بوابة الفجر:
2024-10-14@20:21:05 GMT

اختفاء طفلة 3 سنوات في ظروف غامضة بالغربية

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من جهودها لكشف ملابسات وغموض اختفاء طفلة 3 سنوات، بشكل مفاجئ، بعزبة حسام الخطيب التابعة لمركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة يفيد بورود بلاغ من الأهالي باختفاء طفلة في العقد الأول من العمر، بعزبة حسام الخطيب بدائرة المركز، بشكل مفاجئ، منذ 24 ساعة.


انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية أن الطفلة تدعى ريماس وتبلغ من العمر 3 سنوات، متغيبة عن منزلها  الكائن بعزبة حسام الخطيب، منذ 24 ساعة.

 

على الفور تم تفريغ كاميرات المراقبة واستدعاء الإنقاذ النهرى للبحث عن الطفلة فى مياه الترعة المارة بالقرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اختفاء طفلة الغربية السنطة

إقرأ أيضاً:

طفلة يمنية تنجوا من محاولة الذبح من قبل عجوز أمريكي في ديترويت

نجت طفلة يمنية أمريكية، في السابعة من عمرها من محاولة الذبح بسكين من قبل رجل أبيض في مدينة ديترويت بولاية ميشيغن، بينما كانت تلعب في الحديقة.

 

وقالت مصادر متطابقة "بوم الثلاثاء الماضي، قام رجل يبلغ من العمر 73 عاما بذبح فتاة يمنية تبلغ من العمر 7 سنوات بينما كانت في ريان بارك في ديترويت مع جدتها. ووفقا للتقارير، صعد الرجل إلى سعيدة مشرح بسكين، ورفع رأسها للأعلى، وقطع رقبتها، قبل أن تتمكن من الفرار بركله والإسراع إلى والدتها.

 

وأكدت أنه بعد الهجوم، تم احتجاز المشتبه به – المسمى غاري لانسكي من ديترويت – في نفس اليوم ، واتهم لاحقا بالاعتداء بقصد القتل والاعتداء الجنائي، وفق موقع يمنيز أوف أمريكا.

 

وفي السياق ذكر أمير مشرح على فيسبوك أن رجل أبيض ترجل من سيارته وتوجه مباشرة إلى مكان لعب الأطفال ووضع سكينًا على عنق إبنة أخ مشرح، بينما كانت تلعب مع مجموعة من الأطفال بإحدى حدائق ديترويت وبدون مقدمات ولولا صراخ جدتها ومن كانوا متواجدين لربما فصل رأسها عن جسدها".

 

وأوضح مشرح أن الطفلة أصيبت بجروح خطيرة ولكن حالتها مستقرة حالياً. وقد القت الشرطة القبض على الجاني بعد ملاحقته ولا زالت التحقيقات جارية عن ملابسات ودوافع الحادثة.

 

إلى ذلك، حثت السلطات في مدينة ديترويت الأمريكية على إجراء مزيد من التحقيق في هجوم بسكين على فتاة يمنية باعتبارها جريمة كراهية، وسط ارتفاع كبير في الهجمات المستهدفة والتمييزية خلال العام الماضي.

 

ويوم الثلاثاء، قام رجل يبلغ من العمر 73 عاما بذبح فتاة يمنية تبلغ من العمر 7 سنوات بينما كانت في ريان بارك في ديترويت مع جدتها.

 

ووفقا للتقارير، صعد الرجل إلى سعيدة مشرح بسكين، ورفع رأسها للأعلى، وقطع رقبتها، قبل أن تتمكن من الفرار بركله والإسراع إلى والدتها. بعد الهجوم، تم احتجاز المشتبه به، المسمى غاري لانسكي من ديترويت، في نفس اليوم، واتهم لاحقا بالاعتداء بقصد القتل والاعتداء الجنائي. وتمكنت الطفلة اليمنية من النجاة.

 

وبحسب ما ورد تعتقد الشرطة أن لانسكي ربما كان يعاني من مرض عقلي، مع زوجته التي قدمت نفس التأكيد، مما جعلهم يرفضون احتمال أن يكون الهجوم جريمة كراهية. وفقا لمكتب المدعي العام في مقاطعة واين، لا يوجد دليل كاف على هذا الاحتمال، حيث أكدت المتحدثة باسم المكتب ماريا ميلر يوم الجمعة أنه "ليس لديه حاليا دليل على جريمة كراهية في القضية"، دون مزيد من التفاصيل.


مقالات مشابهة

  • العثور على جثة بائعة خضار بمنزلها بالمنوفية
  • طفلة يمنية تنجو من محاولة قتل وحشي
  • رفع 3400 طن مخلفات بالغربية خلال 24 ساعة
  • طفلة يمنية تنجوا من محاولة الذبح من قبل عجوز أمريكي في ديترويت
  • تعليق مفاجئ من شبانة بعد مشهد حلم العمر لمحمد عبد المنعم
  • العثور على جثـ.ـة طفل بها طلق ناري في ظروف غامضة بأسوان
  • العثور على جثة طفل بها طلق ناري في ظروف غامضة بأسوان
  • جنات عمرو تختفي في ظروف غامضة
  • الغربية .. مركز السنطة يستقبل قوافل جامعة طنطا التنموية المطورة