يبدو أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا يزال متمسكا برأيه القديم الرافض للموهوب أحمد عبد القادر المعار لنادي قطر القطري، وهو ما برهن عنه بموافقته على بيع اللاعب بشكل نهائي للنادي القطري، الذي يشهد تألق اللاعب.

اتفرج في بيتك.. موعد مباراة مصر وموريتانيا وقناة مفتوحة مجانية والتشكيل النهائي لتعزيز صدارة المجموعة.

. رسالة سرية من صلاح للاعبي منتخب مصر ومفاجأة العميد في التشكيل أزمة بين لجنة التخطيط وكولر بسبب أحمد عبد القادر

كشف مصدر بالنادي الاهلي، عن ترحيب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ببيع أحمد عبد القادر لاعب الفريق المُعار لنادي قطر القطري، بشكل نهائي.

فيما رفضت لجنة تخطيط الكرة بالأهلي قرار المدرب السويسري، وتمسكت بعودة اللاعب بعد انتهاء الإعارة في نهاية الموسم الجاري.

صاحبة أشهر باز ذهبي.. كيف أصبح شكل نجمة اراب جوت تالنت؟|مفاجأة بالصور بعد إصابتها بالسرطان.. كيف عانت السورية كندة علوش من التنمر لزيادة وزنها؟ تفاصيل مفاوضات النادي القطري مع الاهلي

شهدت الأيام الماضية عملية "جس النبض" من نادي قطر للأهلي، بالحصول على خدمات أحمد عبد القادر بشكل نهائي، بعد المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب مع ناديه حاليًا، خاصة ان النادي القطري يعلم موقف كولر من عودة عبد القادر، ورفضه عودته.

مفاوضات قطر مع الأهلي 

ويرغب نادي قطر في الحصول على خدمات أحمد عبد القادر، بصفة نهائية، والتقدم بعرض رسمي لإدارة النادي الأهلي، وهو ما حدث خلال الساعات الماضية، بإرسال خطابًا رسميًا للأهلي، من أجل الحصول على خدمات أحمد عبد القادر والتعاقد معه بصفة نهائية مقابل 2.5 مليون دولار.

تألق عبد القادر في قطر

وأثنى المغربي يوسف السفري المدير الفني لقطر القطري، بشكل كبير على مستوى أحمد عبد القادر منذ انضمامه لصفوف الفريق، وظهوره بشكل متميز خلال مشاركته في المباريات، ما دفعه لإعطاء الضوء الأخضر لإدارة ناديه بالتفاوض مع مسؤولي القلعة الحمراء للتعاقد مع اللاعب بصفة نهائية.

تألق عبد القادر في قطر

وتمكن أحمد عبد القادر صاحب الـ25 عامًا من تسجيل هدفين والتحصل على ركلة جزاء منذ انضمامه لقطر القطري، بعدما شارك في 4 مباريات.

عينه على مليوني دولار| تغيير وحيد في خطة كولر.. وضربتان موجعتان للعين الإماراتي ماذا يحدث في الأهلي؟| قرارات إطاحة عاجلة من الخطيب.. والقندوسي كلمة السر لجنة التخطيط تتمسك ببند عدم البيع

لا يتضمن عقد إعارة أحمد عبد القادر لقطر القطري، بند نية الشراء، حيث تعاقد النادي القطري مع اللاعب لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة مقابل 550 ألف دولار بخلاف 50 ألف دولار يحصل عليها النادي الأهلي، خلال مشاركة اللاعب وتمكنه من تسجيل وصناعة الأهداف.

إعارة عبد القادر للنادي القطري 

وجدد أحمد عبد القادر، تعاقده قبل خروجه للإعارة، ويظل حسم موقف اللاعب في يد مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، الذي ينتظره جلسة مع لجنة التخطيط ومحمد رمضان المدير الرياضي، للتشاور واتخاذ القرار النهائي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موهوب الاهلي صداع في رأس كولر السويسري مارسيل كولر أحمد عبد القادر نادي قطر القطري النادي الأهلي أحمد عبد القادر المدیر الفنی لجنة التخطیط قطر القطری

إقرأ أيضاً:

عصام شلتوت: إعفاء لجنة التعاقدات في الأهلي من كافة مناصبها خلال 15 يومًا

قال عصام شلتوت، الناقد الرياضي، إن مدير لجنة التعاقدات في القلعة الحمراء أمير توفيق سيتم إعفائه من كافة مناصبه خلال 15 يوما، وسيتم إعادة هيكلة شركة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

 النادي الأهلي

 

وأضاف "شلتوت"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هيثم بسام، ببرنامج "حقك مع المشاكس"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أن نادي الزمالك تواصل مع اللاعب أحمد قندوسي من الموسم الماضي، مشير ًا إلى أن "قندوسي" أغلق هاتفة آخر 10 أيام قبل تجديده العقد هذا العام، حتى لا يتواصل معه أحد من نادي الزمالك.

 

وأشار إلى أن عقد قندوسي مستمر لمدة عامين، مشيرًا إلى أن الأهلي لديه نيه لبيعه لنادي سيرامكيا، ولكن الأهلي اشترط أن لا يكون "كوبري" لانتقال اللاعب لنادي الزمالك، مؤكدًا أن تصريحات اللاعب أحمد قندوسي صحيحة حول استغلاله من وكلاء اللاعيبة خاصة أحمد يحيي، ويحيي علي.

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي ينفي استغناء كولر عن يوسف أيمن ويؤكد حاجة الفريق لخدماته حتى نهاية الموسم
  • كولر يُرحّب ببيع عبد القادر نهائياً .. والأهلي يرفض
  • صباح الكورة.. صفقة مغربية جديدة في الأهلي وكولر يُرحّب ببيع عبد القادر نهائيًا وسبب غضب ثنائي الزمالك قبل السوبر
  • كولر يُرحّب ببيع عبد القادر نهائيًا..والأهلي يرفض
  • حقيقة وصول عرض من قطر القطري لشراء أحمد عبد القادر
  • شوبير: كولر يستقر على ضم قائمة الأهلي كاملة لمباراة السوبر المصري
  • عصام شلتوت: إعفاء لجنة التعاقدات في الأهلي من كافة مناصبها خلال 15 يومًا
  • بعد أزمة المنشطات.. أحمد حسن يزف بشرى لجمهور الزمالك بشأن بنتايك
  • برعاية وكيل كولر.. الأهلي يقترب من التعاقد مع الكونغولي جوناثان أوكيتا