نشرت النجمة الصاعدة مايان السيد في آخر صور مأخوذة من كواليس فيلم ولنا في الخيال حب، التي نشرتها شركة ريد ستار Red Star على صفحتها الرسمية متبوعة بجملة "في آخر يوم تصوير فيلم ولنا في الخيال حب نقول فركش"، وهذا استعدادًا لطرح الفيلم قريبًا بدور العرض السينمائية.

 

فيلم ولنا في الحب خيال 


وفي الصور تظهر مايان على دراجة بخارية خلف الممثل الشاب عمر رزيق، بينما تظهر في صورة أخرى النجم أحمد السعدني وهو يجلس مبتسمًا على مكتب، ما يبدو أنه في وقت ساعات العمل.

والفيلم من إخراج وتأليف سارة رزيق، وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول أستاذ جامعي انطوائي تتغير حياته بشكل غير متوقع بعد أن تقتحمها طالبة شابة، مما يجعله مضطرًا لمواجهة مشاعره نحوها، بينما تتعقد علاقتها بحبيبها.

 

أعمال مايان السيد المقبلة


يأتي هذا بالتزامن مع تصوير مايان لدورها في العديد من الأعمال السينمائية، حيث تعيش نشاطًا فنيًا ملحوظًا، من بين هذه الأعمال؛ فيلم نجوم الساحل، من إخراج رؤوف سيد (مخرج فيلم الحريفة)، ويضم نجوم الساحل نخبة من المواهب الشابة مثل أحمد داش، علي صبحي، وأحمد عبد الحميد. وفيلم مايان في فيلم هيبتا: المناظرة الأخيرة، أمام النجمة منة شلبي، كريم فهمي، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، وإخراج هادي الباجوري، وهو الجزء الثاني من فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في 2016.


هذا بالإضافة إلى فيلم قصر الباشا، الذي تشارك مايان في بطولته مع بطولة النجم أحمد حاتم، والممثلة السعودية سمية رضا، ومن إنتاج إيه إتش ميديا AH Media. وكذلك فيلم بضع ساعات في يوم ما، بطولة أحمد السعدني، هنا الزاهد، ومي عمر، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وهو مقتبس عن رواية للكاتب محمد صادق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مايان السيد الفنانة مايان السيد اعمال مايان السيد ولنا فی

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي وعمرو الليثي يوقعان اتفاقية مهرجان التمثيلية الإذاعية

وقع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بروتوكول بينه وبين اتحاد إذاعات وتليفزيون دول منظمة التعاون الدول برئاسة الأستاذ الدكتور عمرو الليثي رئيس الاتحاد مع نقابة المهن التمثيلية.

مهرجان التمثيلية الإذاعية

وجاء البروتوكول بينهما حيث اتفقا علي تدشين مهرجان التمثيلية الإذاعية والذي يشارك في مسابقاته جميع إذاعات الدول العربية والإسلامية.

مهرجان نقابة المهن التمثيلية 

وانطلقت النسخة السابعة من "مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، واشهدت تطورا كبيرا عن الدورات السابقة من حيث الشكل وعدد العروض المشاركة وورش التدريب والفعاليات المختلفة.
وكشف رئيس المهرجان  نقيب المهن التمثيلية د.أشرف زكي في مؤتمر صحفي عقد بأحد الفنادق على نيل القاهرة عن ملامح الدورة الجديدة التي تقام فعالياتها من 9  وحتى 20 أكتوبر الجاري.

