توافد عدد كبير من المواطنين والطلاب على المجمع الطبي بالسويس للتبرع بالدم لمصابي حادث طريق الجلالة، الذي وقع مساء اليوم وأسفر عن وفاة 12 وإصابة 32 آخرين.

نشرة الحوادث| تصالح كروان مشاكل.. بلاغ ضد صبحي كابر.. وعصابة المراهنات الإلكترونية النيابة الإدارية تقرر استدعاء مدير عام البنية الأساسية والتشغيل بسكك حديد المنيا بروتوكول تعاون بين الهيئة الوطنية للإنتخابات والتربية والتعليم.

. تفاصيل تعاون بين قضايا الدولة والمجلس الأعلى للجامعات.. التفاصيل بالصور

حصل موقع “صدى البلد”، على اللحظات الأولى لاستخراج الطلاب المصابين والوفيات في حادث طريق الجلالة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، عن تفاصيل حادث أتوبيس طريق الجلالة، حيث تبين أنه نتيجة السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد قائد الأتوبيس مما نتج عنه انقلابه.

وشرحت المعاينة الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية في حادث اتوبيس طريق الجلالة، أن سائق الأتوبيس بسبب السرعة الزائدة فقد السيطرة على الأتوبيس في أحد ملفات طريق الجلالة بالاتجاه القادم من الزعفرانة باتجاه طريق العين السخنة مما نتج عنه انقلابه.

وكشفت التحقيقات والتحريات الأولية فى حادث طريق الجلالة اليوم عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 20 آخرين في حادث انقلاب أتوبيس بطريق السويس السخنة الزعفرانة بين الجلالة والطريق الساحلي بالسخنة في أول حصر مبدئي لحادث الانقلاب.

كان اللواء حسام الدح مدير أمن السويس تلقى بلاغا من غرفة عمليات تأمين الطرق بانقلاب أتوبيس رحلات بالطريق الساحلي للسنة بمنطقة فنار ابو الدرج بين منطقة كمين سوميد و الزعفران.

وانتقل العميد وليد عثمان مدير الحماية المدنية على رأس 3 سيارات تدخل سريع للأنقاذ بموقع الحادث الذى وقع بعد الخامسة عصرا. 

تشير المعاينة الأولية لانقلاب الأتوبيس فى ظروف غامضة لأسباب الانقلاب لعدم وجود سيارات بجوار أو أمام أو خلف الأتوبيس.

كما تشير المعاينة الأولية بعد انتقال 15 سيارة أسعاف لموقع الحادث تحت أشراف الدكتور مينا فوزى مدير مرفق الاسعاف وجود 10 جثث وجارٍ فحص البلاغ بموقع الحادث لبيان الحصر النهائي للإصابات الذى يصل إلى مصاب والوفيات.

حصل موقع “صدى البلد”، على اللقطات الأولى لحادث أتوبيس طريق الجلالة والذي نتج عنه مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين حتى الآن.

دفعت الأجهزة الأمنية بسيارة إطفاء لحادث طريق الجلالة مع 8 سيارات إسعاف، وذلك بعد انقلاب أتوبيس طلاب على طريق الجلالة.

وفي حصيلة أولية في بداية الحادث لقى شخصان مصرعهما على طريق الجلالة، فيما أصيب نحو 10 آخرين في انقلاب اتوبيس تابع لجامعة الجلالة على الطريق في القادم من رأس غارب والزعفرانة باتجاه طريق العين السخنة.

انقلاب اتوبيس على طريق الجلالة

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من قيادات طريق الجلالة أفاد بوقوع حادث مروري على طريق الجلالة، ووقوع مصابين ووفيات وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف.

