فريق التحرير- جدة تصوير- زياد القحطاني أكد المدير الفني للمنتخب الوطني روبرتو مانشيني، أن المباراة المقبلة للأخضر أمام البحرين ستكون صعبة، لافتا إلى أن البحرين يملك فريقاً قوياً بدنياً. ويستضيف الأخضر نظيره البحريني، مساء غد الثلاثاء، في ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “الرسالة للمشجعين، نريد مواصلة الدعم لأنه مهم بالنسبة لنا، ونريد استمرار الدعم، ورسالتي للاعبين التركيز واللعب كما لعبنا أمام اليابان، ونستغل الفرص التي تُتاح لنا وعدم استقبال كثير من الفرص”. وأضاف: “لكي تنتصر يجب أن تستغل الفرص حتى لو كانت قليلة، ولكي نحل هذه المشكلة عملنا على حلول مكثفة، وغدًا نريد الحصول على النتائج المرجوة”. وتابع: “منتخب البحرين فريق جيد تحديدًا من الناحية البدنية، وكل مباراة لها ظروفها وسنعمل للانتصار غدًا”. وأكمل: “مهمتي الأساسية تطوير أداء المنتخب السعودي، وأدعوكم للنظر إلى الإحصائيات في مواجهة اليابان لرؤية العمل”. وواصل: “أتابع جميع اللاعبين سواءً في الدوري الممتاز أو الدرجة الأولى، تابعت مباراتين للاعب سلمان الفرج وأبواب المنتخب مفتوحة دائما للجميع”. واستطرد: “مهم جدا الدعم النفسي للاعبين ونشكر وزير الرياضة ورئيس الاتحاد على قربهم من اللاعبين ودعمهم”. وأتم: “جميع الفرق حول العالم تغير من طرق اللعب أثناء المباراة وهذا أمر معتاد، أنا مدرب ومن واجبي إيجاد الحلول، وظيفتي إيجاد الحلول والتدخل لصناعة الفارق”. من مجهته، وجَّه حارس مرمى المنتخب الوطني أحمد الكسار رسالة إلى جماهير الأخضر ، قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب البحرين. وقال الكسار في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “رسالتي للجماهير بأننا كنا غير راضين بخروج المشجعين غير سعداء في مباراة اليابان، وجميع المواطنين ينتظرون منا الكثير”. وأضاف: “مباراة مهمة خصوصا بعد الخسارة الماضية، جميع اللاعبين على أتم الاستعداد، غدا سنكون حاضرين ذهنيا وفنيا للانتصار بإذن الله”. ويدخل الأخضر اللقاءَ بحثًا عن استعادة الانتصارات وتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام اليابان، وهي الخسارة التي أفقدته مركز الوصافة بالمجموعة لصالح أستراليا بفارق الأهداف، فيما يأتي المنتخب البحريني رابعًا وبنفس رصيد السعودية وأستراليا “4 نقاط لكل منهم”، وهو ما يعني أن المباراة ستكون حاسمة في مشوار كلا المنتخبين بالتصفيات المونديالية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الكسار المنتخب السعودي تصفيات المونديال مانشيني

إقرأ أيضاً:

إصابة مدافع الأخضر في الركبة قبل لقاء البحرين

ماجد محمد

أكدت مصادر صحفية، أن ناصر الدوسري، لاعب نادي الهلال والمنتخب الوطني، أجرى أشعة رنين مغناطيسي في منطقة الركبة، بعد شعوره بآلام عقب مواجهة المنتخب السعودي واليابان في خضم مباريات تصفيات آسيا لكأس العالم.

وقالت صحفية الشرق الأوسط ، إن الدوسري وصل إلى المستشفى وهو يسير بشكل طبيعي. وبيّنت المصادر أن نتائج الأشعة أوضحت معاناة اللاعب «انصباب طفيف في مفصل الركبة»، بعد شعوره بآلام وتورم طفيف.

وسيقرر الإيطالي مانشيني، مدرب المنتخب، حول مشاركة اللاعب أمام البحرين، أو الراحة حتى يتعافى بشكل كامل.

والجدير بالذكر أنه خسر “الأخضر” أمام المنتخب الياباني بهدفين دون رد، الخميس الماضي.

مقالات مشابهة

  • مانشيني: نريد تكرار مستوى اليابان أمام البحرين
  • مانشيني : المباراة ستكون صعبة ضد البحرين
  • الفراج ينتقد علي لاجامي بعد خسارة المنتخب أمام اليابان.. فيديو
  • العجمة : الأخضر قادر على انطلاقة جديدة من مباراة البحرين .. فيديو
  • موعد رحيل مانشيني عن الأخضر
  • إصابة مدافع الأخضر في الركبة قبل لقاء البحرين
  • نبأ سار للجماهير السعودية قبيل مباراة منتخب بلادها مع البحرين
  • تعليق “الهريفي” على عمل مانشيني بعد الخسارة أمام اليابان.. فيديو
  • العمري: الخسارة من اليابان لا تعني الخسارة أمام البحرين .. فيديو