مسقط- الرؤية

افتتح كويا- الوجهة العالمية الأولى للمأكولات البيروفية الفاخرة والتجارب الثقافية الغامرة، أولى فروعه في مسقط بحفل افتتاح استثنائي، وذلك بحضور كبار الشخصيات وأبرز الإعلاميين.

وتضمن حفل الافتتاح مجموعة متنوعة من الفقرات الترفيهية، بما في ذلك موسيقى مختارة من علامة  كويا الموسيقية، مع عرض موسيقي ساحر قدّمه منسق أغاني عالمي، بالإضافة إلى عروض حية أضفت أجواءً راقية للاحتفال.

  يجدر بالذكر أن "كويا ميوزك"، العلامة الموسيقية الخاصة بالمطعم، تُعنى بتقديم مجموعة متنوعة من الفنانين ومنسقي الأغاني الموهوبين، ويصب تركيزها على التأثيرات اللاتينية والإسبانية التي تمزج بين الإيقاعات اللاتينية والعناصر الإلكترونية الحديثة.

واستمتع الضيوف في حفل الافتتاح بمقدمة عن المطبخ البيروفي، والتي تضمنت مجموعة مختارة من الأطباق اللذيذة التي تم تقديمها على الطراز العائلي وقد سلّط هذا العرض الضوء على التزام كويا بتقديم تجربة طعام غامرة وتفاعلية.

وجاء هذا الافتتاح جاء بعد فترة افتتاح تجريبية استمرت لمدة شهر، والتي خضع خلالها فريق كويا مسقط للتدريب المكثف لضمان تقديم خدمة مثالية وتجربة طعام سلسة للضيوف.

واستوحي تصميم المطعم الإلهام من البيرو، حيث يضم قطع أثرية أصلية، وأثاث مصمم خصيصاً، وجداريات زاخرة بالتفاصيل والحيوية تنقل الضيوف إلى قلب أمريكا اللاتينية. كما تضفي النباتات الاستوائية عند المدخل جوًا طبيعيًا جذابًا يترك انطباعًا مميزًا من المرة الأولى.

كما يتميز كويا مسقط بمنطقة جلوس خارجية فاخرة مجاورة لمسبح سانت ريجيس الموج مسقط. ستستضيف هذه المساحة قريبًا وجبات الغداء الشهيرة لكويا، مما يعزز تقليد المطعم لتقديم تجارب طعام فاخرة.

وقال جيسون زويرب مدير فندق سانت ريجيس الموج مسقط: "تسهم هذه الشراكة في إثراء تجارب الطعام والشراب المتميزة التي نقدمها بالفعل، مما يوفر تجربة طعام لاتينية استثنائية وجذابة لضيوفنا. إن المزيج الاستثنائي الذي يقدمه كويا من المطبخ البيروفي والموسيقى الساحرة والتصميم المذهل يكمل بشكل مثالي الفخامة والأناقة التي يتمتع بها منتجعنا. ونتطلع إلى أن يصبح كويا مسقط وجهة رئيسية لضيوفنا وللمجتمع المحلي".

وبدوره، أكد ستيفانو بيتسيني مدير العمليات في كويا الشرق الأوسط، على هذه الرؤية قائلاً: "لقد بذل فريقنا قصارى جهده لتقديم تجربة أصيلة وخالدة تعكس التراث البيروفي. كما نفخر بتقديم وجهة طعام في مسقط تجمع الطعام الشهي، والموسيقى النابضة، والفن الجميل. إن هذا الافتتاح هو مجرد البداية، ونتطلع قُدمًا لدعوة الضيوف للانطلاق معنا في هذه الرحلة الاستثنائية."

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الإمارات .. أمطار وانخفاض في الحرارة غداً الثلاثاء وحتى الخميس

أبوظبي: عماد الدين خليل
توقع المركز الوطني للأرصاد، تعمق المنخفض الجوي جنوب بحر العرب عند السواحل الهندية الغربية، إلى منخفض مداري يتحرك باتجاه وسط بحر العرب اليوم الاثنين وغداً الثلاثاء وذلك وفقاً لخرائط الطقس.
وأوضح المركز أنه تزداد دقة المعلومات عن شدة الحالة ومسارها بعد تكونها، لافتاً إلى أن هناك مسارين محتملين للمنخفض المداري المتوقع، الأول: في اتجاه الغرب إلى وسط بحر العرب ثم باتجاه السواحل العمانية الوسطى، والثاني: في اتجاه غرب جنوب غرب إلى وسط بحر العرب ثم باتجاه سقطرى.
وأضاف أن الحالات المدارية تحدث فيها تغيرات كثيرة وسريعة ومفاجأة لذا يقوم المركز بمراقبة الوضع بشكل دائم ومستمر بالموافاة بالمستجدات أولاً بأول.
وأكد المركز الوطني للأرصاد أنه يتابع الوضع على مدار الساعة ومستمر بالموافاة بآخر المستجدات، مناشداً الجميع بضرورة متابعة النشرات والتقارير الصادرة من المركز وعدم تداول الشائعات.
في سياق متصل، توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس اليوم الاثنين، صحو إلى غائم جزئي ومغبر أحياناً، وتظهر السحب قد تكون ركامية شرقاً بعد الظهر، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.
وأضاف أن طقس يوم الثلاثاء، مغبر وغائم جزئي، يصبح غائماً ويتخللها بعض السحب الركامية على بعض المناطق الشرقية والجنوبية يصاحبها سقوط أمطار بعد الظهر، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة إلى قوية أحيانا 15 ً مثيرة للغبار والأتربة قد تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، وسرعتها من كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج يضطرب أحياناً إلى 25 تصل إلى 50 في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وأوضح أن طقس يوم الأربعاء، مغبر وغائم جزئي إلى غائم ويتخلله بعض السحب الركامية على بعض المناطق الشرقية والجنوبية يصاحبها سقوط أمطار، مع انخفاض في درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة إلى قوية أحياناً مثيرة للغبار والأتربة قد تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 50 كم/س، والبحر مضطرب، يصبح متوسط إلى خفيف الموج بعد الظهر في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وأشار إلى أن طقس يوم الخميس، غائم جزئي إلى غائم أحياناً، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية على بعض المناطق الشرقية والجنوبية يصاحبها سقوط أمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

مقالات مشابهة

  • فندق "ميركيور" يقدم تجربة فاخرة تعكس أصالة الضيافة العُمانية
  • الإمارات .. أمطار وانخفاض في الحرارة غداً الثلاثاء وحتى الخميس
  • لماذا يؤخر الصلاة من حضره الطعام؟.. أمين الفتوى يجيب
  • بوغالي يتباحث مع رئيس برلمان عموم أمريكا اللاتينية والكاريبي البرلاتينو بجنيف
  • “النسخة الخامسة”..موعد حفل افتتاح موسم الرياض 2024 وأبرز فعالياته
  • حالة الطقس اليوم الأحد 13 أكتوبر.. اعرف درجات الحرارة في المحافظات
  • السيسي: استمرار مبادرة حياة كريمة رغم الظروف التي تواجه المنطقة
  • الأزمة الأخيرة لمطعم «صبحي كابر»: تصريحات المالك الجديد وتفاصيل البيع
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم