استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، وفد اللجنة البارالمبية المصرية، برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى لبحث ومناقشة سبل التعاون بهدف دعم وتعزيز رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة داخل المحافظة.

 

وخلال اللقاء، تم بحث سبل التعاون بين المحافظة واللجنة البارالمبية، بهدف دعم وتعزيز رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة في مراكز ومدن المحافظة، خاصة بعد أن تقرر إنشاء منطقة وسط الدلتا ومقرها محافظة الغربية لنشر رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة لما لها من أثر كبير على دمجهم في المجتمع وجعلهم قوة منتجة تساهم في عملية التنمية الشاملة للجمهورية الجديدة.

 

وأشاد محافظ الغربية بالدور الذي تبذله اللجنة البارالمبية لرعاية مثل هذه المواهب وتوفير الأجواء المناسبة لهم للمنافسة في البطولات المختلفة، وحصد المراكز المتقدمة ليسطروا ملاحم بطولية جديدة من الإنجازات، ولتعطى هذه النماذج المشرفة أروع الأمثلة في التغلب على الصعاب والتحديات بعزيمة وإصرار الأبطال، مؤكدًا على أننا نعمل دائمًا لإعداد وتدريب أصحاب القدرات الخاصة التدريب الجيد والمتميز حتى يستطيعوا المنافسة في المسابقات المختلفة والتمثيل المشرف ورفع اسم عروس الدلتا عاليًا بين محافظات الجمهورية.

 

ومن جانبه، قدم الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية شكره لمحافظ الغربية على الدعم المتواصل والمستمر لأبنائه مهديا له درع تذكاري تقديرا لجهوده المبذولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية اللجنة البارالمبية المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي اللجنة البارالمبیة

إقرأ أيضاً:

محافظ صعدة يناقش جوانب التعاون مع رئيس البعثة الفرعية للصليب الأحمر

الثورة نت/..

ناقش محافظ صعدة محمد جابر عوض، مع رئيس البعثة الفرعية للجنة الدولية للصليب الأحمر في المحافظة “بنجامين وهران” اليوم، أنشطة اللجنة بالمحافظة.
وتطرق اللقاء الذي حضره مدير فرع جمعية الهلال الأحمر حسن المؤلف، ومساعد رئيس البعثة بشير جبران، إلى الأنشطة التي ستنفذها اللجنة خلال الفترة المقبلة، والإشكاليات التي تواجه عملها.
وأشار المحافظ عوض إلى احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية، وأهمية توسيع أنشطة اللجنة والتركيز على المشاريع المستدامة.. لافتا إلى أن صعدة من المحافظات التي حرمت من المشاريع، وتعرضت بنيتها التحتية للاستهداف والتدمير من قبل العدوان.
وأكد على أهمية دعم لجنة الصليب الأحمر لفرع جمعية الهلال الأحمر اليمني في المحافظة.. مشيدا بجهود اللجنة الدولية ودورها البارز مقارنة ببقية المنظمات في تنفيذ المشاريع وأهمها مشروع مركز الأطراف، وكذا تدخلاتها في مستشفى الطلح العام.
فيما أشاد رئيس البعثة بتعاون السلطة المحلية في صعدة مع اللجنة الدولية، ومستوى توطيد العلاقات معها.. مبديا الاستعداد للتواصل مع إدارة البعثة في جنيف لتوسيع أنشطتها في صعدة.

مقالات مشابهة

  • محافظ صعدة يناقش جوانب التعاون مع رئيس البعثة الفرعية للصليب الأحمر
  • غدًا.. مؤتمر صحفي لإعلان إجراءات انتخابات اللجنة البارالمبية المصرية
  • محافظ الغربية يستقبل وفد اللجنة البارالمبية ويؤكد: نفتخر بأبطال الإرادة والتحدي
  • محافظ الغربية يستقبل وفد اللجنة البارالمبية.. ويؤكد: نفتخر بأبطال الإرادة والتحدي
  • محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماع اللجنة العليا للمواقف
  • بالصور.. محافظ المنوفية يستقبل وفد صندوق مكتبات مصر العامة
  • محافظ الغربية يناقش الاستعدادات النهائية للتدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث
  • محافظ الغربية يستقبل مفتي الجمهورية في مستهل زيارته للمحافظة
  • محافظ الغربية يستقبل مفتي الجمهورية