بوابة الوفد:
2024-10-14@20:19:48 GMT

السيطرة علي حريق شقة بالزاوية الحمراء

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

سيطرت  قوات الحماية المدنية بالقاهرة، على حريق في أحد الشقق السكنية بمنطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، دون وقوع إصابات، بسبب نسيان مالك الشقة طعاما على البوتوجاز الخاص به. 

السيطرة علي حريق شقة موظف بالزاوية الحمراء

البداية بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق بعقار بدائرة قسم شرطة الزاوية، وعلى الفور انتقلت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

وكشفت المعاينة أن العقار مُكون من 4 طوابق، ونشـوب الحريق بمطبخ شقة بالطابق الرابع، يقطنها شخص يبلغ 51 سنة فني أجهزة نتج عن ذلك احتراق محتويات المطبخ بالكامل دون إصابات.

بسؤال قاطن الشقـة أيد ما ورد بالمعاينة، وقرر نشوب الحريق نتيجة تركه لإناء طعام أعلى البوتاجاز سهوا، ولم يشتبه في حدوثه جنائيا، ورفض اتخاذ إجراء قانوني.

مصدر أمني ينفي وفاة أحد النزلاء وآخرين داخل أحد أقسام الشرطة بالغربية

وفي واقعة اخري ، نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله عبر إحدى القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن الادعاء بوفاة أحد النزلاء "تم ذكر اسمه" وآخرين داخل أحد أقسام الشرطة بمديرية أمن الغربية بزعم وجود حشرات سامة داخل القسم.

وأكد المصدر أن النزيل المشار إليه محكوم عليه في قضية "تبديد" بالحبس لمدة شهر وبدأ حبسه 18-9-2024 بمركز إصلاح وتأهيل قسم أول طنطا، وأن المذكور كان يعاني من أمراض مزمنة "الضغط والسكر"، وبتاريخ 24/9/2024 وحال شعوره بحالة إعياء جرى نقله لأحد مستشفيات الحميات بالغربية لتلقى العلاج اللازم.

وكشف التقرير الطبي أن الوفاة جاءت نتيجة هبوط في الدورة الدموية وتوقف في عضلة القلب بسبب التهاب رئوي وفشل كلوي، وأيدت أهليته ما سبق ولم يتهموا أحدا بالتسبب في الوفاة، وعدم صحة الادعاءات بشأن وفاة نزلاء آخرين داخل القسم.

 وأوضح المصدر أن ذلك يأتي في إطار الحملات الممنهجة لجماعة الإخوان الإرهابية لنشر الأكاذيب وترويج الشائعات لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الغربية مديرية امن الغربية جماعة الإخوان الإرهابية قوات الحماية المدنية بالقاهرة منطقة الزاوية الحمراء

إقرأ أيضاً:

البحيرة..السيطرة على حريق نشب في محل أحذية بدمنهور

سيطرت قوات الحماية المدنية في محافظة البحيرة، على حريق نشب داخل محل أحذية بالقرب من نفق شبرا وسط مدينة دمنهور، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح.

سائق بالبحيرة يخصص سيارته لنقل الطلاب وأصحاب المعاشات بالمجان في استجابة سريعة|وكيل صحة البحيرة يرسل فريقا طبيا لمناظرة حالة مريض قعيد حريق محل أحذية في دمنهور

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل محل أحذية، وبالتحديد في وسط مدينة دمنهور بالقرب من نفق شبرا.

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية مدعومة بقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق؛ وذلك من أجل إجراء الفحوصات والتحريات اللازمة، فضلًا عن إخماد ألسنة اللهب والنيران قبل امتدادها للمناطق المجاورة.

وبعد الانتقال والفحص، تبين نشوب حريق داخل محل أحذية بالقرب من نفق شبرا وسط دمنهور؛ وذلك بسبب ماس كهربائي، إذ امتدت ألسنة اللهب والنيران إلى محل ملابس بجواره.

ونجحت قوات الحماية المدنية بالبحيرة في السيطرة على حريق محل الأحذية، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث، وتم إخطار جهات التحقيق المختصة لبدء التحقيقات حول الحريق للكشف عن ملابساته وأسباب نشوبه.

مقالات مشابهة

  • البحيرة..السيطرة على حريق نشب في محل أحذية بدمنهور
  • مصدر أمني .. ينفي وفاة أحد النزلاء وآخرين داخل أحد أقسام الشرطة بالغربية
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الزاوية الحمراء دون إصابات
  • نشوب حريق في الزاوية الحمراء بسبب «حلة»
  • إخماد حريق شب بعقار سكني في الزاوية الحمراء
  • هل الحريق بفعل فاعل؟|أول قرار من النيابة بشأن حريق مول في القاهرة الجديدة..فيديو
  • 10 سيارات إطفاء و3 خزانات مياه.. الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق التجمع
  • السيطرة على حريق شب في محل أحذية بالقاهرة
  • السيطرة على حريق داخل محل أحذية بمنطقة الموسكى وسط القاهرة