أصيب 4 أشخاص بينهم سيدة بحالة خطرة وإصابة طفله وشخصين آخرين، بإصابات متنوعة، جراء انفجار إسطوانة بوتاجاز داخل منزلهم في قرى كفر محفوظ بدائره مركز طاميه بمحافظة الفيوم، فيما اشتعلت النيران في المنزل، وسمع الأهالي دوى انفجار كبير.

 

وعلى الفور، هرعت قوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، وقوات الشرطة، إلى مكان الانفجار لإخماد الحريق، ونقل المصابين للمستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغًا من أهالي بانفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بقرية كفر محفوظ بدائرة المركز، وإصابة سكان المنزل.

 

إصابة 4 أشخاص جراء الانفجار

 

وانتقلت سيارات الحماية المدنية، وقوات الشرطة إلى مكان البلاغ، وتبينّ انفجار أسطوانة بوتاجاز فجأة داخل المنزل، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص وهم أفراد الأسرة المقيمين بالمنزل الام ونجلها شخصين آخرين  ، بإصابات متنوعة ومتعددة، بينما سيطرت الحماية المدنية على آثار الانفجار، وإتخذت اللازم.

 

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقل الام إلى مستشفي الفيوم العام لخطورة. حاله والمصابين الآخرين إلى مستشفى طاميه المركزي، وإيداعهم بقسم الاستقبال تمهيدًا لتحديد إصاباتهم وتشخيصها، ومن ثم تحويلهم إلى الأقسام اللازمة لتقديم العلاج اللازم لهم.

 

تحرير محضر بالواقعة


جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الانفجار، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق حيال الواقعة وظروفها وملابساتها. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 4 مواطنين في حادث تصادم بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم إصابة 4 أشخاص منزل طفلة إصابة 4

إقرأ أيضاً:

بينهم طفلان.. مقتل 4 إثر انفجار ضخم بمحطة وقود في الشيشان

أعلنت السلطات مقتل أربعة أشخاص على الأقل، بينهم طفلان، إثر انفجار شاحنة وقود في محطة وقود جنوبي روسيا.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ولم تتسن على الفور معرفة سبب الحادث الذي وقع في جروزني، عاصمة الشيشان، أو عدد المصابين.إخماد الحريقونشرت وزارة الطوارئ الروسية مقاطع مصورة لعمليات إخماد الحريق والدمار الكبير الذي لحق بمحطة الوقود، بالإضافة إلى سيارات ومبان.
أخبار متعلقة بينهم أطفال ونساء.. مقتل 7 أشخاص وإصابة 11 في قصف إسرائيلي على دمشقالقبض على موظف أردني مفصول أطلق النار على مديرهأمريكا.. مقتل 10 أشخاص على الأقل جراء الإعصار ميلتونوقال الرئيس الشيشاني رمضان قديروف إنه سيتولى القضية بنفسه، وأوضح أنه ستتم محاسبة جميع المسؤولين عن الواقعة.

الحرب مشتعلة.. روسيا تقصف قوات ومعدات أوكرانية في 146 منطقة#اليوم
للتفاصيل | https://t.co/Z7n6bj05Um pic.twitter.com/o9vu3yuVto— صحيفة اليوم (@alyaum) October 12, 2024

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصاية 4 أشخاص في انفجار أسطوانة غاز بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار "أنبوبة بوتاجاز" بالدقهلية
  • انفجار أسطوانة غاز يخلّف ضحايا في بنغلاديش.. 3 قتلى و20 مصاباً
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل مطعم فى منطقة الدقى
  • هآرتس العبرية: 25 جنديا إسرائيليا أصيبوا في حادثتين متفرقتين في جنوب لبنان بينهم اثنان بحالة خطيرة
  • بينهم طفلان.. مقتل 4 إثر انفجار ضخم بمحطة وقود في الشيشان
  • قتلى بانفجار داخل محطة وقود في الشيشان
  • إصابة مواطن إثر إنفجار إسطوانة بوتاجاز بمنزله بالفيوم
  • إصابة شخص إثر انفجار إسطوانة بوتاجاز بمنزله بالفيوم