تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعت جامعة مصر للمعلوماتية بكل الحزن والأسى، طلاب جامعة الجلالة، شهداء العلم، الذين الذين لقوا مصرعهم أثر إنقلاب الأتوبيس الذي يقلهم على طريق الجلالة - العين السخنة.

وتقدم مجلس جامعة مصر للمعلوماتية، بخالص التعازي وصادق المواساة، إلى الدكتور عادل العدوي رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، والدكتور محمد الشناوي رئيس الجامعة، وأهالي الطلاب الذين وافتهم المنية جراء الحادث الأليم مساء الأحد.

وأعربت الدكتورة ريم بهجت رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، عن خالص تعازيها لأهالي الطلاب وأسرة جامعة الجلالة، قائلة: "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ننعي طلاب جامعة الجلالة الذين إنتقلوا إلى رحمة الله جراء حادث السير، ولا يسعني في هذا الظرف الأليم إلا أن أتوجه إلى ذويهم بأحر عبارات التعازى وأصدق مشاعر التعاطف والمواساة في هذا المصاب الجلل، متمنية الشفاء العاجل للطلاب المصابين".

وقالت الدكتورة ريم بهجت :" باسمي وإسم مجلس جامعة مصر للمعلوماتية، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئات الإدارية وموظفي الجامعة وطلابها، ننعي طلاب جامعة الجلالة ضحايا حادث السير، متمنيين الشفاء العاجل للطلاب المصابين"، مشيرة إلى التضامن الكامل مع أسر الطلاب المتوفيين شهداء العلم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحادث الأليم الشفاء العاجل الشناوي بخالص التعازي جامعة مصر للمعلوماتية حادث الأتوبيس طريق الجلالة طلاب جامعة الجلالة جامعة مصر للمعلوماتیة طلاب جامعة الجلالة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان ينعى ضحايا حادث انقلاب حافلة طلاب جامعة الجلالة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بخالص التعازي إلى الدكتور عادل العدوي، رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، والدكتور محمد الشناوي، رئيس الجامعة، وأسرة الجامعة بأكملها، في وفاة عدد من طلاب جامعة الجلالة إثر حادث مأساوي وقع مساء اليوم.

حيث أفادت المصادر أن الحادث نجم عن انقلاب الحافلة التي كانت تقل الطلاب عائدين إلى منازلهم بعد انتهاء اليوم الدراسي. 

وقد أسفر الحادث المؤسف عن وفاة عدد من الطلاب، مما ألقى بظلال الحزن على الأوساط الأكاديمية والطلابية.

وعبر الدكتور قنديل عن عميق حزنه وتضامنه مع أسر الضحايا وزملائهم، مؤكداً على وقوف جامعة حلوان إلى جانب جامعة الجلالة في هذا المصاب الجلل.

مقالات مشابهة

  • جامعة القاهرة تنعى ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث أتوبيس "طلاب الجلالة"
  • أمين صندوق تطوير التعليم تنعى طلاب جامعة الجلالة وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين
  • جامعة مصر للمعلوماتية تنعي طلاب جامعة الجلالة المتوفيين جراء حادث الأتوبيس الأليم
  • رئيس جامعة حلوان ينعى ضحايا حادث انقلاب حافلة طلاب جامعة الجلالة
  • رئيس جامعة حلوان ينعى ضحايا حادث حافلة طلاب جامعة الجلالة
  • بسبب إنقلاب أتوبيس.. وزير التعليم العالي يقدم التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة
  • عاجل - مفاجأة من جامعة الجلالة على حادث الأتوبيس المروع: "مش تبعنا"
  • أول تعليق من رئيس جامعة الجلالة على حادث أتوبيس الطلاب
  • الأتوبيس انقلب 3 مرات.. تفاصيل مصرع 10 طلاب فى حادث الجلالة