وقال د.أشرف أن دكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة السابقة ستكون رئيسا شرفيا لهذه الدورة من المهرجان مثمناً دورها في دعم مختلف الفنون وخاصة المسرح،خلال مسيرتها الطويلة في العمل الثقافي.
وكشف أشرف زكي عن الراعي الأهم للمهرجان في دورته هذا العام وهي "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية" قائلا أنها لم تدخر جهدا لدعم المهرجان وشارك في المؤتمر الصحفي المخرج سامح بسيوني، مدير المهرجان، ومنة بدر تيسير نائب رئيس المهرجان 
ويتسابق علي جوائز المهرجان هذا العام 25 عرضاً مسرحيا بدلا من عشرة كما كان مقررا، وهو ما أرجعه زكي لجودة العروض التي تقدمت للمنافسة، حيث تم اختيارها من بين ثمانين عملا تقدم صناعها للمشاركة، مشيدا بدور لجنة المشاهدة التي اعتمدت معايير جودة مرتفعة.
وقال دكتور أشرف زكي إن المهرجان يكرم هذا العام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان القاسمي حاكم إمارة الشارقة، باعتباره أحد كبار داعمي حركة المسرح العربي، وكذا الفنان الكبير يحي الفخراني ، والمخرج سمير العصفوري أحد علامات الإخراج المسرحي في مصر والعالم العربي، واسم الفنان الراحل أحمد راتب والذي وصفه بأنه " فنان مسرحي من الطراز الأول تأخر تكريمه"
وتقدم عروض المهرجان على مسارح النهار والفلكي الهوسابير والفن ( جلال الشرقاوي )  بواقع ثلاثة عروض  كل يوم، والعروض التي تتنافس علي جوائز المهرجان هذا العام هي: "بلاك" إخراج تغريد عبد الرحمن، "بيت لعبة" إخراج محمد فريد، "العشاء الأخير" إخراج إياد أمين، "العرض مستمر" إخراج أحمد الرمادي، "إليستيس" إخراج ماركو نبيل، "طار فوق الجميع" إخراج محمد صقر، "يوم سعيد جدًا" إخراج عبد الله صابر، "الشك" إخراج أحمد حتحوت، "الزواحف" إخراج محمد شحاته، "سقوط حر" إخراج محمد فرج الخشاب، "إيه كلاس" إخراج محمود سليمان، "الزائر" إخراج جاسمين أحمد، "مغلق للتحسينات" إخراج سمير أنس النيلي، "ابن الشدة" إخراج أحمد عبد الجواد، "بنت القمر" إخراج إسراء أحمد، "الشقة" إخراج يوركا، "السد" إخراج محمد عبد الوارث، "11:11" إخراج محمد علاء الدين، "الناس اللي في الثالث" إخراج علاء الوكيل، "12:12" إخراج يوسف الأسدي، "آل ويلر" إخراج أمنية حسن، "رغبة تحت شجرة الدردار" إخراج مرتينا عادل، "كارمن" إخراج عمر  الحسيني، "مسرح الحياة" إخراج بدر أحمدي و"غرباء تمامًا" إخراج مينا نبيل.

وتأسست نقابة المهن التمثيلية عام 1952 وهدفت منذ ذلك الحين لتنظيم وحماية حقوق العاملين بالمجال الفني، واخذت على عاتقها مؤخرا رفع مستوي اعضائها ومستوي العمل الفني إجمالا من خلال الورش الفنية وفعاليات التدريب المستمر، ولعبت دورا حيويا في تطوير المجال الفني في مصر والعالم العربي

ومهرجان نقابة المهن التمثيلية المصرية هو حدث  سنوي يهدف إلى دعم وتشجيع المواهب الشابة في مجال التمثيل والمسرح. 
وبدأ المهرجان لأول  عام 2016 تحت إشراف نقابة المهن التمثيلية  برئاسة الفنان أشرف زكي. ويركز المهرجان على تقديم أعمال مسرحية شبابية جديدة، ويتيح الفرصة للمواهب الصاعدة بجانب مختلف الأجيال من أعضاء النقابة  للتعبير عن قدراتهم الفنية من خلال عروض مسرحية مميزة.

مقالات مشابهة

  • مايان السيد تنشر كواليس فيلم ولنا في الخيال حب
  • مايان السيد تنشر صورة من كواليس فيلم "ولنا في الخيال حب"
  • عاجل - "الفجر" تنشر الصور الأولى من موقع حادث أتوبيس الجلالة المروع.. شاهد ما يحدث الآن
  • تستحقها يا اشطر من الشطارة.. تامر حسني يشيد بتكريم المونتير عمرو عاكف
  • قريبًا على المنصات.. أحمد الفيشاوي ينشر صوراً من كواليس “عادل مش عادل”
  • بعد تصريحاته الأخيرة.. عمر كمال مطلوب على جوجل
  • أشرف زكي وعمرو الليثي يوقعان اتفاقية مهرجان التمثيلية الإذاعية
  • بعد جلسة تصويرها الأخيرة.. 10 إطلالات أثارت ضجة لـ درة
  • وزير قطاع الأعمال: مصر شهدت إنجازات غير مسبوقة على كافة الأصعدة خلال الـ10 سنوات الأخيرة