أوضحت جامعة المنوفية تعقيبا على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن خروج أحد أعضاء هيئة التدريس بكلية الاقتصاد المنزلى عن الأعراف والتقاليد الجامعية داخل قاعة المحاضرات، أنه قد تم إحالة الواقعة إلى التحقيق وفقا للإجراءات التى ينص عليها قانون تنظيم الجامعات.

وتؤكد إدارة الجامعة على حرصها الكامل على احترام التقاليد الجامعية والأخلاقيات العامة، والحرص على انتظام المنظومة التعليمية وتطبيق قانون تنظيم الجامعات.

المنوفية: إدراج 8 مدارس رسمية للغات لاستيعاب أكبر عدد من الطلاب محافظ المنوفية يعلن بدء التقدم لجائزة الدولة للمبدع الصغير في دورتها الخامسة خنقه حبل المرجيحة .. مصرع طفل أثناء اللهو في المنوفية

وتداول عدد من رواد السوشيال ميديا فيديو بقيام استاذ بكلية اقتصاد منزلي بجامعة المنوفية بصفع طالب داخل المدرج وقام الطالب بدفع الاستاذ الجامعي في صدره.

وكان رئيس جامعة المنوفية الدكتور أحمد القاصد قد قرر من قبل إحالة دكتور بكلية الحقوق جامعة المنوفية للتحقيق وذلك عقب توجيه كلمات غير لائقة لطلاب الفرقة الأولي بالكلية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي المنوفية كلية الحقوق جامعة المنوفية السوشيال ميديا كلية الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفیة

إقرأ أيضاً:

نبش القبور واستخراج عظام الموتى بالقليوبية.. مصدر أمني يكشف الحقيقة|صور

شهدت مدينة الخانكة بالقليوبية تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي  يظهر فيه نبش أحد القبور واستخراج عظام الموتى.

ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية في القليوبية تجديد حبس المتهمين بقتـ ل شاب في القليوبية محافظ القليوبية ورئيس مجلس الأمناء يتفقدان منشآت جامعة بنها الأهلية ..صور مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية: نضم كفاءات عديدة ونقدم برامج تعليمية متميزة التحفظ على 6 أطنان مخللات غير صالحة للاستخدام بالقليوبية جامعة بنها تحافظ على ترتيبها عالميا بتصنيف التايمز البريطاني لأفضل جامعات العالم 2025 وكيل صحة القليوبية يترأس لجنة مرور على المستشفيات ويحيل المقصرين للتحقيق محافظ القليوبية يناقش أعمال المرحلة الثالثة للمخططات التفصيلية للمناطق الصناعية الصفا والشروق محافظ القليوبية يفاجئ المركز التكنولوجي بشبين القناطر ويبحث ملف التصالح بمخالفات البناء مبادرة بداية.. جامعة بنها تنظم قافلة طبية في أمراض العيون بقرية بطا

من ناحية أخرى أكد مصدر آمنى أن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى لشخص يستخرج العظام من المقابر بدائرة الخانكة، هو للتربي المسؤول عن تلك المقابر وهي للصدقة.


وأكد المصدر الأمني، أن التربي بعد ملئ المقابر الخاصة بالصدقة يُخلي المقبرة وينقل ما بها من عظام إلى مقبرة مجاورة لكي تكون جاهزة لاستقبال الموتى الجدد.


وأوضح، أن ما فعله التربي هو نظام يتبع في مقابر الصدقة، كما أنه جار فحص الفيديو واتخاذ اللازم قانونيا. 

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تداولوا مقطع فيديو لشخص يستخرج بعض العظام من مقابر مصلح بدائرة الخانكة في محافظة القليوبية.

1000040253 1000040256 1000040259

مقالات مشابهة

  • جامعة المنوفية: إحالة واقعة الفيديو المتداول على مواقع التواصل بكلية الاقتصاد المنزلي للتحقيق
  • جامعة المنوفية تعقد المؤتمر العلمي بكلية التربية حول التربية وبناء الإنسان
  • التحقيقات في واقعة اتهام صبحي كابر بالنصب والسرقة
  • جامعة الفيوم: تنظيم حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الألسن
  • مصر.. فيديو داخل مقبرة وما يفعله رجلان يشعل تفاعلا والداخلية تكشف تفاصيل
  • محطة قطارات الصعيد| بوابة سفر حضارية.. وإشادات المصريين تبهج مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان يكشفون الأسباب التي جعلت “حميدتي” يتهم مصر بضرب قواته بجبل موية
  • نبش القبور واستخراج عظام الموتى بالقليوبية.. مصدر أمني يكشف الحقيقة|صور
  • «أمر معتاد».. أمن القليوبية يعلق على واقعة استخراج عظام من مقابر الخانكة