نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله عبر إحدى القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن الادعاء بوفاة أحد النزلاء "تم ذكر اسمه" وآخرين داخل أحد أقسام الشرطة بمديرية أمن الغربية بزعم وجود حشرات سامة داخل القسم.

مصدر أمني ينفي وفاة أحد النزلاء وآخرين داخل أحد أقسام الشرطة بالغربية

وأكد المصدر أن النزيل المشار إليه محكوم عليه في قضية "تبديد" بالحبس لمدة شهر وبدأ حبسه 18-9-2024 بمركز إصلاح وتأهيل قسم أول طنطا، وأن المذكور كان يعاني من أمراض مزمنة "الضغط والسكر"، وبتاريخ 24/9/2024 وحال شعوره بحالة إعياء جرى نقله لأحد مستشفيات الحميات بالغربية لتلقى العلاج اللازم.

وكشف التقرير الطبي أن الوفاة جاءت نتيجة هبوط في الدورة الدموية وتوقف في عضلة القلب بسبب التهاب رئوي وفشل كلوي، وأيدت أهليته ما سبق ولم يتهموا أحدا بالتسبب في الوفاة، وعدم صحة الادعاءات بشأن وفاة نزلاء آخرين داخل القسم.

 وأوضح المصدر أن ذلك يأتي في إطار الحملات الممنهجة لجماعة الإخوان الإرهابية لنشر الأكاذيب وترويج الشائعات لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصدر أمنى مديرية امن الغربية جماعة الإخوان الإرهابية التقرير الطبي

إقرأ أيضاً:

نادي زد ينفي اهتمام الأهلي بالتعاقد مع زيكو والبانوني

 

علق مصدر مسؤول من نادي زد على الشائعات المتعلقة برغبة الأهلي في ضم لاعبي الفريق، مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوني، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المصدر، في تصريحات صحفية، إن الأهلي لم يجرِ أي مفاوضات رسمية بشأن زيكو أو البانوني، وأن كل ما يُقال في هذا الشأن لا يعدو كونه اجتهادات إعلامية.

وأكد أنه في حال ورود عرض رسمي، سيتم النظر في الأمر بجدية وفي حال موافقة الجهاز الفني لن تمانع الإدارة في رحيل اللاعبان.

موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى اليوم في كأس أمم إفريقيا 2026 التشكيل الرسمي لمواجهة كرواتيا وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

كما أشار المصدر إلى العلاقة التاريخية بين الأهلي ونادي زد، مؤكدًا أنه لن يكون هناك مانع من انتقال أي لاعب إلى الأهلي إذا طلب النادي ذلك، نظرًا للعلاقة الجيدة بين الإدارتين.

وأعرب المصدر عن تقدير نادي زد لمساعدة الأهلي له في أول مشاركة له بالدوري الممتاز، حيث كان الأهلي وجهة مفضلة لمنح عدد من لاعبيه في الصيف الماضي.

وفي ظل هذه الأجواء، يسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوفه بصفقتين جديدتين خلال فترة الانتقالات الحالية، إحداهما لاعب أجنبي والأخرى محلية، حيث تجري المفاوضات مع عدة أطراف في الوقت الراهن.

مقالات مشابهة

  • السيطرة علي حريق شقة بالزاوية الحمراء
  • الداخلية تنفى وفاة شخص داخل قسم شرطة فى الغربية
  • مصدر أمني: جماعة الإخوان الإرهابية تشن حملات ممنهجة لنشر الأكاذيب وترويج الشائعات
  • كان فى المستشفى .. مصدر أمنى يكشف حقيقة وفاة نزيل بقسم شرطة بالغربية
  • وفاة هندي ومداهمة واعتقالات ببغداد وتسجيل حالة انتحار بسلاح ناري في البصرة
  • شرطة الاحتلال: لا مخاوف من وقوع حادث أمني في بئر السبع
  • نادي زد ينفي اهتمام الأهلي بالتعاقد مع زيكو والبانوني
  • مصدر أمني:اختطاف مقاولاً من قبل ميليشيا حشدوية في الناصرية
  • مصدر أمنى ينفي القبض على سودانيين في الجيزة