أفادت وسائل إعلام عبرية، يوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 بأن مواطن إسرائيلي احتفى في رومانيا بعد زيارته إلى مدينة أومان الأوكرانية.

وقال موقع "واي نت" الإخباري العبري أن مواطنًا إسرائيليًا سافر إلى مدينة أومان الأوكرانية لحضور مهرجان رأس السنة، مفقود منذ ما يقرب من أسبوع.

وأضاف الموقع أن جهود البحث والإنقاذ التي تبذلها شركة التأمين التي يعمل بها أفيعاد فارحي إلى جانب وزارة الخارجية والشرطة والقنصل في رومانيا جارية منذ يوم الخميس.

وأضاف أن فارحي شوهد آخر مرة في وقت مبكر من صباح يوم الأربعاء 8 أكتوبر في مدينة سوتشافا بشمال رومانيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدينة أومان الأوكرانية اختفاء إسرائيلي مدينة أومان رومانيا مواطن إسرائيلي مهرجان رأس السنة

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة القصير يشارك في احتفال حزب مستقبل وطن بذكرى انتصارات أكتوبر

شارك اللواء إيهاب رشاد، رئيس مدينة القصير، مساء الخميس، في احتفال حزب مستقبل وطن بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، الذي أقيم في قاعة "مسايا" وسط حضور عدد كبير من الشخصيات التنفيذية والشعبية، إلى جانب ممثلين عن الأوقاف والكنيسة وأعضاء الحزب بالمحافظة والمدينة.

فعاليات متنوعة تحتفي بأمجاد أكتوبر

 

تضمن الحفل العديد من الفقرات المميزة، بدءًا من السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، تلاها تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم عرض مقتطفات مصورة من أحداث حرب أكتوبر المجيدة، التي وثقت البطولات العظيمة للجيش المصري. كما قدم الحفل استعراضات فنية تعكس الروح الوطنية وتحيي ذكرى النصر الذي أعاد للأمة المصرية كرامتها.

إشادة بدور الجيش المصري في استعادة الأراضي

 

خلال كلمته بالحفل، تحدث اللواء إيهاب رشاد عن أهمية البطولات التي قدمها الجيش المصري في حرب أكتوبر، والتي مثلت نقطة تحول تاريخية في مسيرة الأمة المصرية. وأكد رشاد أن انتصارات أكتوبر ليست مجرد ذكرى، بل هي رمز للفخر والعزة المصرية واستعادة الأرض والسيادة الوطنية. وأشار إلى أن تلك البطولات تظل محفورة في ذاكرة كل مصري، مؤكداً أهمية تعليم الأجيال الجديدة قيم التضحية والوطنية التي جسدها جنود مصر في تلك الفترة.

تكريم أبطال حرب أكتوبر في القصير

 

وفي ختام الحفل، قام رئيس مدينة القصير بتكريم عدد من أبطال حرب أكتوبر المقيمين في المدينة، مشيدًا بدورهم الفعال في تحرير أرض الوطن، ومعبراً عن امتنانه وتقديره لما قدموه من تضحيات جسيمة في سبيل استعادة كرامة مصر. وتمنى رشاد أن يستمر الوطن في تحقيق المزيد من الأمن والاستقرار، معرباً عن أمله في أن تظل روح أكتوبر نبراسًا للأجيال القادمة.

 

مقالات مشابهة

  • الكشف على 300 مواطن من أهالي الإسكان البديل بروضة أكتوبر خلال قافلة علاجية مجانية
  • تلاحقه رومانيا..اليونان تعتقل رجل أعمال إسرائيلي بارز
  • صعق كهربائى وراء مصرع عامل فى مدينة 6 أكتوبر
  • وفاة شاب أثناء لعب كرة قدم بصحبة أصدقائه فى مدينة 6 أكتوبر
  • ‏الشاباك يعلن اعتقال مواطنَيْن إسرائيليَيْن جندتهما إيران لاغتيال شخصيات بارزة في إسرائيل
  • تفحم سيارة اشتعلت النيران بداخلها في مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • مظاهرات في رومانيا رفضاً للعدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان
  • رئيس مدينة القصير يشارك في احتفال حزب مستقبل وطن بذكرى انتصارات أكتوبر
  • إعلام إسرائيلي: انفجارات عنيفة في مدينة صفد بمنطقة الجليل