أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، أن ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر ستظل مصدر فخر واعتزاز لكل مصري، وحافزاً للعمل والكفاح لترسيخ قيم الجمهورية الجديدة نحو مستقبل أفضل.

فى استجابة فورية من محافظ البحيرة.. تركيب مطب صناعي أمام مدرسة الرضوان بدمنهور محافظ البحيرة تشهد الجلسة الافتتاحية للبرنامج التدريبي "ستارز" لتنمية قدرات الشباب

هذا وقد نظمت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير وفرع ثقافة البحيرة، احتفالية متميزة بقصر ثقافة أبو المطامير، بمناسبة مرور 51 عاماً على حرب أكتوبر المجيدة.

وذلك بحضور كامل غطاس السكرتير العام المساعد، و يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم، و أسامة داود رئيس مركز ومدينة أبو المطامير، و محمد البسيوني مدير فرع ثقافة البحيرة بالإضافة إلى عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بأبو المطامير.

تضمنت الاحتفالية العديد من العروض المسرحية والفقرات الاستعراضية التي قدمها مجموعة من الموهوبين المشاركين في الحفل من إدارة أبو المطامير التعليمية، بالإضافة إلى عرض مسرحي لفرقة محمود الجندي المسرحية بعنوان "خط أحمر" وشهدت الإحتفالية تفاعلاً كبيرًا من الحضور.

حيث عبرت الاحتفالية عن الروح والقيم الوطنية التي يتمتع بها أبناؤنا الطلاب في المدارس والإدارات التعليمية، ومستوى الموهبة الكبيرة التي أظهروها، مما يعكس جهودهم المستمرة وإبداعهم، ويعزز من قيم الإنتماء والفخر الوطني في نفوس الأجيال القادمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة وكيل وزارة التربية والتعليم محافظ البحيرة حرب اكتوبر مديرية التربية والتعليم بالبحيرة القيادات التنفيذية والشعبية حرب أكتوبر المجيدة أبو المطامیر

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تنظم مهرجانا ًرياضياً في الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر

نظمت جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب مهرجاناً رياضياً على ملاعب جهاز الرياضة للقوات المسلحة بحضور عدد من قادة القوات المسلحة.

تضمنت فعاليات المهرجان إقامة العديد من المسابقات بين الفرق الرياضية من أعضاء الجمعية ، شملت منافسات ألعاب القوى وكرة السلة ورفع الأثقال وتنس الطاولة وكرة الريشة الطائرة وإجتياز الموانع بالكراسى المتحركة ، وإتسمت المسابقات بالروح الرياضية العالية ، كما قدمت الموسيقات العسكرية عدد من العروض الموسيقية والمعزوفات الوطنية.

جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب 

وألقى اللواء أ ح مدحت عبدالعزيز فاوى مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب كلمة أكد خلالها حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأعضاء الجمعية من أبطال القوات المسلحة وأسرهم عرفانًا بدورهم الوطنى وتضحياتهم للحفاظ على الوطن وصون مقدراته ، مشيراً إلى الإنجازات التى حققتها الفرق الرياضية بالجمعية على المستويين المحلى والدولى بما يعكس مدى ما يتمتعون به من مستوى متميز وقدرات إستثنائية .

وفى نهاية المهرجان تم توزيع الهدايا التذكارية والكؤوس على الفرق الفائزة .

يأتي ذلك فى إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة .

IMG_4763 IMG_4762 IMG_4764

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الدقهلية يشهد احتفالية قصر ثقافة المنصورة بانتصارات حرب أكتوبر
  • حكومة التغيير والبناء تنظم فعالية احتفالية بالعيد الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة
  • بروتوكول تعاون بين وزارة التربية والتعليم والهيئة الوطنية للانتخابات لتعزيز ثقافة المشاركة في الانتخابات
  • احتفالية كبرى في جامعة عين شمس بذكرى انتصارات أكتوبر
  • احتفالية كبرى بجامعة عين شمس فى الذكرى51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • 30 أكتوبر نهاية معرض الكتاب بقصر ثقافة قـــنا
  • الدفاع المصري بأبو ظبي ينظم احتفالية تزامنًا مع الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر
  • القوات المسلحة تنظم مهرجانا رياضيا بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • القوات المسلحة تنظم مهرجانا ًرياضياً في الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر