تقدم  أهالي منطقة مصر القديمة بالقاهرة، ببلاغ للأجهزة الأمنية، يفيد  انبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية بالمنطقة، على الفور انتقل رجال مباحث القسم إلى محل البلاغ وتبين أن هناك جثة في حالة تعفن رمي.

البداية كانت بتلقي أجهزة الامن بالقاهرة، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بالعثور على جثة مسن يبلغ من العمر 69 عامًا، كان يقيم بمفرده.

تبين من التحريات، أن وُجدت الجثة مسجاة على مقعد في غرفة الصالة، في حالة تعفن رمي، حيث كان يرتدي شورت فقط، كما عُثر بجواره على متعلقاته الشخصية، وبدت الجثة خالية من أي إصابات ظاهرية.

وفق تحريات، التي أجراها رجال مباحث القسم من المعاينة الأولية، تبينت سلامة منافذ الشقة، مما يشير إلى عدم وجود تدخل خارجي في الحادث.

بسؤال شقيق المتوفي، أقر بأنه كان يعاني من أمراض مزمنة مثل الضغط والسكر، ولم يشتبه في وفاته جنائياً.

السيطرة علي حريق شقة موظف بالزاوية الحمراء

كما سيطرت  قوات الحماية المدنية بالقاهرة، على حريق في أحد الشقق السكنية بمنطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، دون وقوع إصابات، بسبب نسيان مالك الشقة طعاما على البوتوجاز الخاص به. 

البداية بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق بعقار بدائرة قسم شرطة الزاوية، وعلى الفور انتقلت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

وكشفت المعاينة أن العقار مُكون من 4 طوابق، ونشـوب الحريق بمطبخ شقة بالطابق الرابع، يقطنها شخص يبلغ 51 سنة فني أجهزة نتج عن ذلك احتراق محتويات المطبخ بالكامل دون إصابات.

بسؤال قاطن الشقـة أيد ما ورد بالمعاينة، وقرر نشوب الحريق نتيجة تركه لإناء طعام أعلى البوتاجاز سهوا، ولم يشتبه في حدوثه جنائيا، ورفض اتخاذ إجراء قانوني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قوات الحماية المدنية بالقاهرة القاهرة منطقة الزاوية الحمراء منطقة مصر القديمة أجهزة الأمن بالقاهرة

إقرأ أيضاً:

حبس متهمين بسرقة هاتف محمول من أجنبي بمصر القديمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، اليوم، بحبس سائق بإحدى شركات النقل الذكي ومالك محل هواتف سيئ النية، في اتهامهم بسرقة هاتف محمول من شخص أجنبي وشراء الثاني له رغم علمه بسرقته، أثناء ركوبه معه، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

وكلفت النيابة بالاستعلام عن المتهم من الشركة التي يعمل لديها، والصحيفة الجنائية الخاصة به، وتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط سائق "يعمل بأحد تطبيقات النقل الذكى"، بدائرة قسم شرطة مصر القديمة لقيامه بسرقة هاتف محمول من أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول" وبمواجهته أقر بالتصرف فيه بالبيع لدى عميله "سيئ النية" (مالك محل هواتف محمولة) "تم ضبطه"، وبحوزته الهاتف المستولى عليه.
 

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الزاوية الحمراء دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى منطقة أوسيم دون إصابات
  • إخماد حريق داخل منزل فى العياط دون إصابات
  • إخماد حريق داخل محل مأكولات فى منطقة العباسية دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • هل الحريق بفعل فاعل؟|أول قرار من النيابة بشأن حريق مول في القاهرة الجديدة..فيديو
  • العثور على جثة مسنة فى حالة تعفن داخل شقتها بمنطقة السلام
  • حبس متهمين بسرقة هاتف محمول من أجنبي بمصر القديمة