CNN Arabic:
2024-10-14@20:23:15 GMT

مصرع 7 أشخاص وإصابة 25 آخرين جراء انقلاب حافلة في مصر

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- لقي 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 25 آخرون، الاثنين، جراء انقلاب حافلة على طريق الجلالةالعين السخنة بنطاق محافظة السويس.  

وأفاد بيان لوزارة الصحة المصرية، أن حصيلة أولية تشير إلى أن "عدد المصابين بلغ 25 مصابًا، جاري نقلهم إلى مجمع السويس الطبي، إلى جانب 7 حالات وفاة...

ومازالت عمليات الإنقاذ جارية".

وأضاف البيان أن هيئة الإسعاف دفعت بـ24 سيارة إسعاف مُجهزة إلى موقع الحادث على طريق الجلالة العين السخنة، في اتجاه "الزعفرانة ـ السويس".

يعتبر طريق الجلالة أحد أبرز الطرق الحيوية الرابطة بين القاهرة والسويس والبحر الأحمر ومحافظات الصعيد. ويمتد بطول 82 كيلومترًا. وعادة ما تستخدمه حافلات الرحلات السياحية المتجهة إلى منتجعات البحر الأحمر.

مصرالبحر الأحمرالسويسنشر الاثنين، 14 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: البحر الأحمر السويس

إقرأ أيضاً:

الصحة: 28 سيارة إسعاف توجهت لموقع حادث أوتوبيس طريق العين السخنة

تحدث الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، عن حادث انقلاب أتوبيس في العين السخنة.

30 % نموا خلال 2024.. حياة مصر تخطط للاستثمار في خطوط إنتاج جديدة.. وتوظف أحدث التقنيات في مصنع العين السخنة الصحة: 12 وفاة و33 إصابة في حادث أتوبيس طريق السخنة الصحة: ارتفاع عدد وفيات حادث انقلاب اتوبيس الجلالة إلى 12 وإصابة 33

وقال نائب وزير الصحة، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، "28 سيارة إسعاف توجهت لموقع حادث أوتوبيس طريق العين السخنة".

وأوضح الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، أنه تم استقبال 33 مصابا و12 حالة وفاة، مؤكدا "تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ بمستشفيات محافظة السويس".


الصحة: ارتفاع عدد وفيات حادث انقلاب اتوبيس الجلالة إلى 12 وإصابة 33
 


أعلنت وزارة الصحة والسكان، ارتفاع أعداد مصابي حادث انقلاب الأتوبيس الذي وقع مساء اليوم الإثنين، على طريق الجلالة العين السخنة، اتجاه «الزعفرانة ـ  السويس»، إلى 33 مصابا بالإضافة إلى 12 حالة وفاة.

 

وأوضحت الوزارة أن المصابين تم نقلهم إلى مجمع السويس الطبي، التابع لهيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس، في ما يجري متابعة تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، من خلال تواجد الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة والسكان، الذي وصل إلى المجمع الطبي، بتكليف من الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان.

وتقدم الدكتور خالد عبدالغفار، بأصدق التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة الذين وافتهم المنية، إثر الحادث الأليم، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدا التنسيق التام مع الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد الشناوي رئيس الجامعة، في إجراءات نقل الطلاب المتوفين، وتقديم الرعاية الطبية للمصابين.
 

مقالات مشابهة

  • الصحة: 28 سيارة إسعاف توجهت لموقع حادث أوتوبيس طريق العين السخنة
  • الصحة: 12 وفاة و33 إصابة في حادث أتوبيس طريق السخنة
  • الصحة المصرية: 12 حالة وفاة في انقلاب حافلة بطريق العين السخنة
  • الصحة المصرية: 7 وفيات في انقلاب حافلة بطريق العين السخنة
  • مصرع وإصابة 33 طالبا في انقلاب حافلة بمصر
  • مصرع 7 أشخاص وإصابة 25.. الصحة تصدر بياناً بشأن حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • خاص| بينهم وفيات.. أول رد من جامعة الجلالة على حادث طريق السخنة
  • عاجل - حادث أتوبيس الجلالة.. مصرع وإصابة 33 طالبا على طريق السخنة
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في انقلاب أتوبيس على طريق الجلالة| صور