تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الفنان تامر هجرس، أنه يختار أدواره بعناية كبيرة ويشعر بالدور كأنه لحم ودم، وهناك أشخاص يقابلونه ويقولون له أن أعماله قليلة في كل سنة، موضحاً أنه فخور للغاية بالعمل مع الزعيم عادل في التجربة الدنماركية ومأمون وشركاه.

وتابع تامر هجرس، في تصريحات تلفزيونية ، أن عادل إمام تاريخ مشرف وكبير، ومن الصعب أن يعمل الفنان في بداية مرحلته الفنية مع نجم كبير وفخور للغاية بعملي مع محمود عبد العزيز في باب الخلق، ومديحة يسري وسميرة أحمد أصدقاء للغاية، ويسرا صديقتي داخل الوسط الفني وخارجه.

 

وأوضح تامر هجرس، أنه شعر بالخوف أثناء عمله في التجربة الدنماركية كونه ثالث عمل له، حيث رشحه الزعيم عادل إمام للدور بعدما شاهده في فيلم "بركان الغضب"، وهاتفه في التليفون وذهب له في مكتبه بالمهندسين وكانا يحاولان أن يتقربا من بعض قبل التصوير، وفي أول مشهد كان متخوفاً حيث قال لي الزعيم عادل إمام "أنا عاوز هجرس مش اللي بيمثل.. أنا مش بحب اللي يمثل لاني وقتها كنت متردد وقلقان شوية".

 

وأشار تامر هجرس، إلى أن الزعيم عادل إمام لم يكن شخصي عصبي خلال التصوير حسبما قال البعض، بل أختلف من مرحلة لـ مرحلة، واصفاً إياه "كل ما بيكبر بيحلو بس هو خلقه كان أضيق في التجربة الدنماركية ولكنه بقى أهدى في مسلسل مأمون وشركاه"، موضحاً أن أصعب مشاهده في "التجربة الدنماركية"، هو مشهد الملاكمة.

وأختتم تامر هجرس، حديثه بأن ما يميزه عن غيره من الفنانين هو ثقته في نفسه ويهتم جيداً بدوره ويقرأ السيناريو أكثر من مرة لكي يقدم الدور جيدا، لدرجة أن زوجته ميرال اشتكت من أحد أدواره حيث كان متقمص الشخصية في المنزل، من خلال نبرة الصوت وعصبيته.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عادل إمام تامر هجرس التجربة الدنماركية التجربة الدنمارکیة الزعیم عادل عادل إمام تامر هجرس

إقرأ أيضاً:

بعد المتداول عن ثروته الطائلة .. رد صادم من محمد هنيدي

تصدر الفنان محمد هنيدي مؤشرات البحث جوجل بعد لقائه فى برنامج “مع نزار الفارس” تقديم الإعلامي نزار الفارس.

وعن ما يتردد حول ثروة محمد هنيدي التى تتخطي الـ ١٠٠ مليون جنيه ، رد هنيدي ، معلقا: “الصيت ولا الغنا .. نحن فقراء الى الله”. 

دراما رمضان 2025

أعلن الفنان محمد هنيدي أنه سيعود للشاشة الصغيرة من خلال دراما رمضان 2025، وذلك بعد غياب عن منافسة المارثون الرمضاني لمدة 6 سنوات تقريبًا.

وقال هنيدي من خلال حلقتة مع نزار الفارس، “أشارك بمسلسل في رمضان المقبل ولن أعلن تفاصيله في الوقت الحالي.

محمد هنيدى ومقارنته بـ عادل إمام 

أكد الفنان محمد هنيدي، أن لديه الكثير من الأفلام القريبة إلى قلبه، مشيرًا إلى أن فيلم أمير البحار من أقرب الأفلام إلى قلبه بسبب أن تصويره في البحر.

وقال  محمد هنيدي خلال لقائه مع نزار الفارس: "إنه يستحيل أن يحذف مشهده مع عادل إمام في بخيت وعديلة وأنه شرف كبير له وقوفه أمام الزعيم، مضيفا: "ما ينفعش التلميذ يتقارن بأستاذه".

وتابع: “وجود مقارنة بيني وبين الزعيم طبيعي وخلقها الإعلام والصحافة، لكن أنا لم آخذ الأمر كما ظهر للناس، كل الأمر عمل ونجاح ولايمكن المقارنة بيني وبين عادل إمام وهو ليس تواضع بل حقيقة والدليل فيلم بخيت وعديلة وعملت مع الزعيم أكثر من مرة، ولا يأتي فنان خليفة لفنان”.

مقالات مشابهة

  • "أبيع نفسي"..ممثل مصري يُثير الجدل ببحثه عن عمل
  • تامر هجرس: لم أمانع دخول ابنتي الوسط الفني وهما أفضل إنجاراتي
  • تامر هجرس يكشف حقيقة الخلاف مع محمد رمضان
  • تامر هجرس: الزعيم عادل إمام رشحني لـ "التجربة الدنماركية" وأصعب مشهد هو الملاكمة
  • عادل إمام.. إجابة حاسمة لـ”سؤال الاعتزال”‏
  • تامر أمين: أنا أحسن إعلامي في مصر.. شايف نفسي كده
  • تامر عاشور: نفسي أقدم دويتو غنائي مع إليسا وأتمنى من قلبي لشيرين إنها تركز
  • بعد المتداول عن ثروته الطائلة .. رد صادم من محمد هنيدي
  • “الزعيم مبسوط”.. هشام ماجد يعيد تقديم فيلم “البحث عن فضيحة”