تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتقل اللواء حسام الدُح مساعد وزير الداخلية لأمن السويس إلى مجمع طبي السويس للاطمئنان على حالة مصابي حادث اتوبيس الجلالة وتفقد أقسام الطوارئ التي تستقبل المصابين في الحادث تباعا.

وحرص اللواء حسام الدح على طمأنه أهالي وزملاء الطلاب الذين توافدوا على المجمع الطبي للوقوف على حالة ذويهم.

وكان مرفق اسعاف السويس تلقى بلاغا من قائدي السيارات يفيد انقلاب أتوبيس، على طريق الجلالة – السخنة، اتجاه السويس، عند مفارق الطريق أمام محطة تموين السيارات.

ووجه الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف، بتوجيه 25 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لتقديم الرعاية الطبية الفورية.

وتبين أن الأتوبيس يحمل لوحات رقم "أ. ق.م" 2376 ، كان في طريق العودة إلى السويس، يستقله طلاب جامعة الجلالة وبسبب السرعة الزائدة انقلب الأتوبيس.

ووجه الدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير فرع الرعاية الصحية في السويس، برفع درجة الاستعداد واستدعاء الأطقم الطبية لقسم الطوارئ بمجمع السويس الطبي لاستقبال المصابين وتوجيههم للأقسام الداخلية والعناية بعد تشخيص حالتهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جامعة الجلالة مدير أمن السويس

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يزور مصابي حادث تصادم قطار بجرار في ماقوسة

قام اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بزيارة المصابين في حادث تصادم قطار وجرار الذي وقع صباح اليوم بمزلقان ماقوسة جنوب مدينة المنيا، حيث اطمأن على حالتهم الصحية في مستشفى المنيا العام ومستشفى الجامعة واستقرار الحالة الصحية لباقي المصابين، وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم حيث تم خروجهم من المستشفيات.

وكان الحادث قد أسفر عن إصابة 22 شخصًا، من بينهم حالة وفاة، وذلك نتيجة تصادم من الخلف بين جرار (باور) قادم من قنا وعربة الباور الخلفية لقطار النوم رقم 1087 القادم من أسوان إلى القاهرة.

وعلى الفور، انتقل اللواء كدوانى برفقة اللواء مجدى سالم مدير الأمن والجهات المعنية والإسعاف والحماية المدنية والمرور إلى موقع الحادث وتابع عمليات الإنقاذ والإسعاف، حيث وجه بالدفع بعدد 20  سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام ومستشفى الجامعة لتلقى العلاج.

هذا ويتابع اللواء كدوانى على مدار اللحظة تداعيات الحادث من غرفة السيطرة بحضور  نائبه الدكتور محمد ابو زيد واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، موجها باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لعودة حركة  المرور بمزلقان منطقة ماقوسة إلى طبيعتها بما لا يؤثر على حركة سير  المواطنين وطريق مصر أسوان جنوب مدينة المنيا.

مقالات مشابهة

  • حادث أتوبيس الجلالة.. الصحة تتابع المستشفيات والتعليم العالي تقدم كافة الرعاية الطبية للمصابين
  • توافد الطلاب علي المجمع الطبي بالسويس للتبرع بالدم للمصابين من زملائهم
  • أهالي طلاب حادث الجلالة يتوافدون على مجمع السويس الطبي
  • دفع 30 سيارة إسعاف لنقل مصابي حادث أتوبيس طلاب جامعة الجلالة بالسويس (التفاصيل كاملة)
  • تطورات حادث طريق الجلالة.. الطلاب يتجمعون بمحيط المجمع الطبي في السويس
  • 15 سيارة إسعاف لنقل طلاب حادث الجلالة لمجمع السويس الطبي
  • محافظ المنيا يزور مصابي حادث تصادم القطار ويطمئن على حالتهم الصحية.. صور
  • محافظ المنيا يزور مصابي حادث تصادم قطار بجرار في ماقوسة
  • محافظ المنيا يزور مصابي حادث تصادم قطار النوم