تحدث علي عبيد، لاعب منتخب موريتانيا، عن مباراة بلاده أمام مصر التي ستجمع المنتخبين، بالجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، المقرر إقامتها في المغرب.

وقال "عبيد"، في تصريحات صحفية، "مباراتنا أمام منتخب مصر صعبة للغاية بالتأكيد، وغياب محمد صلاح لن يؤثر، لأننا نخوض مباراة أمام 11 لاعبا فقط، وسنحقق نتيجة إيجابية".

وشدد على أنه "ليست لدينا مشكلة في خط الوسط، دفاعا أو هجوما، وعلينا بذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة إيجابية".

ويخوض منتخب مصر، مواجهة مرتقبة أمام موريتانيا، المقرر إقامتها في السابعة مساء غد الثلاثاء، على ملعب «الأخير»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا  برصيد ٩ نقاط و تأتي كاب فيردي في المركز الثاني ثم بوتسوانا في المركز الثالث و موريتانيا رابعا برصيد ٣ نقاط .

محمد صلاح وعبدالمنعم مرشحان لجائزة أفضل لاعب بصحيفة "المنتخب المغربية" 60 مليون يورو| مع قرب نهاية عقده.. الكشف عن بديل محمد صلاح المحتمل في ليفربول نجم ريال مدير يتغزل في محمد صلاح: اكنت أعرف أنه سيصل لهذا المستوى

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر محمد صلاح المغرب إفريقيا جولة تصفيات أمم إفريقيا تصفيات أمم إفريقي موريتانيا محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

حسام حسن على أعتاب إنجاز تاريخي مع منتخب مصر أمام موريتانيا

يستعد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، لخطوة مهمة نحو تحقيق إنجاز تاريخي مع الفريق، وذلك خلال مواجهة منتخب موريتانيا يوم غدٍ الثلاثاء في الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وسيختتم منتخب مصر تدريباته الجماعية مساء اليوم الإثنين في موريتانيا، في إطار التحضير لمباراته مع المنتخب الموريتاني.

بعد رحلة ٨ ساعات..منتخب مصر يصل موريتانيا لمواجهتها الثلاثاء المقبل بعد إصابته مع منتخب مصر.. موقف نجم الزمالك من اللحاق بالسوبر المصري

ويتصدر الفراعنة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بينما تتساوى ثلاث منتخبات هي كاب فيردي وبوتسوانا وموريتانيا برصيد 3 نقاط لكل منها.

وكان منتخب مصر قد حقق فوزًا على موريتانيا في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضية، حيث سجل تريزيجيه ومحمد صلاح هدفين دون رد.

وبذلك، جمع المنتخب المصري 9 نقاط في التصفيات، مما يضعه على أعتاب التأهل الرسمي قبل انتهاء التصفيات.

ويحتاج المنتخب إلى نقطة واحدة فقط لضمان التأهل إلى المرحلة التالية، وذلك في المباراة المرتقبة ضد موريتانيا، التي ستُقام على أرضه.

في حال تعادل منتخب مصر أو فاز في مباراته المقبلة ضد موريتانيا، سيتحقق تأهله رسميًا إلى كأس الأمم الإفريقية 2025.

كما يسعى حسام حسن لتحقيق إنجاز غير مسبوق، حيث إذا تمكن الفراعنة من الفوز على موريتانيا، ستكون هذه هي المرة الأولى التي يحقق فيها المنتخب الفوز في أول أربع مباريات بتصفيات الأمم الإفريقية منذ تغيير نظام التصفيات في عام 1992.

ولم يسبق لمنتخب مصر أن حقق هذا الإنجاز، إذ أن أقصى عدد من الانتصارات المتتالية كان ثلاث مباريات، وهو ما تحقق مرتين في تصفيات أمم إفريقيا 2002 والتصفيات الحالية 2025.

مقالات مشابهة

  • حسام حسن على أعتاب إنجاز تاريخي مع منتخب مصر أمام موريتانيا
  • محمد شبانة: لدينا تحفظات على أداء مصر أمام موريتانيا
  • شبانة: تحفظات على أداء مصر أمام موريتانيا.. وعيد لاعب موهوب
  • بعد غياب صلاح ودونجا| قائمة لاعبي المنتخب المصري أمام موريتانيا.. وهذا هو الكابتن
  • حسام حسن يرفض المقارنة.. ويعلق على غياب ثلاثي المنتخب أمام موريتانيا
  • نجم موريتانيا السابق: غياب محمد صلاح ليس في صالحنا.. ولا نستحق الخسارة أمام مصر
  • من سيحمل شارة قيادة منتخب مصر في غياب صلاح؟
  • المنتخب المصري يواجه موريتانيا في غياب محمد صلاح
  • قرار عاجل من حسام حسن مع محمد صلاح وثلاثي منتخب مصر بعد ثنائية موريتانيا