بالمدرسة والتي تدل على التدريب الجيد وتميزهن في الفنون التشكيلية والحرف اليدوية مؤكداً على أهمية ربط التعليم الفني بسوق العمل وإستغلال خبرات وطاقات طالبات التعليم الفني وتأهيلهن لسوق العمل من خلال إشراكهن في التدريب الميداني بالمناطق الصناعية بالمحافظة داعياً الطالبات لكسب الخبرات والتدريب الجيد على الحرف اليدوية والأعمال الفنية لتأهيلهن لسوق العمل وعمل معارض خارج المدرسة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الدقهلية: وضعنا خطة وتصميمات لتطوير مدينة جمصة
  • نائب محافظ الدقهلية يشهد احتفالية قصر ثقافة المنصورة بانتصارات حرب أكتوبر
  • مصدر يكشف حجم خسائر الحريق في المنطقة الصناعية بالسليمانية
  • نائب محافظ الدقهلية يتابع لجنة امتحان اختيار رؤساء القري
  • محافظ الدقهلية يستقبل نائب السفير الاندونيسي
  • محافظ الدقهلية يستقبل نائب السفير الإندونيسي
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرسة أسيوط الثانوية الصناعية بنات لمتابعة انتظام العملية التعليمية
  • لهذا السبب.. محافظ الدقهلية يستقبل نائب السفير الأندونيسي غدا الأحد
  • نائب رئيس قضايا الدولة: شبكة الخلايا العصابية الصناعية أخطر أنواع الذكاء الاصطناعى