قام الدكتورالسيد أحمد عبدالجواد، وكيل  وزارة الصحة بالبحيرة، فى لفتةٍ إنسانية، بإرسال فريق طبي لمناظرة حالة قعيدة بإحدى قرى مركز المحمودية.
ويأتي ذلك بعد تواصل أحد المستشارين بجمعيات حقوق الإنسان معه بخصوص تلك الحالة .

فى استجابة فورية من محافظ البحيرة.. تركيب مطب صناعي أمام مدرسة الرضوان بدمنهور محافظ البحيرة تشهد الجلسة الافتتاحية للبرنامج التدريبي "ستارز" لتنمية قدرات الشباب

وتعد الحالة لمريض قعيد منذ سنوات ويحتاج للرعاية الطبية، وعلى الفور وفى استجابة فورية وسريعة قام وكيل الوزارة بالتوجيه بإرسال فريق طبي لمباشرة ومناظرة الحالة .

كما قام بتوجيه مدير الإدارة الصحية بالمحمودية بزيارة الحالة غدًا، لتلبية ومتابعة كافة متطلباتها الصحية والإجتماعية وغيرها ، والعمل على توفيرها ، وتقديم كافة المساعدات اللازمة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة وزارة الصحة محافظ البحيرة قرى المحافظة مركز المحمودية إستجابة فورية وزارة الصحة بالبحيرة

إقرأ أيضاً:

وكيل زراعة البحيرة يتفقد سير العمل بمكاتب المديرية.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري الدكتور حسنى عطية عزام، وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، جولة  للإدارات الفنية بديوان عام المديرية، وذلك لمتابعة سير العمل وتفقد العاملين، حيث وجه بضرورة تذليل أية عقبات تواجه المواطنين الذين يتوجهون إلى المديرية لإنهاء معاملاتهم على الفور.

وفي إطار الزيارة، أشار الدكتور عزام إلى أهمية استكمال جميع الملفات المتعثرة منذ فترة، خاصة تلك المتعلقة بالمشروعات الاستثمارية والقومية، مع التأكيد على سرعة الرد على جميع المراسلات الواردة من الجهات المختلفة خلال 48 ساعة فقط.

وأكد وكيل الوزارة، أيضًا على ضرورة استغلال الشباب خلال الفترة القادمة، وذلك لتجنب تأثير وصول عدد كبير من الزملاء إلى سن التقاعد، مشددًا على أهمية تدريب جيل جديد من الشباب لتولي مسؤوليات إدارة المديرية والإدارات الزراعية.

وختم الدكتور عزام الزيارة بتأكيد على ضرورة الالتزام بمواعيد العمل وتنظيم الإجراءات الإدارية، مع توجيهاته الصارمة لمسؤول الحضور والانصراف بضرورة إغلاق السجلات في الأوقات المحددة قانونيًا، تأكيدًا على الانضباط والتنظيم في العمل الإداري.

رافق وكيل الوزارة أثناء الجولة كلا من المهندس محمود عبد المجيد هليل مدير عام الزراعة ، والمهندس عوض موسى مدير المكتب الفنى لوكيل الوزارة ، والمهندس سعد عمار مدير عام المكافحة ، والمهندس عصام منصور مدير العلاقات العامة ، والمهندس احمد منازع مدير المركز الاعلامى.

مقالات مشابهة

  • فى استجابة فورية من محافظ البحيرة.. تركيب مطب صناعي أمام مدرسة الرضوان بدمنهور
  • فريق طبي يمني يحقق سبقاً طبياً بزراعة كلى ناجحة لزوجين في تعز
  • تنفيذ 55 حالة إزالة فورية لتعديات بالبناء المخالف في فايد بـالإسماعيلية
  • الشرقية .. فريق طبي بمستشفى كفر صقر ينجح فى استخراج حصوة بطول 8 سم من مريض
  • وكيل زراعة البحيرة يتفقد سير العمل بمكاتب المديرية.. صور
  • عاجل - وزيرة التنمية المحلية تتابع تطورات حادث قطاري المنيا: استجابة سريعة وتنسيق فعال
  • مياه الشرب بالجيزة تستقبل فريقاً طبياً لتقديم الخدمات الصحية للعاملين
  • ضمن «بداية».. صحة الشرقية تقدم الخدمة لـ13 ألف مريض خلال 70 يوما
  • 1200 مريض يستفيدون من خدمات القافلة الطبية بصان الحجر