أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (270) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
كما أحبطت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير تهريب نبات القات المخدر بمحافظة الفرشة.
أخبار متعلقة ضبط مخالف لتلويثه البيئة بحرق مخلفات زراعية في المنطقة الشرقيةضبط مخالفًا لنظام البيئة لقطعه الأشجار وتخزين الحطب المحلي في مكة المكرمةفيما أحبطت دوريات حرس الحدود في قطاع الربوعة بعسير تهريب (140) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود، لتهريبهما (140) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر. #الحرب_على_المخدرات #بالمرصاد pic.twitter.com/5W8gy556uC— حرس الحدود السعودي (@BG994) October 14, 2024مادة الحشيش المخدروفي محافظة جدة، قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين على مقيمين من الجنسية المصرية لترويجهما مادة الحشيش المخدر.
وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.
كما قبضت شرطة محافظة جدة على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/D0nCUvFU6u— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) October 14, 2024مكافحة المخدراتوأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس حرس الحدود مكافحة المخدرات الحشيش المخدر السعودية نبات القات المخدر

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 140 كيلوجرامًا من القات بعسير

أبها

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب (140) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 270 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 140 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • إحباط تهريب القات المخدر بمنطقة عسير
  • إحباط تهريب 325 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 203 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 761 كيلوجرامًا من المخدرات في 5 مناطق.. وضبط 16 شخصًا
  • إحباط تهريب 90 كيلوجرامًا من القات المخدر  في قطاع العارضة  
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 395 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 395 كيلوجرام من القات المخدر بعسير