الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "سوشيال ميديا سبورت" أهم ما نشره نجوم الرياضة المصرية والعربية والعالمية اليوم، جولة إخبارية لكل ما فاتك مما نشره حسابات المشاهير في السطور التالية:-

مبابي يكشف حقيقة تورطه في قضية اغتصاب بالسويد

رد كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد، على ما أُثير حول التحقيق معه في تهمة الاغتصاب خلال جولته الأخيرة بالسويد.

كانت شبكة “RMC” الفرنسية، قد ذكرت اليوم الإثنين في تقريرٍ لها، إن شرطة ستوكهولم في السويد قد فتحت تحقيقات في حادث “اغتصاب” وقع بالفندق الذي قضى فيه كيليان مبابي وأقاربه يومين خلال الأسبوع الماضي.

قام مبابي من جانبه، بالتعليق على الخبر بحسابه الرسمي بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، قائلًا: “إنها أخبار كاذبة”.

وواصل مبابي تعليقه: “يصبح من الممكن التنبؤ بذلك، في اليوم السابق لجلسة الاستماع كما لو كان عن طريق الصدفة”.

FAKE NEWS !!!! ❌❌❌
Ça en devient tellement prévisible، veille d’audience comme par hasard ???? https://t.co/nQN98mtyzR

— Kylian Mbappé (@KMbappe) October 14، 2024 أول رد من أوسيمين على أزمة مباراة نيجيريا وليبيا

علق  النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جلطة سراي على أزمة منتخب منتخب بلاده نيجيريا ضد ليبيا.

وطالب مهاجم نابولي الجهات المعنية بالتدخل لإنقاذ زملائه، من الأوضاع التي أصابتهم في ليبيا خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشر أوسيمين عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أشعر بخيبة أمل مما يحدث لإخوتي اللاعبين والمدربين في أحد مطارات ليبيا، أقدم دعمي الكامل لهم وما يحدث يُخالف الروح الرياضية تماما".

وأتم: "أطالب الكاف (الاتحاد الأفريقي) والجميع بالتدخل لإنقاذ زملائي".

برشلونة يُعلن تفاصيل إصابة لامين يامال

أعلن برشلونة الإسباني تفاصيل إصابة لاعبه الشاب لامين يامال، والتي تعرض لها أثناء مشاركته فى مباراة منتخب بلاده أمام الدنمارك.

ونشر برشلونة عبر حسابه الرسمي علي منصة “إكس”: "أكدت الفحوصات التي أجريت صباح اليوم على لاعب الفريق الأول لامين يامال إصابته بشد في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى، وسيتحدد موعد عودته للتدريبات بناء على فترة تعافيه".

منتخب مصر بالقميص الأحمر في مواجهة موريتانيا غدًا 

نشر حساب اتحاد الكرة المصري عبر منصة “إكس”: "أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وموريتانيا المقرر لها السابعة مساء غدا الثلاثاء - بتوقيت القاهرة - ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات  المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ عن إرتداء المنتخب المصري القميص الأحمر والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب موريتانيا القميص الأبيض.. وحضر الاجتماع الفني ممثلًا عن منتخب مصر كلًا من مينا سامح إداري المنتخب وعبدالله سيد مدير المهمات".

???? | منتخب مصر بالقميص الأحمر في مواجهة موريتانيا غدًا ????????

اسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وموريتانيا المقرر لها السابعة مساء غدا الثلاثاء - بتوقيت القاهرة - ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ عن إرتداء المنتخب المصري القميص الأحمر و…

— EFA.eg (@EFA) October 14، 2024

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الكرة اغتصاب فتاة برشلونة تهمة الاغتصاب سوشيال ميديا سبورت سوشيال ميديا قضية اغتصاب كيليان مبابي كيليان مباراة منتخب مصر مباراة نيجيريا مبابي منتخب فرنسا منتخب مصر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

بيان من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن أزمة منتخب نيجيريا في ليبيا

أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) أنه ينظر إلى التجارب المزعجة وغير المقبولة التي تعرض لها المنتخب الوطني النيجيري لكرة القدم "النسور السوبر" في مطار في ليبيا باعتبارها تجربة خطيرة للغاية.

وأوضح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أنه اتصل بالسلطات الليبية والنيجيرية بعد أن تم إبلاغه بأن المنتخب النيجيري لكرة القدم وجهازه الفني تقطعت بهم السبل في ظروف مقلقة لعدة ساعات في مطار قيل إنهم تلقوا تعليمات بالهبوط فيه من قبل السلطات الليبية.

وأشار إلى أنه ‏تم إحالة الأمر إلى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم للتحقيق وسيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد من انتهك النظام الأساسي واللوائح الخاصة بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • الـالكاف يتخذ أول قرار بعد أزمة منتخب نيجيريا في ليبيا
  • نشرة منتصف اليوم.. إحالة أزمة مباراة ليبيا ونيجيريا للتحقيق وتعديل موعد سفر الزمالك إلى الإمارات
  • بيان من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن أزمة منتخب نيجيريا في ليبيا
  • "كاف" يدخل على خط أزمة منتخب نيجيريا في ليبيا
  • القصة الكاملة لأزمة مباراة نيجيريا وليبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • أول رد من أوسيمين على أزمة مباراة نيجيريا وليبيا
  • عاجل.. الكاف يحيل أزمة نيجيريا وليبيا إلى لجنة الانضباط
  • أزمة نيجيريا وليبيا.. تصعيد متبادل يُهدد مواجهة حاسمة في تصفيات أمم إفريقيا
  • 12 ساعة بدون طعام وتهديد بالإنسحاب.. تفاصيل أزمة مباراة نيجيريا وليبيا