علق اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، على حادث انقلاب أتوبيس الطلاب على طريق الجلالة بالعين السخنة.

 

بالفيديو.. اللحظات الأولى لاستخراج جثث الطلاب في حادث طريق الجلالة 30 سيارة إسعاف لنقل الوفيات والمصابين في حادث طريق الجلالة

وقال اللواء طارق حامد الشاذلي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة “ الحدث اليوم: ”مازالت التحقيقات جارية للوقوف على أسباب حدوث حادث طريق الجلالة".

وتابع طارق حامد :" الأتوبيس كان قادم من الجلالة ومتجه إلى العين السخنة"، مضيفا:" من الواضح أن الاتوبيس خبط في الجزيرة المتواجدة في نصف الطريق وانقلب".

30 سيارة اسعاف 

ووصلت 30 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث على طريق الجلالة لنقل المصابين وحالات الوفاة من الطلاب إلى مستشفى مجمع السويس الطبي.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل حادث أتوبيس طريق الجلالة، حيث تبين أنه نتيجة السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد قائد الأتوبيس مما نتج عنه انقلابه.

التحريات تكشف سبب انقلاب أتوبيس طريق الجلالة

وشرحت المعاينة الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية في حادث اتوبيس طريق الجلالة، أن سائق الأتوبيس بسبب السرعة الزائدة فقد السيطرة على الأتوبيس في أحد ملفات طريق الجلالة بالاتجاه القادم من الزعفرانة باتجاه طريق العين السخنة مما نتج عنه انقلابه.

وكشفت التحقيقات والتحريات الأولية فى حادث طريق الجلالة اليوم عن مصرع 10 اشخاص وإصابة 20 أخرون في حادث انقلاب أتوبيس بطريق السويس السخنة الزعفرانة بين الجلالة والطريق الساحلي بالسخنة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجلالة طريق الجلالة العين السخنة اخبار التوك شو انقلاب اتوبيس حادث طریق الجلالة فی حادث

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في انقلاب أتوبيس على طريق الجلالة| صور

لقى شخصان مصرعهما على طريق الجلالة، فيما أصيب نحو 10 آخرين في انقلاب اتوبيس تابع لجامعة الجلالة على طريق الجلالة القادم من رأس غارب والزعفرانة باتجاه طريق العين السخنة.

إصابة طالب سقط عليه لوح زجاج داخل مدرسة في عابدين تأجيل محاكمة 111 متهما في قضية طلائع حسم تأجيل محاكمة متهم بقضية أحداث أبو النمرس التحريات بحريق شقة مدينة نصر: مغلقة والنيران بدأت في غرفة النوم انقلاب اتوبيس على طريق الجلالة

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من قيادات طريق الجلالة أفاد بوقوع حادث مروري على طريق الجلالة، ووقوع مصابين ووفيات وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف.

وتبين من المعاينة الأولية والتحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في حادث طريق الجلالة، أنه اثناء سير الاتوبيس على طريق الجلالة القادم من الزعفرانة باتجاه طريق السخنة ونتيجة لاختلال عجلة القيادة انقلب الاتوبيس على يسار الطريق.

مقالات مشابهة

  • محافظ السويس يطمئن على المصابين في حادث الجلالة
  • الصحة: 12 وفاة و33 إصابة في حادث أتوبيس طريق السخنة
  • محافظ السويس يكشف تفاصيل حادث طريق السخنة - الجلالة
  • محافظ السويس يكشف عدد وفيات ومصابي حادث أتوبيس الجلالة
  • عاجل - "أمن السويس" يتحفظ على سائق أتوبيس حادث الجلالة المروع
  • طلاب كلية الطب.. ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس طريق الجلالة
  • عاجل - الصحة: الدكتور خالد عبدالغفار يتابع توفير الخدمات الاسعافية والعلاجية لمصابي حادث أتوبيس طريق العين السخنة
  • عاجل - حادث أتوبيس الجلالة.. مصرع وإصابة 33 طالبا على طريق السخنة
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في انقلاب أتوبيس على طريق الجلالة| صور