أعلن الفنان تامر عبد المنعم، رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، عن سرقة حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وإنستجرام.

 

سرقة حسابات الفنان تامر عبد المنعم 

وأوضح الفنان تامر عبد المنعم، في بيان صحفي، أنه يوجد الآن في أحد أقسام الشرطة، لتقديم بلاغ رسمي بسرقة صفحات السوشيال ميديا الخاصة به.

 

الجدير بالذكر، أن الفنان تامر عبد المنعم أخرج الاحتفالية الخاصة بوزارة الثقافة عن نصر أكتوبر المجيد، والتي أحياها المطرب علي الحجار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان تامر عبد المنعم تامر عبد المنعم البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية الفنان تامر عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

تامر هجرس يكشف حقيقة الخلاف مع محمد رمضان

قال الفنان تامر هجرس، إن الشللية موجودة في الوسط الفني، ومنتشرة للغاية وصعبة، ولكن عندما يندمج الفنان مع مجموعة معينة وينسجم معهم بحكم أنهما متواجدان بشكل مستمر فبالتالي يتم ترشيحه لأي دور.
وتابع تامر هجرس، خلال تصريحات تليفزيونية :"الدكتور أشرف زكي بيهتم بالموضوع ده وفي ناس من أعضاء النقابة هما أولى أنهم يشتغلوا من البلوجر علشان عندهم متابعين على الإنستجرام، وكل عضو لازم يبقى ليه معلومات في النقابة وتاريخ أعمالهم ولقطات خاصة من مشاهدهم".


وأشار "هجرس"، إلى أنه لا توجد خلافات بينه وبين الفنان محمد رمضان في فيلم الديزل، وأن ما روج للموضوع ربما قد يكون من جانب الشركة المنتجة حتى يحصل العمل على إيرادات قوية وقت عرضه بالسينمات، كما أنه لم يتقاضى أجر مقابل دوره ولكنه فعل ذلك مجاملةً لـ كريم السبكي ومحمد رمضان وكانت لديه رؤية مختلفة في الكتابة والإخراج والسناريو.


وأردف تامر هجرس، "أهم حاجه كسبتها من الفيلم ده المشهد اللي بقول فيه "أنزل على ركبك يالا" بسمعها في كل حتة والناس بتعبتها ليا كل شوية رغم أن الفيلم أتعرض من 7 سنين وده مهم بالنسبة ليا وفي نفس الوقت أنا ومحمد مكانش معانا مشكلة خالص بس الشوشرة مهمة وبتبقى مصنوعة أحياناً".


وأوضح تامر هجرس، أن ياسمين صبري ممثلة جميلة للغاية وكانت تسأله قبل التصوير "هو حضرتك عندك بنات فعلاً"، معقباً :"ياسمين صبري بتضحكني وهي ممثلة شاطرة ولذيذة وكانت بتقولي يا أونكل رغم أن فرق السن اللي بينا مش كبير هما كام سنة بس".

 

مقالات مشابهة

  • تامر هجرس يكشف حقيقة الخلاف مع محمد رمضان
  • سرقة الحسابات الخاصة بالفنان تامر عبدالمنعم
  • تامر عبد المنعم يعلن سرقة حساباته على السوشيال ميديا ويقدم بلاغا رسميا
  • سرقة حسابات مواقع التواصل الخاصة بالفنان تامر عبدالمنعم
  • تامر فرج: لا أشكو للناس قلة الأعمال.. وبهزر مع متابعيني بطريقة ساخرة
  • بسبب جريمة قتـ.ل.. مصدر أمنى يكشف تفاصيل تجمع مواطنين أمام قسم شرطة بالجيزة
  • عودة العمل ببطاقات التموين الموقوفة بسبب ممارسة الكهرباء.. تفاصيل
  • بسبب تامر عاشور.. حسام حبيب يتصدر التريند
  • " مش مقبول".. أول تعليق من تامر عاشور على اعتذار حسام حبيب له