كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس في العين السخنة.

الصحة: ارتفاع عدد وفيات حادث انقلاب اتوبيس الجلالة إلى 12 وإصابة 33 الصحة: وفاة 7 وإصابة 25 في حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة وزارة الصحة اللبنانية: 2309 شهيدا و10782 جريحا منذ بدء العدوان الإسرائيلي

وقال الدكتور حسام عبدالغفار، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"،: "الوضع الصحي للمصابين في حادث العين السخنة غير مستقر".

وأضاف: "الطواقم الطبية تتعامل مع الحالات المصابة في حادث العين السخنة"، متابعا: "نائب رئيس الوزراء وزير الصحة والسكان يتابع بشكل مباشر الرعاية الصحية لكل المصابين".

وأشار "وزير الصحة كلف نائبه الدكتور محمد الطيب بالتوجه الميداني"، معلقا: "هناك إصابات مهددة للحياة وهناك حالات مستقرة، والوضع الصحي للمصابين غير مستقر حتى هذه اللحظة، وتقوم الطواقم الطبية بمجمع السويس الطبي بالتعامل مع الحالات وإجراء التدخلات الجراحية لهم".


وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة أن هناك حالات يجرى لها عمليات جراحية وأخرى بالعناية المركزة، متابعا: "مازال من المبكر الحكم على استقرار الحالات ونحتاج للمزيد من الوقت للتأكد من ذلك".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الصحة العين السخنة رئيس الوزراء وزارة الصحة وزير الصحة العناية المركزة وزارة الصحة والسكان الرعاية الصحية حسام عبدالغفار المتحدث باسم وزارة الصحة العین السخنة حادث انقلاب

إقرأ أيضاً:

الصحة: 12 وفاة و33 إصابة في حادث أتوبيس طريق السخنة

كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، تفاصيل حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة، قائلا: «نتقدم بخالص العزاء لأهالي المتوفين، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين».

الصحة: وفاة 7 وإصابة 25 في حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة الصحة: ارتفاع عدد وفيات حادث انقلاب اتوبيس الجلالة إلى 12 وإصابة 33 وزارة الصحة اللبنانية: 2309 شهيدا و10782 جريحا منذ بدء العدوان الإسرائيلي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، أن بيان وزارة الصحة الذي أصدرته منذ قليل أنه بلغ إجمالي عدد المصابين 33 شخصا، تم نقلهم لمجمع السويس الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية، بجانب وفاة 12 من مستقلين الأتوبيس.

وأوضح أن الوضع الصحي في المصابين ليس مستقر، هناك الكثير من الحالات الحرجة التي تحتاج لتدخلات جراحية، والطواقم الطبية تعمل الآن على التعامل مع هذه الحالات.

مقالات مشابهة

  • إصابات مهددة للحياة.. تطورات الحالة الصحية لمصابي حادث العين السخنة (فيديو)
  • الصحة تكشف تفاصيل الوضع الصحي لمصابي حادث انقلاب أتوبيس الجلالة
  • توجد حالات حرجة.. «الصحة» تكشف حالة مصابي حادث أتوبيس طريق السخنة
  • الصحة: 12 وفاة و33 إصابة في حادث أتوبيس طريق السخنة
  • الصحة: 33 مصابًا و12 حالة وفاة في حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • الصحة: 33 مصابا و12 حالة وفاة في حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • مصرع 7 أشخاص وإصابة 25.. الصحة تصدر بياناً بشأن حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • الصحة: بالدفع بـ24 سيارة إسعاف لإنقاذ المصابين في انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • عاجل - الصحة: الدكتور خالد عبدالغفار يتابع توفير الخدمات الاسعافية والعلاجية لمصابي حادث أتوبيس طريق العين السخنة