جدة- فريق التحرير تصوير- زياد القحطاني أكد دراغان تالايش مدرب منتخب البحرين، أن الجمهور السعودي هو الأفضل في العالم، مشيرا إلى أنه يتوقع حضوراً جماهيرياً كبيراً في المباراة المرتقبة أمام السعودية. ويستضيف الأخضر نظيره البحريني، مساء غد الثلاثاء، في ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال تالايش في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “المشجعون هنا في السعودية يخلقون أجواء رائعة حتى لنا كمنتخب منافس، نريد الاستمتاع غدا في الملعب”. وأضاف: “لدي ذاكرة رائعة في السعودية ومع نادي الاتحاد، عشت هنا حياة رائعة والتاريخ له وزنه ولكن يبقى ماضيا، غدا مواجهة في المستقبل ولا نعرف ماذا سيحدث، ولديّ احترام لكل هذه الذكريات وأنا متواجد لتحقيق النقاط غداً”. وتابع: “نحن إخوة وأشقاء وغدا في الـ90 دقيقة لن نفكر في هذه الأمور ونعم هي مواجهة خاصة وسنعود إخوة وأشقاء بعد المواجهة”. وأتم: “سعيد بالعودة إلى جدة بعد وقت طويل، وسعيد بمشاهدة التطور هنا، وغداً سنواجه فريقا قويا وسنعمل للفوز”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المنتخب السعودي تصفيات مونديال 2026 منتخب البحرين

إقرأ أيضاً:

نبأ سار للجماهير السعودية قبيل مباراة منتخب بلادها مع البحرين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، السبت، فتح مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) مجاناً، لحضور مباراة منتخب "الأخضر" مع البحرين.

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره البحريني في مدينة جدة، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال اتحاد كرة القدم في السعودية إن إتاحة جحز التذاكر بشكل مجاني يأتي "تقديراً للجماهير السعودية وإسهامها الكبير في مسيرة المنتخب الوطني الأول".

وكان عشرات الآلاف من مشجعي "الأخضر" قد حضروا المباراة التي خسرها الفريق أمام المنتخب الياباني بهدفين دون رد، الخميس الماضي.

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب البحرين: لا زلت أتابع نادي الاتحاد إلى الآن.. فيديو
  • كاساس عن مواجهة كوريا: مباراة صعبة والاهم النقاط الثلاث
  • مدرب المنتخب المصري حسام حسن يرشح المغرب للفوز بكأس إفريفيا 2025
  • إصابة نجم منتخب السعودية قبل مواجهة البحرين في تصفيات كأس العالم 2026
  • مانشيني يعقد مؤتمرًا للحديث عن مواجهة البحرين
  • مدرب البحرين يحافظ على السرية قبل لقاء الأخضر
  • رونالدو يقود البرتغال للفوز على بولندا في دوري الأمم الأوروبية
  • قبل مواجهة البحرين.. خبر سار لجماهير السعودية
  • نبأ سار للجماهير السعودية قبيل مباراة منتخب بلادها مع البحرين