نفى مصدر أمني، صحة إدعاء أحد الصحفيين بوفاة شقيقه داخل محبسه بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل، نتيجة اعتداء العاملين بالمركز عليه.

كشف حقيقة الواقعة

وأوضح المصدر، أن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشاجرة وتعدي بالضرب خلال شهر مايو الماضى، بين شقيق الصحفي المذكور «محكوم عليه في القضية رقم 7195 لسنة 2016 جنايات النزهة بالسجن المشدد 6 سنوات بتهمة الشروع في تصدير مخدر»، وأحد نزلاء المركز ذاته، محكوم عليه فى القضية رقم 4328 لسنة 2020 جنايات إمبابة بالسجن 3 سنوات، بتهمة حيازة مواد مخدرة، شعر إثرها بحالة إعياء، وجرى نقله لمستشفى المركز لتلقي العلاج وتوفى عقب ذلك، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية في حينه.

وانتقلت النيابة العامة لمقر المركز لإعمال شؤونها، واضطلعت بسؤال جميع النزلاء بالغرفة محل الواقعة الذين أيدوا مضمون ما سبق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مشاجرة الداخلية وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني ينفي شائعات جماعة الاخوان الإرهابية القبض على مواطن دون وجه حق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يدعى قيام قوة أمنية من مركز شرطة البدرشين بالجيزة بإقتحام منزله والتعدى على أنجاله والإستيلاء على متعلقاته.
وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 2 الجارى تم ضبط نجل ناشر مقطع الفيديو بناءً عن إذن صادر من النيابة العامة وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش – سلاح أبيض).. وتم إتخاذ كافة الإجراءات فى الإطار القانونى وعرضه على النيابة العامة التى قررت حبسه على ذمة التحقيق "مازال قيد الحبس".. وأن ناشر مقطع الفيديو (أحد العناصر الجنائية سبق إتهامه فى قضية سرقة) ويأتى نشره مقطع الفيديو المشار إليه فى محاولة لغل يد الأجهزة الأمنية عن ضبط نجله.. وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حياله لإدعاءاته الكاذبة.
ويأتى ذلك ضمن نهج الجماعة الإرهابية لتزييف الحقائق من خلال تبنى إدعاءات العناصر الجنائية لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

مقالات مشابهة

  • مصدر بـ الكهرباء يكشف حقيقة قبول استقالة رئيس الخدمات الطبية
  • مصدر أمنى يكشف حقيقة اقتحام منزل مواطن والتعدي على أنجاله بالجيزة
  • مصدر أمني ينفي شائعات جماعة الاخوان الإرهابية القبض على مواطن دون وجه حق
  • مصدر أمني:نجاة عضو في مجلس ذي قار من محاولة اغتيال
  • رويترز عن مصدر أمني : غارة إسرائيلية تستهدف وسط بيروت
  • بمناسبة الإحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد.. زيارة إستثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • مصدر أمني: انهاء حالة الإنذار ج عودة القطعات الى واجباتها الاعتيادية
  • بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • زيارة استثنائية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل