بوابة الوفد:
2024-10-14@20:22:24 GMT

فيلم ولاد رزق 3 يحقق 49 ألفًا و208 جنيهات في آخر يوم

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

حقق فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، أمس الأحد 49 ألفا و208 جنيهات في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

كان أبطال وصناع ولاد رزق 3 قد احتفلوا قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3

 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما انطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عروض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق أحمد عز عمرو يوسف أسماء جلال آسر ياسين فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

العرض العالمي الأول لفيلم «بابا قال لي» بمهرجان سينما الشرق الأوسط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشارك الفيلم المصري بابا قالي من تأليف وإخراج باسنت أحمد بالدورة الخامسة عشرة من مهرجان سينما وثقافة الشرق الأوسط المعاصرة (15 - 20 أكتوبر) حيث يشهد عرضه العالمي الأول.
تدور قصة الفيلم حول عماد، طفل في العاشرة من عمره يعشق تناول الأيس كريم، لكن يجد رفض قاطع من والده ذو الطباع الصارمة الذي يعاقبه في كل مرة يأكله فيها من وراءه. في أحد المرات وهو يشاهد التلفاز مع والده يلاحظ أنه قد أصابه شيء ما حين يعرض إعلانًا عن الآيس كريم، ولم يكترث عماد سوى بإحضار الأيس كريم ليأكله أمامه بسعادة.

وفي حديثها عن الفيلم قالت باسنت أحمد "فيلمي يصف العلاقة بين الابن وأبيه المسيء، والصراع الذي يواجهه الطفل في هذه البيئة غير المريحة وكيف يؤثر ذلك على ردود أفعاله على طول الطريق. كطفل في عمره، استخدمت الشخصية الرئيسية في الفيلم "عماد" خياله ليفعل ويأكل أي شيء بعيدًا عن ضغط والده".
الفيلم من تأليف وإخراج ومونتاج باسنت أحمد، وبطولة حمزة هيثم، أسامة هواري، وعمر نجم، ومدير تصوير فيلوباتير مراد، وصوت أندرو ممدوح. تتولى MAD Distribution مهام التوزيع والمبيعات في العالم العربي، بينما تتولى MAD World المبيعات في جميع أنحاء العالم.
باسنت أحمد مخرجة أفلام تجريبية، ومحررة فيديو، وفنانة وسائط متعددة. ولدت في الإسكندرية وتخرجت من كلية الفنون والتصميم جامعة فاروس وكان تخصصها صناعة الأفلام والرسوم المتحركة. بدأت رحلتها في صناعة الأفلام منذ عام 2019 بفيلمها التجريبي الأول بعنوان لا تلوم التفاحة. تتلاعب أفلام باسنت بالتداخل بين الواقع والخيال بشكل استثنائي وحاد. عملت باسنت كمصورة ومساعدة مخرج ومحررة فيديو في العديد من الأفلام القصيرة، وكانت إحدى المشاركين في ورشة التصوير السينمائي المستقل بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.
بين عامي 2020 و2022 كتبت وأخرجت 4 أفلام تجريبية قصيرة هم حتى لم يكن هناك شيء، غاتوم، منظور جديد لأفلام مايا ديرين. تم عرض فيلمها ما حدث لشجرة السباغيتي في الدورة التاسعة من مسابقة ومعرض روزنامة.

مقالات مشابهة

  • العرض العالمي الأول لفيلم «بابا قال لي» بمهرجان سينما الشرق الأوسط
  • فيلم It Ends with Us يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية
  • ثقافة أسوان تواصل العرض المسرحى "توتة توتة"
  • مي كساب تكشف سر غيابها عن الجزء الثاني من مسلسل العتاولة
  • الكويتي فارس رمضان يحقق المركز الثاني في الجولة الخامسة من بطولة العالم للموتوسيرف
  • وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من "جودر"
  • انتشال الجزء الثاني من قطار المنيا
  • ماذا جنى فيلم ولاد رزق 3 في آخر ليلة؟
  • فريق كرة القدم النسائية بمركز شباب الزهور يحقق فوزًا مستحقًا في أولى مباريات دوري القسم الثاني