بوابة الوفد:
2024-10-14@22:15:41 GMT

تامر هجرس يكشف حقيقة الخلاف مع محمد رمضان

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

قال الفنان تامر هجرس، إن الشللية موجودة في الوسط الفني، ومنتشرة للغاية وصعبة، ولكن عندما يندمج الفنان مع مجموعة معينة وينسجم معهم بحكم أنهما متواجدان بشكل مستمر فبالتالي يتم ترشيحه لأي دور.
وتابع تامر هجرس، خلال تصريحات تليفزيونية :"الدكتور أشرف زكي بيهتم بالموضوع ده وفي ناس من أعضاء النقابة هما أولى أنهم يشتغلوا من البلوجر علشان عندهم متابعين على الإنستجرام، وكل عضو لازم يبقى ليه معلومات في النقابة وتاريخ أعمالهم ولقطات خاصة من مشاهدهم".


وأشار "هجرس"، إلى أنه لا توجد خلافات بينه وبين الفنان محمد رمضان في فيلم الديزل، وأن ما روج للموضوع ربما قد يكون من جانب الشركة المنتجة حتى يحصل العمل على إيرادات قوية وقت عرضه بالسينمات، كما أنه لم يتقاضى أجر مقابل دوره ولكنه فعل ذلك مجاملةً لـ كريم السبكي ومحمد رمضان وكانت لديه رؤية مختلفة في الكتابة والإخراج والسناريو.


وأردف تامر هجرس، "أهم حاجه كسبتها من الفيلم ده المشهد اللي بقول فيه "أنزل على ركبك يالا" بسمعها في كل حتة والناس بتعبتها ليا كل شوية رغم أن الفيلم أتعرض من 7 سنين وده مهم بالنسبة ليا وفي نفس الوقت أنا ومحمد مكانش معانا مشكلة خالص بس الشوشرة مهمة وبتبقى مصنوعة أحياناً".


وأوضح تامر هجرس، أن ياسمين صبري ممثلة جميلة للغاية وكانت تسأله قبل التصوير "هو حضرتك عندك بنات فعلاً"، معقباً :"ياسمين صبري بتضحكني وهي ممثلة شاطرة ولذيذة وكانت بتقولي يا أونكل رغم أن فرق السن اللي بينا مش كبير هما كام سنة بس".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان تامر هجرس تامر هجرس الدكتور أشرف زكي النقابة محمد رمضان كريم السبكي ياسمين صبري تامر هجرس

إقرأ أيضاً:

ياسمين صبري تبهر متابعيها من داخل الأسانسير.. شاهد

شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها، صورا جديدة لها، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وخطفت ياسمين صبري، أنظار جمهورها، بإطلالة جذابة، مرتدية ملابس"فورمال" جذابة، وكانت داخل أسانسير، وحازت إعجاب متابعيها.

وتستعد النجمة ياسمين صبري لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "ضل حيطة"، والمقرر عرضه في رمضان 2025.

وتجسد ياسمين خلال أحداث العمل، فتاة تتعرض للخيانة من حبيبها، وصديقتها التي تجسد دورها ثراء جبيل، بينما لم يتم حتى الآن ترشيح الفنان الذي سيقدم دور حبيبها.

أحداث مسلسل ضل حيطة 

تدور أحداث ضل حيطة في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله ياسمين بشخصية ربة منزل تمر بالعديد من التحولات وتعاني من أزمات عديدة في حياتها.

وتتكون عائلة ياسمين من أحمد فؤاد سليم الذي يلعب دور والدها، وسلوى عثمان التي تظهر بشخصية والدتها، فيما يلعب عابد عناني دور شقيقها، وتقدم غفران محمد شخصية شقيقة ياسمين ضمن الأحداث.

أبطال مسلسل ضل حيطة

مسلسل ضل حيطة، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، عابد عناني، هاجر الشرنوبي، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، وغفران محمد، وجار التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، إخراج إبراهيم فخر.

مقالات مشابهة

  • تامر هجرس: الشللية صعبة بالوسط الفني ولابد من وجود موقع إلكتروني للنقابة
  • تامر هجرس يكشف سر غضب عادل إمام منه قبل فيلم «التجربة الدنماركية».. فيديو
  • تامر هجرس: لم أتقاضى أجري عن دوري في "الديزل" ومشهد "أنزل على ركبك يالا" هو الأهم بالنسبة لي
  • أشرف زكي يواجه البلوجر.. تامر هجرس يوجه رسالة على الهواء| شاهد
  • ياسمين صبري وكريم عبد العزيز في تركيا من أجل الأرض السودا.. خاص
  • ياسمين صبري تبهر متابعيها من داخل الأسانسير.. شاهد
  • أخبار الفن .. تطورات حالة منير ويرد على سر اعتذاره عن تكريم الموسيقى العربية.. إسرائيلى يضع الجسمى فى ورطة.. حقيقة تدخل هنيدى للصلح بين ياسمين والعوضى
  • بالأبيض والأسود.. ياسمين صبري تخطف الأضواء بجمالها
  • أخبار الفن| تامر عاشور يرفض إعتذار حسام حبيب .. حقيقة تجاوز ثروة محمد هنيدي 100 مليون جنيه