خطفت الممثلة الشهيرة ديمي مور الأضواء على السجادة الحمراء لمهرجان هامبتونز السينمائي لعام 2024.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حصلت ديمي مور، نجمة فيلم "الشبح" البالغة من العمر 61 عاما، على جائزة الإنجاز المهني في التمثيل في المهرجان هذا العام، كما شاركت  أيضًا في جلسة نقاشية مدتها 60 دقيقة بعنوان "محادثة مع ديمي مور" خلال المهرجان.

وبدت ديمي مور، نجمة فيلم About Last Night، أصغر بعقود من الزمن بفضل بشرتها المتوهجة الخالية من العيوب وشعرها الطويل الداكن. 

وظهرت ديمي مور ترتدي تنورة من الصوف الرمادي الداكن بطول الكاحل وسترة سوداء مع مجوهرات رقيقة حول رقبتها وقرط يتدلى من أذنيها.

وخلال المناقشة، التي أدارتها عضو مجلس استشاري HIFF والمساهمة في برنامج Sunday Morning على شبكة CBS ألينا تشو، تحدثت ممثلة فيلم The Substance عن زوجها السابق، بروس ويليس البالغ من العمر 69 عامًا، وتشخيص إصابته بالخرف الجبهي الصدغي (FTD).

 

وقالت ديمي مور: "كما تعلمون، لقد قلت هذا من قبل وأعتقد أنه يتعين علينا أن تقبل حقيقة مرض بروس ولكن بالنسبة لحالته الحالية، فهي مستقر".

كانت ديمي متزوجة من نجم فيلم Die Hard من عام 1987 إلى عام 2006. وللزوجين السابقين أصدقاء مقربون ولديهم بنات هن رومر، تبلغ من العمر 36 عامًا، وسكوت ذات الـ 33 عامًا وتالولا صاحبة الـ 30 عامًا.

خلال الندوة، تم عرض لقطات من أبرز أفلام ديمي مور خلال مسيرتها المهنية، تضم مقاطع من فيلم Ghost (1990)، وفيلم AN Indecent Proposal (1993)، وفيلم GI Jane (1997).

وتشارك ديمي حاليًا في بطولة فيلم The Substance بدور نجمة هوليوود المسنة إليزابيث سباركل التي تحقن نفسها بمادة لإعادة عقارب الساعة إلى الوراء بعد أن قيل لها إنها أصبحت كبيرة في السن بحيث لا يمكن أن تكون مرغوبة أو قابلة للعمل في مكان السينما. 

 

وتحدثت ديمي مور عن معركتها مع صورتها الذاتية في مقابلة مع صحيفة الجارديان الشهر الماضي بعد إطلاق الفيلم، قائلة: "نحن نرى هذه الأشياء الصغيرة في ملامحنا تلك التي لا ينظر إليها أي شخص آخر، لكننا نركز بشكل مفرط على كل ما لا نراه. إذا بدأنا جميعًا في التفكير في أن قيمتنا تكمن فقط في مظهرنا، فسنكون في النهاية محطمين."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديمي ديمي مور السجادة الحمراء حسب صحيفة شبكة CBS دیمی مور

إقرأ أيضاً:

جوري بكر تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة جوري بكر الأنظار لها من أحدث جلسة تصوير، التي شاركتها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

أحدث ظهور لـ جوري بكر 

وظهرت جوري بكر بالصور مرتديه فستان جذاب، وأعتمدت على الميكب الصاخب، تركت شعرها منسدلًا ليبرز مدى جمالها وأنوثتها

 أحدث أعمال جوري بكر 

ومن ناحية اخري، يعرض حاليا للفنانة جوري بكر مسلسل "برغم القانون"، الذي تصدر التريند طول فترة عرضه وحقق نجاحا كبيرا، والعمل يعد أولي بطولة مطلقه للفنانة إيمان العاصي. 

قصة مسلسل برغم القانون 

تدور احداث المسلسل في دراما إجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر ١٠ سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم".

أبطال مسلسل برغم القانون 

ويضم مسلسل برغم القانون بطولة مجموعة من النجوم منهم إيمان العاصى وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل  وإيهاب فهمى ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام.

آخر أعمال الفنانة جوري بكر

وكان آخر أعمال جوري بكر هو مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة النجم محمد رمضان، والذي عرض في موسم رمضان 2023، ودارات احداثه حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء، إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

وايضا شاركت في مسلسل "مسار إجباري"، بطولة: أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، رشدي الشامي، مي الغيطي، نور محمود، محسن منصور، جوري بكر، ياسمينا العبد، والمسلسل من تأليف: باهر دويدار وأمين جمال، إخراج: نادين خان. 

أحداث مسلسل "مسار إجباري"

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث يعيش الشابان (علي) و(حسين) حياتين مختلفتين، ثم يكتشفان أنهما أخوان من الأب، الذي يموت ويترك لهما دليلًا يغير مسار جريمة قتل.

 

مقالات مشابهة

  • جوري بكر تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • جرأة وأنوثة| سارة سلامة تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة.. صور
  • بداخلها مفاجأة.. ساعة رونالدو الجديدة تخطف الأنظار
  • من برشلونة.. رانيا يوسف تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار بهذه الإطلالة| شاهد
  • نشرة المرأة والمنوعات| طريقة جديدة لإنقاص الوزن دون التخلي عن طعامك المفضل.. ابنة صلاح عبدالله تخطف الأنظار
  • بالأسود.. روجينا تخطف الأنظار بجمالها |شاهد
  • ابنة صلاح عبدالله تخطف الأنظار بأنوثتها فى أحدث جلسة تصوير
  • ميرنا نور الدين تخطف الأنظار من داخل سيارتها