صحيفة صدى:
2024-10-14@20:19:06 GMT

جدل بعد احتفال لاعبة الزمالك بالسجود .. فيديو

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

جدل بعد احتفال لاعبة الزمالك بالسجود .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

سادت حالة من الجدل بعد احتفال لاعبة فريق السيدات لكرة القدم بنادي الزمالك، شيماء علي، بالسجود عقب تسجيلها هدفاً في مرمى زد.

وحقق فريق الزمالك أول فوز له في الدوري المصري لكرة القدم للسيدات بتغلبه على زد بثلاثية دون رد، اليوم الإثنين، على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية.

وخسر الزمالك لقاء الأهلي في الجولة الأولى بنتيجة 1-2 علماً بأن الفريق الأبيض خاض أول مباراة في تاريخه بكرة القدم للسيدات بداية من الموسم الحالي.

وسجلت لاعبة الزمالك، هدف التقدم لصالح الزمالك في الدقيقة 12 بعدما حولت كرة عرضية داخل مرمى زد ببراعة، لتحتفل بحمل قميص زميلتها شهد مكرم رقم 13 التي تعرضت للإصابة قبل أن تسجد لله شكراً.

وفجر سجود على، انقساماً في التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن ملابس اللاعبة ليست مناسبة للسجود لله وهو ما يتعارض مع التعاليم الدينية.

وكانت المباراة قد شهدت طرد مدرب الزمالك عادل حسين بسبب اعتراضه على حكمة اللقاء.
وسجل للفريق الأبيض اللاعبة أليس أوجيبي بعدما تقدمت شيماء علي كما أحرزت اللاعبة ياتوندي الهدف الثالث للفريق الأبيض كما شهد اللقاء طرد لاعبة زد مروة منصور.

 

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728926874171-1.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدورى المصرى فريق السيدات نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

مران الزمالك.. تدريبات خاصة لثلاثي حراس المرمي

خاض محمد صبحي ومحمود الشناوي ومحمد عبدالفتاح ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة فنية خاصة في بداية مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

 

وشهدت الفقرة التركيز من لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، على التعامل مع الكرات العرضية من وضع الثبات والحركة، بجانب شرح بعض المواقف الفنية الخاصة بسرعة رد الفعل.

 

في سياق متصل قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز نقل مباراة فريق زد الودية المقرر لها مساء يوم الأحد المقبل من ملعب بتروسبورت، لتقام على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

جدير بالذكر أن الفريق سيلتقي في الحادية عشرة صباح يوم الأحد المقبل مع فريق إيسترن كومباني على ملعب النادي ودياً، قبل أن يواجه فريق زد في الخامسة مساءً على نفس الملعب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفوز أمام زد في دوري كرة القدم النسائية بثلاثية
  • غليان في الزمالك| صراع بين جوميز ولبيب.. تجدد أزمة كهربا.. وشبح السوبر يطارد "الأبيض"
  • مصطفى شلبي: عرض الزمالك كان أقل ماليا من الأهلي واخترت الأبيض
  • ثروت سويلم: عينت جهاد جريشة لمباراة الزمالك والمقاصة بالحب.. وطبقت اللائحة علي الأبيض بعد انسحابه
  • تفاصيل جلسة جوميز مع طبيب الزمالك بمران اليوم
  • مران الزمالك.. مفاجأة سارة لجماهير الأبيض قبل السوبر
  • مران الزمالك.. تدريبات خاصة لثلاثي حراس المرمي
  • الأهلي يعلن إصابة أمنية سمير لاعبة فريق كرة القدم بالرباط الصليبي
  • إصابة أمنية سمير لاعبة فريق كرة القدم بقطع في الرباط الصليبي