حبس تشكيل عصابي تخصص في الاستيلاء على أموال المواطنين بـ«المراهنات الإلكترونية» بالفيديو.. اللحظات الأولى لاستخراج جثث الطلاب في حادث طريق الجلالة 30 سيارة إسعاف لنقل الوفيات والمصابين في حادث طريق الجلالة نشوب حريق في الزاوية الحمراء بسبب «حلة» مجلس الدولة: ضريبة الكنس والغسيل ونقل المخلفات تتحملها شركة الخدمات البيئية تحـ.ـرش بمريضة أثناء الكشف عليها.. إحالة فني تمريض بالمنيا للمحاكمة التأديبية

تبين من المعاينة الأولية والتحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في حادث طريق الجلالة، أنه اثناء سير الاتوبيس على طريق الجلالة في القادم من الزعفرانة باتجاه طريق السخنة ونتيجة لاختلال عجلة القيادة انقلب الاتوبيس على يسار الطريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حادث طريق الجلالة طريق الجلالة حادث اتوبيس طريق الجلالة اتوبيس طريق الجلالة حادث طريق الجلالة اليوم حادث طريق الجلالة فی حادث طریق الجلالة المعاینة الأولیة على طریق الجلالة الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

عاجل - التحريات تكشف عن الأسباب الأولية بشأن حادث أتوبيس الجلالة المروع

عاجل - التحريات تكشف عن الأسباب الأولية بشأن حادث أتوبيس الجلالة المروع.. انقلب أتوبيس رحلات جامعية على طريق الجلالة مما أسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 20 آخرين. وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية عن تفاصيل الحادث، مشيرة إلى أن السبب الرئيسي وراء الانقلاب هو السرعة الزائدة التي أدت إلى فقدان السائق السيطرة على الأتوبيس. 

التحريات تكشف سبب انقلاب أتوبيس طريق الجلالة


وأجرت الأجهزة الأمنية تحريات مكثفة لمعرفة أسباب حادث انقلاب الأتوبيس على طريق الجلالة. ووفقًا للمعاينة الأولية، تبين أن السائق كان يقود بسرعة زائدة، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة وانقلاب الأتوبيس في أحد المنعطفات الحادة بالطريق القادم من الزعفرانة باتجاه العين السخنة.

 تفاصيل الحادث


ووقع الحادث في منطقة فنار أبو الدرج بين كمين سوميد والزفران. تلقى اللواء حسام الدح مدير أمن السويس بلاغًا من غرفة عمليات تأمين الطرق يفيد بانقلاب أتوبيس رحلات على الطريق الساحلي للسخنة. ونتج عن الحادث وفاة 10 أشخاص وإصابة 20 آخرين، وفقًا لأحدث التقارير الأولية.

 استجابة سريعة من الجهات المعنية


انتقلت فرق الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع الحادث فور تلقي البلاغ. وقاد العميد وليد عثمان مدير الحماية المدنية عملية الإنقاذ بمساعدة ثلاث سيارات تدخل سريع. كما تم إرسال 15 سيارة إسعاف تحت إشراف الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف، لنقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

التحقيقات المستمرة


تشير التحقيقات الأولية إلى أن الأتوبيس انقلب في ظروف غامضة دون وجود سيارات أخرى بجواره أو أمامه. تستمر الأجهزة الأمنية في فحص الموقع لجمع المزيد من الأدلة وتحديد الأسباب النهائية وراء الحادث. وقد تم رفع حالة الطوارئ في المستشفيات القريبة لاستقبال المصابين وتقديم الرعاية الطبية الفورية لهم.


 

مقالات مشابهة

  • "اتطبق وبقى خردة"|أول صور لـ أتوبيس طريق الجلالة بعد رفعه من الطريق
  • توافد الطلاب علي المجمع الطبي بالسويس للتبرع بالدم للمصابين من زملائهم
  • توافد عدد كبير من الطلاب للتبرع بالدم لمصابي حادث طريق الجلالة
  • الصحة: 12 وفاة و33 إصابة في حادث أتوبيس طريق السخنة
  • عاجل - التحريات تكشف عن الأسباب الأولية بشأن حادث أتوبيس الجلالة المروع
  • طلاب كلية الطب.. ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس طريق الجلالة
  • عاجل - حادث أتوبيس الجلالة.. مصرع وإصابة 33 طالبا على طريق السخنة
  • بسبب حادث الأتوبيس.. توقف الحركة المرورية على طريق الجلالة في الاتجاهين| صور
  • «الطلاب على الأسفلت».. اللقطات الأولى لحادث أتوبيس طريق الجلالة