كشف نادي الزمالك، عن إجراء جديد بشأن مقولة "أكبر قلعة رياضية في مصر" التي أطلقها حسين لبيب، رئيس النادي معلقا على نجاحات "القلعة البيضاء" في الفترة الماضية.

وكتب الزمالك في الوصف الخاص بالصفحة الرسمية للنادي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الزمالك أولا، أكبر قلعة رياضية"

وكان أحمد سالم، المتحدث الإعلامي باسم نادي الزمالك، قد كشف في وقت سابق، أن النادي بصدد إجراء العديد من التحركات والإجراءات، لترسيخ مقولة «الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر».

 

images FB_IMG_1728930615230

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أكبر قلعة رياضية في مصر الزمالك حسين لبيب القلعة البيضاء الصفحة الرسمية للنادي أکبر قلعة ریاضیة

إقرأ أيضاً:

3 ملايين جنيه.. تطور مفاجئ في قضية أحمد فتوح

كشفت تقارير صحافية مصرية، اليوم السبت، عن توصل نجم نادي الزمالك أحمد فتوح، إلى اتفاق بينه وبين أهالي ضحية حادث السير، من أجل التنازل عن القضية المرفوعة ضده.

قالت صحيفة اليوم السابع: "سيدفع أحمد فتوح الدية الشرعية، والمقدرة بحوالي 3 ملايين جنيه، من أجل تنازل أسرة المتوفي عن القضية".

وأضافت بحسب مصدر: "هناك جلسة ستكون خلال خمسة أيام تم الاتفاق عليها بين أحمد فتوح وأهالي ضحية حادث السير، وسيتم وضع الرتوش النهائية فيها للتنازل عن القضية".

بعد 63 يوماً.. أحمد فتوح يشارك في "ودية" الزمالك ويتروجت - موقع 24ظهر أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خلال مباراة فريقه الودية، أمام بتروجت التى خسرها "الأبيض" 1-2، على إستاد بتروسبورت استعداداً لبطولة الدورى.

وكانت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، برئاسة رئيس المحكمة، المستشار أمجد السيد عوض، قررت تأجيل محاكمة أحمد فتوح لجلسة 22 أكتوبر (تشرين الأول)، وإخلاء سبيله بضمان مالي 50 ألف جنيه.

الزمالك يحفز لاعبيه بتلك الطريقة قبل السوبر المصري - موقع 24قررت إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تحفيز لاعبي الفريق قبل انطلاق بطولة السوبر المصري، التي ستقام في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر (تشرين الأول).

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد تصريحات رئيس نادي الزمالك.. تامر أمين: أنا أحسن إعلامي في مصر
  • أكبر قلعة رياضية بمصر.. تامر أمين يرد على تصريحات رئيس الزمالك (فيديو)
  • بعد تصريحات حسين لبيب عن نادي الزمالك.. تامر أمين: أنا أحسن إعلامي في مصر
  • الزمالك عن لقب أكبر قلعة : أصبح مرتبطًا بالأذهان ونناقش التسويق له مع الفنان هاني شاكر
  • 3 ملايين جنيه.. تطور مفاجئ في قضية أحمد فتوح
  • أكبر قلعة رياضية.. مشادة بين خالد طلعت ومهيب عبدالهادي بسبب الزمالك
  • عصام مرعي: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وأفريقيا
  • أحمد الخضري: الأهلوية رافعين شعار الأهلي أعظم نادي في الكون ومحدش قال حاجة
  • هي جات علينا.. تعليق مثير من حساب إشبيلية الإسباني على شعار الزمالك الجديد