بتجرد:
2024-10-14@20:19:04 GMT

محمد هنيدي يعود الى الدراما بعد غياب طويل

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

محمد هنيدي يعود الى الدراما بعد غياب طويل

متابعة بتجــرد: أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن التعاقد مع الفنان محمد هنيدي على مسلسل جديد يشارك به في ماراثون رمضان 2025.

وكشفت الشركة أن هنيدي سيقدّم مسلسلاً بعنوان “عم قنديل”، ليعود به إلى الدراما بعد غياب ست سنوات منذ قدّم آخر أعماله مسلسل “أرض النفاق”، وأنه جارٍ الآن التعاقد مع أبطال المسلسل، وسيتم الإعلان عن تفاصيله قريباً.

مسلسل “أرض النفاق” يشارك محمد هنيدي في بطولته كلٌ من الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والنجمة هنا شيحة، وتدور أحداثه حول موظف في الحي يُدعى (مسعود)، دخله ضئيل وحياته بائسة، ودائماً يواجه خلافات مع زوجته (جميلة) وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور (ماضي)، الذي يقدّم له الأخلاق على هيئة حبوب للبيع، فيبدأ في تناول الحبوب تِباعاً، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

بينما كان آخر أعمال محمد هنيدي في السينما، فيلم “مرعي البريمو” الذي تم عرضه ضمن أفلام صيف 2023، وشاركه في البطولة: غادة عادل، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، أحمد بدير…، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول تاجر بطيخ، يواجه العديد المواقف الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

main 2024-10-14Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

ناقد فني: «المتحدة» أعادت الدراما الدينية والاجتماعية التاريخية بعد اختفائها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال عبدالله غلوش، الناقد الفني، إنّ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اتبعت سياسة على مدار السنوات الماضية على 3 مراحل، إذ إنّها أعادت ما يسمى بالدراما الوطنية التي اختفت فترة كبيرة، مثل مسلسل الاختيار بأجزائه الثلاثة والذي أبرز كيفية تأثر الأطفال بمشهد شهيد المنسي وأصبحوا يقلدوه على «التيك توك» وعلى المنصات الإلكترونية المختلفة، موضحا أنّ «المتحدة» أعادت الدراما الدينية من خلال مسلسل الإمام الشافعي.
المتحدة أعادت الدراما

وأضاف «غلوش»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ الشركة المتحدة أعادت الدراما التاريخية التي بدأتها مصر في المنطقة بأكملها، لكن أهملت في فترة ما فكرة الإنتاج التاريخي، مشيرا إلى أنّ «المتحدة» لديها أفضل مديرين تصوير وفنانين وأنّها ذات قلب جريء، إذ إنّها تعتمد على كل عناصر الصناعة الجديدة سواء مخرج أو مؤلف أو مدير تصوير جديد في حالة تمتعه بالكفاءة والتدريب الجيد.

وتابع: «نعطي فرص لوجوه وشبان جديدة لم يفعلوا أدوار بطولات من قبل مثل أحمد داش وعصام عمر وأحمد العوضي، ومسلسل إيمان العاصي»، لافتا إلى أنّ الموهوبين الذين يتم اكتشافها عبر برامج اكتشاف المواهب يتعرضون للنسيان من الجمهور بمجرد انتهاء فترة البرنامج، لكن الشركة المتحدة تسعى إلى معالجة هذا الموضوع من خلال عمل مسلسل للمواهب التي ستنجح في البرنامج باسم «ساعاته وتاريخه» وسوف يبدأ بعد عرض البرنامج بأسبوع.

مقالات مشابهة

  • أخبار الفن| نادين نجيم تفسخ خطوبتها .. هنيدي يعود للدراما
  • بعد غياب 6 سنوات.. تفاصيل مسلسل محمد هنيدي في رمضان المقبل
  • بعد نجاح "مطعم الحبايب".. أحمد مالك يتحدث عن وصوله للعالمية
  • موسم الرياض 2024| تفاصيل الحفل الغنائي الأول وعودة فنان خليجي بعد غياب طويل
  • ناقد فني: «المتحدة» أعادت الدراما الدينية والاجتماعية التاريخية بعد اختفائها
  • بعد نجاح بالطو ..المؤلف أحمد عاطف فياض يعود بعمل درامي جديد | تفاصيل
  • محمد هنيدي يقدم مسلسل "عم قنديل" في رمضان 2025
  • المنتخب المصري يواجه موريتانيا في غياب محمد صلاح
  • هنيدي عن سبب غياب محمد سعد فنيا: استهلك نفسه