أعادت مايان السيد نشر آخر صور مأخوذة من كواليس فيلم ولنا في الخيال حب، نشرتها شركة ريد ستار Red Star على صفحتها الرسمية متبوعة بجملة "في آخر يوم تصوير فيلم ولنا في الخيال حب نقول فركش"، وهذا استعداداً لطرح الفيلم قريباً بدور العرض السينمائية.
وفي الصور تظهر مايان على دراجة بخارية خلف الممثل الشاب عمر رزيق، بينما تظهر في صورة أخرى النجم أحمد السعدني وهو يجلس مبتسماً على مكتب، ما يبدو أنه في وقت ساعات العمل.

والفيلم من إخراج وتأليف سارة رزيق، وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول أستاذ جامعي انطوائي تتغير حياته بشكل غير متوقع بعد أن تقتحمها طالبة شابة، مما يجعله مضطرًا لمواجهة مشاعره نحوها، بينما تتعقد علاقتها بحبيبها.
يأتي هذا بالتزامن مع تصوير مايان لدورها في العديد من الأعمال السينمائية، حيث تعيش نشاطاً فنياً ملحوظاً، من بين هذه الأعمال؛ فيلم نجوم الساحل، من إخراج رؤوف سيد (مخرج فيلم الحريفة)، ويضم نجوم الساحل نخبة من المواهب الشابة مثل أحمد داش، علي صبحي، وأحمد عبد الحميد. وفيلم مايان في فيلم هيبتا: المناظرة الأخيرة، أمام النجمة منة شلبي، كريم فهمي، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، وإخراج هادي الباجوري، وهو الجزء الثاني من فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة، الذي حقق نجاحاً كبيراً في 2016.
هذا بالإضافة إلى فيلم قصر الباشا، الذي تشارك مايان في بطولته مع بطولة النجم أحمد حاتم، والممثلة السعودية سمية رضا، ومن إنتاج إيه إتش ميديا AH Media. وكذلك فيلم بضع ساعات في يوم ما، بطولة أحمد السعدني، هنا الزاهد، ومي عمر، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وهو مقتبس عن رواية للكاتب محمد صادق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مايان السيد ولنا في الخيال حب

إقرأ أيضاً:

شاهد .. لقاء الخميسي تخطف الأضواء بجمالها

نشرت  الفنانة لقاء الخميسي  عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” بخاصية الاستوري.

وظهرت لقاء في الصور بفستان منقوش ، باللون الاسود ،ونالت الصور اعجاب الجمهور.

 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت لقاء الخميسي، في الماكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من المكياج الذي يتناسب مع ظهورها ويكشف جمال أنوثتها.

وكانت أحدث أعمال لقاء الخميسي، مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي،وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

مشاركة لقاء الخميسي في مسلسل “زي القمر”

وشاركت الخميسي، في مسلسل "زي القمر" الجزء 2 بحكاية “حتة من القمر”، كانت تجسد شخصية "قمر"، وكان هذاالعمل بطولة كل من: درة، وأحمد حلاوة، وصابرين، وآيتن عامر، ومحسن منصور، ولبنى ونس، وكان هذا العمل من إخراج شيرين عادل، تأليف فداء الشندويلي.

مقالات مشابهة

  • مايان السيد تنشر كواليس فيلم ولنا في الخيال حب
  • مايان السيد تنشر صورة من كواليس فيلم "ولنا في الخيال حب"
  • عاجل - "الفجر" تنشر الصور الأولى من موقع حادث أتوبيس الجلالة المروع.. شاهد ما يحدث الآن
  • قريبًا على المنصات.. أحمد الفيشاوي ينشر صوراً من كواليس “عادل مش عادل”
  • الرحلة تستغرق 8 ساعات.. كواليس سفر بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا
  • أحمد سليمان وحسين السيد يدعمان الزمالك أمام زد
  • “يدعوت أحرنوت” تكشف حجم الضرر الذي خلفته ضربة إيران الصاروخية الأخيرة لإسرائيل
  • بعد جلسة تصويرها الأخيرة.. 10 إطلالات أثارت ضجة لـ درة
  • شاهد .. لقاء الخميسي تخطف الأضواء بجمالها