أشادت النائبة هناء أنيس، عضو لجنة العلاقات الخارجية، وعضو لجنة المرأة المركزية بحزب الشعب الجمهوري، بالندوة التثقيفية الـ40 التي نظمتها القوات المسلحة في ذكرى انتصارات أكتوبر العظيم.

ووصفت «النائبة هناء أنيس»، في بيان لها، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الندوة التثقيفية الـ 40للقوات المسلحة بأنها تطمئن الشعب المصري على الجاهزية القوية والعالية للقوات المسلحة المصرية في مواجهة أي تحديات تهدد أمن واستقرار الوطن.

الدولة المصرية قوية بفضل القيادة السياسية وأبنائها الأوفياء

وشددت «عضو لجنة العلاقات الخارجية»، على أن الدولة المصرية ستظل دائمًا قوية بفضل القيادة السياسية وبفضل أبنائها الأوفياء والمخلصين من رجال القوات المسلحة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ علي سلامة الوطن.

وأوضحت «عضو لجنة المرأة المركزية بحزب الشعب الجمهوري»، أن القوات المسلحة المصرية ستظل مستعدة للدفاع الوطن مهما كانت التحديات، وأن الجيش المصري العظيم سوف يظل بفضل الله صمام الأمان للبلاد.

ولفتت «النائبة هناء أنيس»، الي إن تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على قدرة القوات المسلحة الدائمة في حماية الأمن القومي والدفاع عن أرض الوطن يعكس الدور الوطني العظيم الذي تقوم به القوات المسلحة في الحفاظ على استقرار مصر وسلامة أراضيها.

 

واستطردت «عضو مجلس النواب» أن وحدة وتماسك الشعب المصري والقوات المسلحة هما السبيل لضمان الأمن والاستقرار والتنمية في مصر.

واختتمت أن الدولة المصرية سوف تظل آمنة ومستقرة بفضل القيادة السياسية والقوات المسلحة الباسلة والتي تعمل بجهد وإخلاص مستمر في اعلاء مصلحه فوق كل اعتبار، والحفاظ علي كرامة وعزة الشعب المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القوات المسلحة مجلس النواب الرئيس السيسي الشعب المصري القيادة السياسية القوات المسلحة عضو لجنة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: انتصار أكتوبر عبر عن إرادة أمة حولت الهزيمة إلى نصر

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه يجتمع اليوم في تقليد سنوي متجدد للاحتفاء بانتصار كان وسيظل علامة فارقة في تاريخ الوطن العزيز، موضحا أن انتصار أكتوبر: «معبرًا عن إرادة أمة حولت الهزيمة إلى نصر، ورفعت أعلام مصر على أرض سيناء، في ملحمة سطرها الجيش والشعب، ليحفروا في ذاكرة هذا الوطن بطولات النصر الذي نفخر به جيلا بعد جيل».

السيسي لأسر شهداء القوات المسلحة: شعب مصر أصيل لا ينسى مَن ضحى لأجله السيسي: لا بد أن تكون القوات المسلحة والشرطة جاهزة على أعلى مستوى الرئيس السيسي: نصر أكتوبر يفيض بالعبر والدروس رغم مرور 51 عاما

وأضاف السيسي خلال كلمته في الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة تحت عنوان «نصر أكتوبر 1973 حكاية شعب»، المُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أنّه رغم مرور 51 عاما؛ ما زال نصر أكتوبر يفيض بالعبر والدروس والتجارب التي نستلهم منها رؤيتنا لحاضرنا ومستقبلنا، وتؤكد أن التخطيط العلمي والتنفيذ الدقيق والتكاتف أمام التحديات، هو السبيل المضمون لتحقيق الأهداف.
 

مقالات مشابهة

  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل مهمة.. والشعب يصطف خلفه
  • لحماية الدولة المصرية : السيسي يرفض الانتقادات حول صفقات الجيش المصري
  • مصر أكتوبر: كلمة الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية رسالة رد على المشككين
  • شعب مصر أصيل.. رسائل قوية من الرئيس السيسي في انتصارات أكتوبر
  • الرئيس السيسي: انتصار أكتوبر عبر عن إرادة أمة حولت الهزيمة إلى نصر
  • حكاية شعب.. ماذا قال الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية بمناسبة حرب أكتوبر؟
  • الرئيس السيسي: القوات المسلحة الدرع الحصين يحمي مقدرات الوطن مدعومة بوحدة الشعب
  • نص كلمة الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية رقم 40
  • نص كلمة السيسي في الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى الـ"51"