أعلنت وزارة الصحة المصرية في حصر مبدئي إصابة 25 ووفاة 7 في حادث انقلاب حافلة بطريق العين السخنة.
وأشارتالوزارة إلى أن د. خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، يتابع توفير الخدمات الإسعافية والعلاجية لمصابي حادث انقلاب الأتوبيس الذي وقع مساء اليوم الإثنين، على طريق الجلالة العين السخنة، اتجاه "الزعفرانة ـ السويس"، وأنه كلف نائبه د.

محمد الطيب بالتوجه إلى مجمع السويس الطبي لمتابعة الوضع الصحي ميدانيًا، كما وجه هيئة الرعاية الصحية برفع درجة الاستعداد الطبي.https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=879685261009356&id=100069036705848&rdid=h9MSmLWDlVVHdqlK24 سيارة إسعافوقالت الوزارة ان هيئة الإسعاف المصرية دفعت بـ24 سيارة إسعاف مجهزة إلى موقع حادث الأتوبيس، موضحة أن الحصر المبدئي يشير إلى أن عدد المصابين بلغ 25 مصابًا، جاري نقلهم إلى مجمع السويس الطبي، إلى جانب 7 حالات وفاة، وذلك في حصيلة أولية، وما زالت عمليات الإنقاذ جارية.
أخبار متعلقة مقتل 9 أشخاص في غارة للاحتلال الإسرائيلي هي الأولى على شمال لبنانتضرر شاحنة مساعدات جراء غارة إسرائيلية على جنوب لبنان

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم القاهرة جمهورية مصر العربية وزارة الصحة المصرية انقلاب حافلة انقلاب حافلة في مصر العين السخنة

إقرأ أيضاً:

15 سيارة إسعاف لنقل طلاب حادث الجلالة لمجمع السويس الطبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد طريق العين السخنة - السويس ، انقلاب أتوبيس طلاب كلية الطب جامعة الجلالة أثناء عودتهم من الكلية متوجهين إلى مدينة السويس.

ولقي 8 أشخاص مصرعهم وأصيب 25 آخرون، في حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة.

وفور وقوع الحادث، وصل رجال الحماية المدنية والإسعاف لموقع الحادث.

وكانت غرفة عمليات مديرية امن السويس، قد تلقت اخطارا من قوات تأمين الطرق بوجود حادث انقلاب اتوبيس طلاب كلية الطب جامعة الجلالة أثناء عودتهم إلى السويس .

ومن ووجه الدكتور مينا فوزي مدير مرفق الإسعاف في السويس، 15 سيارة إسعاف لنقل الطلاب من مكان الحادث إلى مجمع السويس الطبي.

وأعلن مجمع السويس الطبي حالة الطوارئ لاستقبال المصابين من الطلاب في الحادث وتم استدعاء كافة الأطباء من كافة التخصصات المختلفة للتعامل مع المصابين.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس العين السخنة
  • الصحة: 28 سيارة إسعاف توجهت لموقع حادث أوتوبيس طريق العين السخنة
  • الصحة المصرية: 12 حالة وفاة في انقلاب حافلة بطريق العين السخنة
  • الصحة: 33 مصابًا و12 حالة وفاة في حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • الصحة: 33 مصابا و12 حالة وفاة في حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • مصرع 7 أشخاص وإصابة 25.. الصحة تصدر بياناً بشأن حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • الصحة: بالدفع بـ24 سيارة إسعاف لإنقاذ المصابين في انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • خاص| بينهم وفيات.. أول رد من جامعة الجلالة على حادث طريق السخنة
  • 15 سيارة إسعاف لنقل طلاب حادث الجلالة لمجمع السويس الطبي