أكد مدرب المنتخب السعودي الإيطالي روبرتو مانشيني، جاهزية المنتخب السعودي لمواجهة نظيره المنتخب البحريني، يوم غد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026م
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وأوضح الإيطالي أن مباراة الغد ستكون صعبة أمام البحرين القوي بدنيًا، والذي قدم في الجولة الماضية أمام منتخب إندونيسيا مباراة رائعة ،مشيرًا إلى أن المنتخب البحريني يملك عدد من الاعبين مميزين .


وبين مانشيني أن الدعم النفسي مهم جدًا للاعبين ، مقدمًا شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على دعمهم و تحفيزهم الدائم.
وطالب مانشيني اللاعبين بالتركيز العالي خلال مُجريات المباراة طيلة الوقت، بالإضافة إلى استغلال الفرص التي تُتاح وعدم إضاعتها، مبينًا أن الدعم الجماهيري الكبير والمميز دائمًا مهم للاعبين، متمنيًا حضورهم ومؤازرتهم لمشوار التصفيات الآسيوية.
من جانبه أكد لاعب المنتخب السعودي أحمد الكسار أهمية مواجهة الغد أمام المنتخب البحريني خاصةً بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام اليابان ، مؤكدًا جاهزيتهم لخوض مواجهة الغد، متمنيًا دعم الجمهور السعودي مما سينعكس عليهم بشكل إيجابي.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية المنتخب السعودی

إقرأ أيضاً:

مانشيني : المباراة ستكون صعبة ضد البحرين

ماجد محمد

أكد مانشيني مدرب المنتخب الوطني أنن المباراة القادمة ستكون صعبة ، مشيراً إلى أن منتخب البحرين قوي بدنيا وظهر هذا أمام إندونيسيا .

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأخضر والبحرين ضمن تصفيات كأس العالم 2026 ” الرسالة للمشجعين، نريد مواصلة الدعم لأنه مهم بالنسبة لنا، ونريد استمرار الدعم، ورسالتي للاعبين التركيز واللعب كما لعبنا أمام اليابان ونستغل الفرص التي تتاح لنا وعدم استقبال كثير من الفرص”.

وأضاف مانشيني في حديثه أن مهمته الأساسية تطوير أداء المنتخب السعودي، وهذا ما تثبته الإحصائيات في مواجهة اليابان ، مؤكداً علي أنه يتابع جميع اللاعبين سواءً في الدوري الممتاز أو الدرجة الأولى، خاصة مباراتين للاعب سلمان الفرج.

وبخصوص الفريق ، قال مانشيني أنه كان لديه عدد من اللاعبين في مركز الظهير الأيمن، وبعد إيقاف سعود عبدالحميد ، استدعيت علي مجرشي لأنني لم أكن أريد ضم لاعب لن يلعب، وكنا نتطلع أن يلعب سعود المباراتين.

مقالات مشابهة

  • “مانشيني” يؤكد جاهزية المنتخب السعودي لمواجهة المنتخب البحريني غداً
  • مانشيني : المباراة ستكون صعبة ضد البحرين
  • مازة خارج قائمة “الخضر” في مواجهة الطوغو
  • “الخضر” على بعد 90 دقيقة من الـ “كان”
  • جاهزية قائد المنتخب البحريني للمشاركة أمام الأخضر
  • تركي السهلي: هناك أزمة صنعها الاتحاد السعودي بين مانشيني والإعلام .. فيديو
  • «الأخضر السعودي» يُفسد «خلطة مانشيني» في تصفيات المونديال!
  • “ظاهرة طريفة”.. استقبال جنوني من جماهير بولندا للأسطورة رونالدو
  • تعليق “الهريفي” على عمل مانشيني بعد الخسارة أمام اليابان.. فيديو