صدى البلد:
2024-10-14@22:20:32 GMT

البحيرة..السيطرة على حريق نشب في محل أحذية بدمنهور

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

سيطرت قوات الحماية المدنية في محافظة البحيرة، على حريق نشب داخل محل أحذية بالقرب من نفق شبرا وسط مدينة دمنهور، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح.

سائق بالبحيرة يخصص سيارته لنقل الطلاب وأصحاب المعاشات بالمجان في استجابة سريعة|وكيل صحة البحيرة يرسل فريقا طبيا لمناظرة حالة مريض قعيد حريق محل أحذية في دمنهور

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل محل أحذية، وبالتحديد في وسط مدينة دمنهور بالقرب من نفق شبرا.

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية مدعومة بقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق؛ وذلك من أجل إجراء الفحوصات والتحريات اللازمة، فضلًا عن إخماد ألسنة اللهب والنيران قبل امتدادها للمناطق المجاورة.

وبعد الانتقال والفحص، تبين نشوب حريق داخل محل أحذية بالقرب من نفق شبرا وسط دمنهور؛ وذلك بسبب ماس كهربائي، إذ امتدت ألسنة اللهب والنيران إلى محل ملابس بجواره.

ونجحت قوات الحماية المدنية بالبحيرة في السيطرة على حريق محل الأحذية، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث، وتم إخطار جهات التحقيق المختصة لبدء التحقيقات حول الحريق للكشف عن ملابساته وأسباب نشوبه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة محافظة البحيرة السيطرة على حريق الحماية المدنية مدينة دمنهور قوات الحماية المدنية دون وقوع إصابات وقوع إصابات أو خسائر محل أحذیة

إقرأ أيضاً:

حريق بمخزن أحذية في الموسكي

تلقت شرطة النجدة بلاغًا بنشوب حريق في ورشة أحذية بإحدى العقارات في دائرة قسم شرطة الموسكي.

فيديو.. اللحظات الأولى لاشتعال حريق مول بالتجمع الأول ارتطمت رأسه بلوحة كهرباء أثناء اللعب .. إصابة طالب صعقًا في البساتين صدمة ترزي.. ذهب للاطمئنان على أمه في السلام فوجد مفاجأة كانت تعاني من اضطرابات نفسية .. فتاة تسقط من الدور الخامس بالمطرية

على الفور، انتقلت قوات الإدارة العامة لحماية المدنية بالقاهرة إلى موقع الحريق، حيث تمكنت من السيطرة عليه وإخماده باستخدام سيارات الإطفاء.

أظهرت الفحوصات الأولية أن العقار مكون من ثلاثة طوابق، ويقع الحريق في ثلاث غرف خشبية كانت تُستخدم كمخزن وورش لتصنيع الأحذية، والتي كانت غير مرخصة وتقع أعلى سطح العقار. وقد أدى الحريق إلى احتراق محتويات الغرف دون تسجيل أي إصابات.

وبسؤال المدعو (س ن)، 42 عامًا، وهو عامل في الورش المذكورة ومقيم في دائرة قسم مصر القديمة، أيد ما سبق ورجح أن يكون سبب نشوب الحريق هو ماس كهربائي.

مقالات مشابهة

  • زراعة البحيرة: الانتهاء من إجراءات إنشاء أكبر محلج للأقطان
  • السيطرة علي حريق شقة بالزاوية الحمراء
  • فى استجابة فورية من محافظ البحيرة.. تركيب مطب صناعي أمام مدرسة الرضوان بدمنهور
  • محافظ البحيرة تعلن تركيب مطب صناعي أمام مدرسة الرضوان بدمنهور
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل مطعم فى منطقة الدقى
  • حريق بمخزن أحذية في الموسكي
  • 10 سيارات إطفاء و3 خزانات مياه.. الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق التجمع
  • السيطرة على حريق شب في محل أحذية بالقاهرة
  • السيطرة على حريق داخل محل أحذية بمنطقة الموسكى وسط القاهرة