بوابة الفجر:
2024-10-14@20:23:38 GMT

تفاصيل شخصية نسرين أمين في "العتاولة 2" رمضان 2025

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

تعاقدت الفنانة نسرين أمين، خلال الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل العتاولة 2، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

تفاصيل شخصية نسرين أمين في العتاولة 2 رمضان 2025

وتظهر نسرين أمين بشخصية سيدة أعمال تعادي أحمد السقا وطارق لطفي ضمن الأحداث، والمسلسل يدور في إطار شعبي تشويقي. 

  أبطال مسلسل العتاولة 2

ضم مسلسل العتاولة 2، بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، ثراء جبيل، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

 

    قصة مسلسل العتاولة

وتدور قصة المسلسل في إطار شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد السقا بشخصية نصار فتيحة والذي ترك حياة السرقة في نهاية أحداث الجزء الأول، فيما تقدم زينة شخصية حنة وهي طباخة وزوجة السقا، أما طارق لطفي فيلعب دور خضر فتيحة وهو ابن عم السقا بالعمل.

    أحدث أعمال نسرين أمين

ومن ناحية أخرى، انتهت نسرين أمين من تصوير مسلسل حرب الجبالي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي يعتمد على الصراعات بين عائلتين، العمل مكون من 45 حلقة، ومن بطولة أحمد رزق، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، نسرين أمين، الراحل أشرف عبدالغفور، لقاء سويدان، أحمد عزمي، إنتصار، وأحمد الرافعي، والمسلسل من تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح.

 

 

وايضا انتهت من تصوير فيلم جبل الحريم في شهر مايو الماضي، والعمل يعتمد على البطولة النسائية دون ظهور أي رجال، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي يحمل مفاجآت عديدة، والفيلم من بطولة سوسن بدر، وفاء عامر، نسرين أمين، نانسي صلاح، نهال عنبر، إنجي وجدان، إلهام عب١د البديع، وأميرة العايدي، والفيلم من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة وإنتاج شركة بست ميديا بروداكشن.

 

 

كما تعاقدت نسرين أمين مؤخرًا على المشاركة في فيلم الدشاش من بطولة محمد سعد، والمقرر بدء تصويره أول أكتوبر المقبل، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، والفيلم من بطولة محمد سعد، زينة، نسرين طافش، نسرين أمين، وليد فواز، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، رشوان توفيق، ومحمد يوسف أوزو، ومن تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج محمد رشيدي.

   اخر اعمال نسرين أمين

وكان اخر اعمال نسرين أمين هو مسلسل "بابا جه" مكون من 15 حلقة وهو من بطولة أكرم حسني ونسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا  والطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال نسرين أمين إطلالة نسرين أمين اخبار نسرين أمين نسرين أمين مسلسل العتاولة نسرین أمین العتاولة 2 من تألیف من بطولة فی إطار

إقرأ أيضاً:

باسم سمرة يحصل على جائزة أحسن ممثل عن مسلسل "العتاولة" من" نجم العرب"

نشر الفنان باسم سمرة صورة له أثناء تكريمه من مهرجان نجم العرب على مسلسل “العتاولة” من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

 

 

كتب باسم سمرة:' شكرا ملتقى مهرجان نجم العرب  على تكريم مسلسل العتاولة

 

انضم الفنان  باسم سمرة  لقائمة أبطال فيلم برشامة بطولة هشام ماجد، تأليف أحمد الزغبي وخالد دياب وشيرين دياب وإخراج خالد دياب وإنتاج أحمد الدسوقي، 

 

وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل تحديد موعد نهائي لبداية التصوير.

 

يذكر أن آخر أعمال باسم سمرة   فقد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل العتاولة، بطولة: أحمد السقا تأليف هشام هلال إخراج أحمد خالد موسى وشارك في العمل كل من طارق لطفي، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، مصطفى غريب، أحمد كشك، هدى الإتربي وآخرين.


جدير بالذكر أن المنتج أحمد الدسوقي قدم في موسم رمضان 2024 مسلسل فراولة، بطولة نيللي كريم تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي وشارك في العمل كل من شيماء سيف، أحمد فهيم، علار رشدي، صدقي صخر، حجاج عبدالعظيم، لبنى ونس، علاء مرسي، توني ماهر، حسني شتا وآخرين.

مقالات مشابهة

  • برفقة العوضي..أحمد ماجد يعلن أنضمامه لـ أسرة مسلسل فهد البطل رمضان 2025
  • ثراء جبيل تشارك في العتاولة 2 رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد وخالد الصاوي (تفاصيل)
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل أمير العوامري بطولة هاني سلامة وسوسن بدر (تفاصيل)
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي (اعرف التفاصيل)
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل إش إش بطولة مي عمر (القصة الكاملة)
  • أكرم حسني يتعاقد على «الكابتن» رمضان 2025
  • باسم سمرة يحصل على جائزة أحسن ممثل عن مسلسل "العتاولة" من" نجم العرب"
  • تعرف على شخصية ثراء جبيل في "ضل حيطة" رمضان 2025