بوابة الوفد:
2024-10-14@23:22:58 GMT

ميكانيكي يقتل والد زوجته بالمنوفية |لهذا السبب

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

أقدم ميكانيكي على قتل حماه بعزبة أبو عدس، التابعة لقرية دبركي بمركز منوف في محافظة المنوفية، وذلك بعد أن خنقه وقفز به في مسقاة مياه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

ميكانيكي يقتل والد زوجته  بالمنوفية |لهذا السبب

وتلقى  مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة منوف يفيد ورود بلاغ مقتل شخص داخل مسقاة عزبة أبو عدس بقرية دبركي التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الحادث لبدء التحقيق والإجراءات القانونية.

وبالانتقال والفحص تبين إقدام ميكانيكي على قتل حماه، بعد أن خنقه من الخلف وقفز به في مسقاة عزبة أبو عدس التابعة لقرية دبركي، بسبب الخلافات العائلية، وجرى نقل الجثمان إلى المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق.

ونجحت قوة أمنية من مركز شرطة منوف في إلقاء القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، للخلافات العائلية وحررت وحدة المباحث المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث.

ماذا حدث بمصر القديمة

كما تقدم  أهالي منطقة مصر القديمة بالقاهرة، ببلاغ للأجهزة الأمنية، يفيد  انبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية بالمنطقة، على الفور انتقل رجال مباحث القسم إلى محل البلاغ وتبين أن هناك جثة في حالة تعفن رمي.

البداية كانت بتلقي أجهزة الامن بالقاهرة، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بالعثور على جثة مسن يبلغ من العمر 69 عامًا، كان يقيم بمفرده.

تبين من التحريات، أن وُجدت الجثة مسجاة على مقعد في غرفة الصالة، في حالة تعفن رمي، حيث كان يرتدي شورت فقط، كما عُثر بجواره على متعلقاته الشخصية، وبدت الجثة خالية من أي إصابات ظاهرية.

وفق تحريات، التي أجراها رجال مباحث القسم من المعاينة الأولية، تبينت سلامة منافذ الشقة، مما يشير إلى عدم وجود تدخل خارجي في الحادث.

بسؤال شقيق المتوفي، أقر بأنه كان يعاني من أمراض مزمنة مثل الضغط والسكر، ولم يشتبه في وفاته جنائياً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة مصر القديمة القاهرة أجهزة الأمن بالقاهرة مركز منوف محافظة المنوفية مدير أمن المنوفية

إقرأ أيضاً:

شعبة المواد الغذائية: الدعم العيني يؤدي إلى انتشار الفساد لهذا السبب

قال هشام  الدجوي، رئيس شعبة المواد الغذائية بالغرفة التجارية بالجيزة، إن التحول من الدعم العيني للنقدي يجب أن يكون مشروطًا بتوفير السلع للمواطن بسعر معين، حتى لا يأكل التضخم أي دعم يقدم للمواطن.

ولفت "الدجوي"، خلال مداهلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب حليم، ببرنامج "صدى صوت"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، إلى أن البعض يطالب بالتحول من عيني لنقدي وهذا يؤدي إلى وجود فساد، لأن الدعم العين يُؤدي إلى وجود سعريين للمنتج الواحد. 

وأضاف أن كل التجار طالبت بوضع السعر على المنتج، ولذلك طالب رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي قرارًا بهذا الأمر.

مقالات مشابهة

  • حظر بيع iPhone 16 في إندونيسيا.. لهذا السبب
  • لهذا السبب تحتاج الحامل للقاح ضد كورونا
  • السيطرة على حريق بمدينة منوف بالمنوفية
  • شعبة المواد الغذائية: الدعم العيني يؤدي إلى انتشار الفساد لهذا السبب
  • تركي يقتل زوجته وأطفاله الأربعة ثم ينتحر في غازي عنتاب
  • لهذا السبب.. حنان ترك تتصدر التريند
  • نجم الأهلي السابق يشيد بحسام حسن لهذا السبب
  • أب يحمل ابنه من ذوي الهمم لحضور مباريات كرة القدم بالمنوفية (فيديو)
  • تراجع عالمي في إنتاج القمح لهذا السبب